فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على شبكة الإنترنت English Version
الصفحة الأولى    صور     خرائط  تاريخ شفوي حق العودة 101 نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع الصراع للميتدئين إتصل بنا
Dura - دورا : مناظر جملية في مدينة دورا تشمل ملعب دورا وكذلك منتزه بلدية دورا ومع تصوير جديد مع بديع الزمان

شارك بتعليقك  (49 تعليقات

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى دورا
כדי לתרגם עברית
النسخة الأصلية كتبت في تاريخ 25 آب، 2007
3 دقائق و 59 ثانية
مناظر جملية في مدينة دورا تشمل ملعب دورا وكذلك منتزه بلدية دورا ومع تصوير جديد مع بديع الزمان

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة تحرير سويطي  في تاريخ 11 تموز، 2012 #144999

مدينةدورا مدينة قمة في الروعة و حلوة كثير و كل سنة بتتقدم بعمرانها و بتصير أحلى و أحلى
مشاركة اية حمدان في تاريخ 31 آب، 2011 #137424

شو يا عم هالاراضي اشي فاخر من الاخر
مشاركة نقليات العبيدي في تاريخ 5 نيسان، 2011 #132408

الي بدو ينقل عفش او نقليات عامة بجميع اشكالها
اتصلو وعندنا الحل 0599944724
مشاركة 05999944724 في تاريخ 5 نيسان، 2011 #132407

مشكورين يا اهل دوراااا
مشاركة محمد جادالله ابن دورا في تاريخ 5 نيسان، 2011 #132406

احلى فلسطين محمد جادالله
مشاركة محمد جادالله ابن دورا في تاريخ 5 نيسان، 2011 #132405

حلو كتيييييييييييييييييييييييير
مشاركة مالك المصري في تاريخ 4 شباط، 2011 #130144

انامن دورا وبحبها كثير واهلها كرام
مشاركة مرح الشرحه في تاريخ 4 شباط، 2011 #130135

السلام عليكم انا من مدينة دورا بتمنى ان نعود الى مدينة دورا بلادناسالمين
مشاركة اكرام الفسفوس في تاريخ 14 كانون ثاني، 2011 #129090

مدينة دورا انا منها وافتخر وأقول ان ما عرض ليس كل شيء جميل هناك مواقع جميلة جدا ايضا في مدينة دورا فلنعمل على نشر كل ما هو جميل وحضاري في مدينتنا العريقة
مشاركة محمد خليل جاد الله في تاريخ 4 تشرين ثاني، 2010 #125065

مرحبا وصباح الخير يا بلدي واهلي من الاردن احيكم والله اشتقنالكم ومهما نبعد عنك بنضل نشتاقلك
مشاركة التلبيشي في تاريخ 17 أيلول، 2010 #121656

الله معهم
مشاركة محمد ابوشرار في تاريخ 13 نيسان، 2010 #109601

انا من مدينة دورا كل الاحترام لاهل دورا ودائما نعمل ونشجع على تطوير مدينة دورا ونأمل ان تكون من افضل مدن الضفة وخاصة جنوب الخليل (دورا الصمود ام الشهداء )
مشاركة لمعي الدراويش في تاريخ 11 نيسان، 2010 #109372

كل التحيات لاهل دورا الصموداهل الكرم والجود اهل النخوة والعزة والشجاعةولكلالعشائر في مدينة دورا وعلى راسهم الدراويش
مشاركة محمد حكم الراعي في تاريخ 13 آذار، 2010 #106252

تحية وفخر الى اهلنا في دورا والله يحمي دورا واهلها ويعزعها وتكون فوق الجميع تخية مني ومن فريق العمل فلسطيني وافتخر مع تحيات وديع الزمان
مشاركة محمد حكم الراعي في تاريخ 13 آذار، 2010 #106250

الله يحمي دورا واهلها وتكون فوق الكل ويعز اهلها وتحية مني ومن فريق العمل
مشاركة ابن دورا في تاريخ 24 شباط، 2010 #104681

والله دورا واهلها كبار من يوم يومهم
مشاركة سفيان رجوب في تاريخ 3 شباط، 2010 #102735

تحية فخر واعتزاز الى اهالينا في مدينة دورا الشامخة الصامدة المرابطة بعزيمة اهلها افتحر لان اكون من اخد ابنائها المعتزين بهافهي مدينة البطال والقادة الزعماء تحية طيبة لكل ابناء دورا المعتزين بها وبفلسطين وعاصمتها القدس الشريف باذنه تعالى عن قريب ومشكورين كل الشكر
مشاركة بهاء ابوهاشم في تاريخ 27 كانون ثاني، 2010 #102069

