فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين  خرائط 
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا

Jerusalem - القدس الشريف  : ألمسجد الأقصى. الصورة مأخوذة من الجهة الشمالية الشرقية
  107 تعليقات
      التالية

English

ألمسجد الأقصى. الصورة مأخوذة من الجهة الشمالية الشرقية

شوركت في 20 تشرين ثاني، 2006
 
اضف صورة    1   2   3    التالية القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

هذا المسجد القبلي المسجد الأقصى كل ما دار حوله السور مساحة 144 دونم يحتوي 200 معلم منهم مسجد قبة الصخرة و المسجد القبلي المبين بالصورة و المصلى المرواني وحائط البراق واسبلة و مصاطب....
عيوننا اليك ترحل كل يوم الى ان ياتي اليوم الات لا محالة ونقبل ترابك بعيوننا
الملوك والرؤساء والامراء للدول الاسلامية والعربية : استحلفكم بالله الواحد الاحد ان تهبوا لنجدة القدس فهي أمانة في اعناقكم والمسجد الاقصى يستصرخكم ان تسارعوا لنجدته والمحتل الاسرائيلي يقضم أرض فلسطين ومقدساتها شبرا شبرا فبالامس اصدروا قرار ا بتقسيم الاقصى للصلاة بين المسلمين واليهود كما فعلوا بمسجد ابراهيم الخليل عليه السلام وكل يوم يهدمون بيوتا فلسطينية ويهودون ارض المعراج بل وكل فلسطين
بسم الله الرحمن الرحيم-هي منفذ الى ثلاث اراضين فوقها وثلاث تحتها مثل ارضنا هذه وتلك الاراضين تنتطرنا وهي السبيل الوحيد الآن للسلم البشري وقد استندنا على قوله تعالى ( الله الذي خلق سبع سماواة ومن الأرض مثلهن--)سورة الطلاق وعلمناالوسيله من المثل في القرآن -وبدايه- اعلن ندوة عامه لكل اهل العلم قي التواصل لمن يجد عنده اهتمام او أي علم في هذا الأمر-والوسيله هي تطبيق قوله تعالى (قال الذي عنده علم الكتاب انا آتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك-- )فبهذا العلم نستطيع الوصول الى تلك الاراضين والعودة وتنتهي الحروب
نسأل الله العلي القدير ان يفك اسر المسجد الاقصى وان يعيده الى حضن امه فلسطين وان ينال الشعب الفلسطيني حقه في تقرير المصير سبحان الذي اسرى بعبده ليللاً من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى . وليدخلو المسجد كما دخلوه اول مره وليتبروا ما علو تتبيرا
الله ولي ذلك والقادر عليه
الله يبارك فيكم على هاذ الصور الجميلة لي اجمل بلد في العالم شرفتو فلسطين وشرفتونا احنا الجزائريين
بسم الله الر حمن الرحيم اتمنه من الرئساء العالم الاسلاميه الصلاه الجمعه كل اسبوع على رئيس دوله مسلم لتحقيق صلة الرحم والانتماء لا الاسلام والمسلمين فلسطين مسؤليتيه ومسئولية كل مسلم ولست مسئوليه العرب فحسب كم وكم كم وكم يمتلك دول الخليج من الطائرة حربيه والايات العسكريه ويموت المسلمون في فلسطين انشاء الله شهداء يارت لوكان طيار
من أجمل صور مسجد الأقصى التي شاهدتها عبر وسائل الإعلام حبذا لو يتم تعميمها على شكل ملصق كبير.
مشتاق لها
إحذروا يا عرب هذا مسجد الأقصى وليس مسجد قبة الصخرة الذهبية لأن الصهاينة يريد أن يرسخ في ذهن العربي هذا ولا تشعر به السذجاء عند هدمه
muslims make claims that Jerusalem is an islamic holy site. If Jerusalem is an islamic holy site, why is it that Jerusalem is not mentioned in the quran even one time?
كيف تطيب لنا الحياه بدونك يا اقصى بدونك يا قدس
ولكن مهما طال الز من وطالت المسافات فليعلم الجميع بانناعائددددددددددددددددددددددددددددددددددون
من لا قدس له لا حياة له
Jerusalem is so beautiful and it well always be in my heart i well never give one inch of Jerusalem to anyone. And it will always be in our hearts. I am very lucky to be from there and i will hope someday to get it back.

