فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
السابقة

العودة إلى عكا
طباعة
Acre - عكا : منظر من الجو لعكا -1970
ساعدونا في تدوين الأتجاه، الأماكن، والأشخاص الموجودين في هذه الصورة. أُكتب تعليق! (تعليق واحد)
التالية
English Version
כדי לתרגם עברית
أرسل لصديق

Acre - عكا : منظر من الجو لعكا -1970

مشاركة Prince, Peaceful Israeli حُملت في 3 آذار، 2001
اضف صورة السابقة     36   37   38   39   40   41   42   43   44   45    التالية نظرة القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

مشاركة رانيا بقلة في تاريخ 24 أيار، 2011 #134677

يا بنيامين النتن : هذه عكا عربية عربية اذا كنت لا تقبل بحدود 67 فنحن لا نقبل بحدود 48 كلها اراض محتلة وحقنا فينا من النهر الى البحر اما انتم فحققكم (كما يقول المثل البدوي ) في شققكم وتعني ان العاهرة ليس لها حق الا في ....