مدينة دورا من اجمل مدن فلسطين لاني انا من دورا بس مش عشان اشي ثاني سلام لكل اهل دورا ولابو العبد هنية " هنية على خط النار "
مشاركة بهاء ابوهاشم في تاريخ 27 كانون ثاني، 2010 #102068

مدينة دورا من اجمل مدن فلسطين و ملعبها من اجمل ملاعب الضفة و شكرا لمعدي هذا الفيديو عن مدينة دورا
مشاركة ابناء دورا في اليمن في تاريخ 11 كانون ثاني، 2010 #100545

والله مشتاقين لدورا واهلها بس يلا كلهم 5 سنين وبنرجع انبوس تراب دورا وعلى راي المثل الي خرج من داره انقل مقداره وسلام لاحلى منطقه في الخليل
مشاركة محمد حسن عمرو في تاريخ 5 أيلول، 2009 #88230

انا محمد عمرو من دورا اجمل تحية لاهل دورا والله مشتاقلك كتير (محمد عمرو روسيا)
مشاركة مدينة دورا في تاريخ 28 آب، 2009 #87596

الف شكر لك عامل يعمل بهذا الموقع المميز
مشاركة ابراهيم في تاريخ 9 تموز، 2009 #82478

ان مدينة دورا من اجمل المدن الفلسطينية وشكرا للبلدية على العناية بها
مشاركة نضال محمود الدراويش في تاريخ 11 حزيران، 2009 #80049

اجمل مدينة باطهر ارض والله اني مشتاقلك يادورا اجمل تحية لاهل دورا لاتنسونا من دعائكم شباب دورا في موسكو
مشاركة ابمن محمد ابو زنيد في تاريخ 2 أيار، 2009 #75870

مدينة دورا الخليل هيا اكبر مدينة في فلسطين من حيث عدد القرى التابعة لها حيث بلغت 99 قرية او خربة .
دورا هيا المدينة الوحيدة في كل فلسطين الذي لا يحتوي اسمها على نقاط وجميع حروفها مفصولة .
خرج من دورا اول شهيد من شهداء حركة فتح .
وتحية من القلب لجميع اهل دورا ولجميع اهل فلسطين الغالية .
مشاركة شداد فوزي ابو هليل في تاريخ 7 شباط، 2009 #66866

مرحبا يا شباب دورا انا هلكيت بدرس في مصر والله مشتاقلك يا دورا و مهما نبعد عنك بنضل نشتاقلك
مشاركة حسن السلامين في تاريخ 5 شباط، 2009 #66547

جميلة جداً مدينة دورا...
جميلة بالمناظر الخلابة...
جميلة بالنهضة الرشيقة نحو التقدم...
..أتمنى أن يكتمل المدرج المحيط بالملعب وأن يتم تنظيم موقف للسيارات العمومية..

نشد على أياديكم يا أبناء دورا على جهودكم المتواصلة لرفع مكانة ومركز "دورا" الى مستوى مدينة مركزية.0
مشاركة عنان فيصل عمرو في تاريخ 20 كانون ثاني، 2009 #64582

انا عنان عمرو من دورا وصارلي 4 سنين بسوريا .... ااااخ قديش اشتقنالك يا دورا انتي بالقلب .... بشكركم على هالموقع اللي بيعطي الفرصة لأهل دورا المغتربين انهم يتعرفو على بلدهم ابن دورا عنان
مشاركة عبدالقادر ياسر أولاد محمد في تاريخ 14 تشرين أول، 2008 #54663

تحيه الى مدينة دورا من كل شباب دورا في جامعة بيرزيت
تحيه لأجمل مدينه وأطيب ناس
وبنفتخر كل الفخر بمدينتنا دورا
مشاركة عبد الرحمن محمد السويطي في تاريخ 26 أيلول، 2008 #53010

شكرا لكم على هذا الموقع الجميل الرائع والى المام قدما لمن شارك في بناء هدا الموقعوشكرا لكمواوجه التحيةاعائلة السويطي في دورا
مشاركة احمد تيسير الرجوب في تاريخ 22 أيلول، 2008 #52794

شكرا الى رواد هذا الموقع الجميل
انا ابن دورا المخاص لها
انا طالع ادرس في مصر
ورح احن كثير لهل بلد الرائع
وشكرررررررررررررررررررررررررررا
مشاركة دياب غنام في تاريخ 10 أيلول، 2008 #51686

مرخبا وصباخ الخير يا بلدي واهلي من مصر احييكم
مشاركة ولاء في تاريخ 15 آب، 2008 #49190