Mohammed T. Ahmad Yassin
موعدنا العشرة الاواخر في رمضان القادم ياشباب في المسجد الاقصي فاعدوا العدة اليك يا اقصي قادمون سنصلي فيك او نموت دون ذلك
الله يحماكي ممن كل شر وعن فريب الفرج
من المغرب إلى القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك : قلوبنا متعلقة و متشوقة للصلاة فيك بعد تحريرك. و الله لو فتحوا باب الجهاد من أجل القدس للبينا. سلام إلى كل الشرفاء في القدس و فلسطين. أعانكم الله و نصركم.
السلام عليكم
أريد أن يفرق كل مسلم بين القدس وقبة الصخرة
لأن الكثير يعتقد أن قبة الصخرة هي القدس
وأرجوا من كل واحد قرأ هذا فلينشره والله يجزيكم خيرا
نقولها كلمة واحدة للمتأمرين على قضيتنا والمتاجرين بها قبل النكبة وبعد النكبة وحتى يومنا هذا نحن نعرف كل سطر في خيانتكم لا بل كل حرف فيها ونؤكد لكم انتم والغزاة الصهاينة وكلاكما شيء واحد نؤكد لكم ان حقنا في العودة حق الهي ورد في القران الكريم سورة الحج اية 40** الذين اخرجوا من ديارهم بغير حق الا ان يقولوا ربنا الله ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهدمت صوامع وبيع وصلوات ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز**
في أمل فتحك و الصلاة علي بابك
ذكريات
تحيى القدس
ياربي حرر مسجدالأقصى وارزقني وأهلى وذريتي الصلاة به قبل الممات (أمين)
أبو أكرم العنابي
للقدس أرسل أحرفي و كتابـــــــي.......... و لها أصوغ تسائلي و جوابــي



و على يديها أرتمي فتضمـــــــني......... كالطفل مدفوعــــاً عن الأبـــواب



للقدس يحملني حنيــــــن مهاجـــر.......... و يشدني شــــوق الى أحبابـــــي



و المسجد الاقصى يلمـلم ادمعـــي.......... و يعيدني متعــــلقا بشـــــــبابــي



يجثوا بعيداً و الــعدو يسومُــــــــه.......... سوء العذاب و يكتــوي بعذابــــي



عتبي على نفسي التي أقعدتـُــــــها......... أوآهُ لو ذاقـــت مرار عتابــــــــي



ألقدس تندبني و تسدل طرفـــــــها.......... و هضابها مسلوبة و هضــــــابي



تشكوا لنا شكوى التي قد ضيــعت.......... شيم الرجال و عـزة الأعـــــراب



أو تشتكي حزن الثكــالى عنــــدما.......... كادت لهن مكـائد الأرهــــــــــاب



تبكي و تندب و الشقائق أينـــــعت.......... و تلونت و تخضـبت بخضــــابي



ضمأى الى ماء الـــفرات و أنــــه........... مثلي يعاني سطوة الأغـــــــراب



أبكيه ما يبكــي الحبيـــب حبيـــبه........... وألفه في أذرعــــي و ثيابــــــــي



و أضمه حتى تشـــــابك أظلعــــي........... بظلوعه و جنابه بجــــنابــــــــي



والسيف و الخيل التي ما أُلجمت........... ظلت تدق سنابـــــكا بترابــــــــي



أمست تخمر في المعاقل وجههــــا........... متلثمات خشيــــــة الإعجــــــاب



مشتاقة و الموت يبرق حولــــــــها........... و ظهورها مشتــــــــاقة لركـاب



و القيد أثقل بعضها فاستمكــــــنت............ من قيدها و اســـــابـــقت لإيــاب



و الريح تتبعها و تجري خلفــــــها............ و المسك فاح مخالطا أطـــــيابي



هذا صلاح الدين يعلوا صوتـــــــه............ و الشوق يسبقه الى المــــحراب



و رجال حق قد بدت راياتهـــــــــم............ من اهل بدر عزتــــــي و ايـاب



و أتت الى المسرى جموع طلائع............. و الرمح مختال عن الأعطـــــاب



و سهام ليل لا يخيب رماتـــــــــها............. و سيوف حق أغمدت برقــــاب



و القوم قد قاموا قيام جماعــــــــة.............. و تفاخروا بالعلم و الانســــــاب



و تقاسموا و الله يشهد عهدهــــــم.............. و تبايعوا و المسك في الانخاب



الله اكبر لو محَـمَّـد بينـــــــهــــــم ...............و الشيخ فيه قائـــم بكــــــــتاب