خير والله يا بلدي
مشاركة قيس شوامره في تاريخ 11 آب، 2008 #48779

مرحبا شباب انا في امريكا بسلم علىعماد رجوب
مشاركة dr ahmed abu saleh elsharaha في تاريخ 23 تموز، 2008 #46727

hi evry one we are praud of all people in dura
we love dura ////////////////dura //for ever
allah ma3aakooooooooooooooooooooooooooooooooooooooom

IZMIR TURKEY
OO905425968286
FAX 00902323305261
مشاركة عصام الرجوب في تاريخ 15 تموز، 2008 #45907

من دورا وافتخر كل الفخر مع تحيات الزعيم
مشاركة rafat asfour في تاريخ 25 أيار، 2008 #39370

not realy bad,,,,,
مشاركة أبو زكي والرملي  في تاريخ 13 أيار، 2008 #37870

ليش ما حطيتو مقابلات مع أهل دورا وعلى فكرة جابو برنامج على الجزيرة وقالو عن دورا إنها (( بلد القيل والقال)) وشكرا على الصور مع تحيات شباب وسط البلد دورا مياااااااو
مشاركة سامر يوسف محمد مسلم مسليم سليم الدرابيع في تاريخ 6 أيار، 2008 #37090

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكريالجزيل الى الاخوان مشرفي ومصممي هذا الموقع وايضا لكل القائمين عليه لإنجاحه في لم الصف الفلسطيني.
فهو يجمع الاخوة الاقارب والاهل من جهة ويعلم اطفالناان لديهم ارضا وتاريخاعريقين وهوية فلسطينية محفورة في قلوب الآباء ويجهلها الابناء .
أرجوالحاق بعض الالعاب المسلية للاطفال كالاحجيات التي تدور حل اسئلتها عن كل ما هو داخل حدود فلسطين من مدن وقرى وشخصيات ومعارك ...الخ.
والسلام عليكم
سامر ابو ينال من الامارات العربية 00971504344024
مشاركة mohannadmn_2008@hotmail.com في تاريخ 4 نيسان، 2008 #33701

منيح كلنا واحد
مشاركة صامد في تاريخ 25 آذار، 2008 #32757

ممكن صور عاديه
مشاركة موقع الشهيد اسد الله العواوده في تاريخ 6 شباط، 2008 #28668

اهلا وسهلا بكم احبائي ابناء مدينة دورا , اتمنى للجميع التوفيق بحياته الاكاديميه والاجتماعيه تحياتي لكم
مدير موقع الشهيد اسد الله
عقيل عواوده
www.alshaheedassad.jeeran.com
مشاركة إبراهيم الدراويش في تاريخ 6 شباط، 2008 #28652

شكرا جزيلا على هذه الصور الرائعه بالموقع واتمنى من الله العلي القدير ان نعود الى ديارنا سالمين غانمين ( الغربه قاسيه )
مشاركة تيسير عمرو في تاريخ 23 كانون ثاني، 2008 #27723

كل الشكر والتقدير لكل مواطن يضيف على هذا الموقع ولو كلمة واحدة ليعرف بها وخاصة ليتعرف عليها اهلنا اللاجئين في مخيمات الشتات.
تيسير عمرو/ ابو ضياء - دورا
مشاركة وسام غالب درويش في تاريخ 13 كانون ثاني، 2008 #27125

مساء الخير لكل شباب دورا وبحيهم وأحلى سلام لكل شباب دورا في اليمن الامانةادعولنا بالتوفيق وخاصة لمصطفى صويتي وسمعة واسحاق واحمد ابو زنيد ومعتصم دودين زينة الشباب
مشاركة anas abu rashed في تاريخ 15 كنون أول، 2007 #25308

الموقع رائع
مشاركة ام ابراهيم  في تاريخ 23 تشرين أول، 2007 #22212

انا من دورا فارقتها منذ احد عشر عاما لذلك اشكر كل فلسطيني من دورا وغيرها لانهم اعطونا وابنائنا في الغربة الفرصة الرائعة للتعرف على الوطن بارك الله فيكم جميعا
مع تحيات ام ابراهيم من المانيا
مشاركة علاء الدين الشريف في تاريخ 19 تشرين أول، 2007 #21958

دايما اهل دورا مميزين وغالبا مبدعين ولكن يا ريت يكون هنا تقوى لله سبحانة وتعالى وحب الخير لبعضهم البعض

والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى ابن دورا -دبي الامارات العربية المتحدة
مشاركة رائد محمد احمد ابو زنيد في تاريخ 17 أيلول، 2007 #20535

انا بحي اهل دورا علي بيعملوه من تطوير لاهل البلد بالمناسبة انا من الااردن عمالي براسلكوا وشكرا الكم جزيل الشكر