و السيف يحمـله علــــى أعدائــــه.............. و القول فيهم غضبة الخطــاب



و الخيل تجري مسرعات نحوهــا............. متسابقات دونما إتـــــــــــــعاب



تحمي لــظاها إن بدت نيرانهـــــا.............. و تزيدها من دونما إغضــــاب



فيصيح شعري مادحا و مذكــــراً.......... ....من دونما شح و لا إطـــــــــناب



الله أكبر و الطـــــــلائــع أقبلـــت.............. من خان يونس سادة الأعـــراب



و من الخليل تسابقت فتـــــيانــــها............. و من المرابع أشرف الأنســـاب



القدس تشكوا و الرجال تلحفـــــت........... مثل النساء و قد لبست حجابــــي



فبكيتُ حزنــاً و الدموع تساقطــت............. فــوق الجفون و غلـِّــقت ابوابــي
انشاء الله يفك اسرها من ايدي الصهاينة و انشاء الله انزورها قريبا
في ٢١/٨/١٩٦٩ قام دينس مايكل روهان بجريمته البشعه بحرق المسجد الاقصى المبارك اولى القبلتين عند المسلمين
On August 21, 1969 Al-Aqsa Mosque was set on fire. Today is the 41st anniversary of this wicked incident perpetrated by the enemies of the Muslims to this holy place in Islam (the first Qibla).
المسجد الاقصى هو قلب القدس كما القدس قلب فلسطين ورمزها هويتها والعنوان الذي تتوجه اليه قلوب الفلسطينين فاذا كان القبلة الاولى في الصلاة فهو اليوم القبلة الاولى في الجهاد من اجل تحرير هذه البلاد الطاهرة من براثن المحتلين الصهاينة وعودتها الى ابنائها حرة أبية. ولن نقبل نحن ابناء هذه البقاع الطاهرة بالتنازل عن شبر من ارضها الغالية وحقنا فيها حق شرعي لا ينازعنا فيه الا لص متعجرف او بائع ضمير وهو حق تتساوي فيه القدس مع حيفا وعككا وجنين والناصرة واريحا وتل الربيع وام المرشرش فكل فلسطين كيان لا يتجزأ ونحن لم ولن نفوض احد بالتنازل عن حتى حفنة تراب فيها مهما طال الزمن وغلت التضحيات
هذاهوالمسجدالاقصى الذي استولا عليه اليهودعام1967
هذا هوالمسجد الاقصى الذي استولاعليهاليهودعام1967
مرحبا:
انا حمزه المحسيري حابب اتعرف على محاسرة من الوطن (فلسطين) ومن الشتات
وبهدي تحياتي الي كل المحاسرة في الوطن والمهجر
املين انت تعود قريتنا الحبيبة بيت محسير
وهد ايميلي على الهوتميل:
hamzeh_mansour16@d4arab.com
والسلام علي من اتبع الهدى
انني ادعو كل ابناء فلسطين كافة ان بقوموا بتوثيق مدنهم وقراهم وممتلكاتهم بالرجوع الى مقتنيات الاباء والاجداد من الصور وسندات الملكية ووثائق الاحوال الشخصية ( هويات - جوازات سفر - وشهادات الميلاد والشهادات المدرسية وايصالات الرسوم والضرائب واية وثائق اخرى وتحديد مواقع اراضيهم واسمائها واسماء الخرب وعيون الماء والتلال والوديان وتحديد المباني السكنية والتجارية وغيرها واسماء مالكيها والمجاورين لهم وتصوير الواقع الفعلي لهذه الممتلكات وبيان مواقع ما تم هدمه وازالته من قبل المحتلين الصهاينة وسؤال المعمرين من الرجال والنساء عن هذه الممتلكات ومواقعها وحدودها واسماء اصحابها حتى تورث هذه البيانات للاجيال وتكون منارة يهتدون بها عندما تحين العودة المظفرة باذن الله وعلى راي المثل الفلسطيني لا يضيع حق وراه مطالب
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله
وحدوا الصفوف يا مسلمون و لا تتنافقوا و لا تتباغضوا و إذا نويتم على النصر فأقتلوا كل ساحرا و مشعوذ بينكم ينصلح حالكم و يقترب نصركم فهم أعدائكم قبل اليه
ود المغتصبين
القدس يا حبيبتي الغالية لا تحزني فالفجر قريب بغذن الله إبنك سامر محمود عبد العال
فلسطين النا ومش لغيرنا
والحرك رح يرجع ان شاء الله .!
رح ترجع القدس
لأهلها ويرجع كل حق لأهلو باذن الله
حررو فلسطين
love palestine and jeroslaem for ever
أيتها الأمة افيقي من ثباتك
استمعي للأقصي
يستغيث بكل مسلم حر
وينادي
يا مسلم أقبل
خلصني من قيدي أقبل
خلصني من أسري أقبل
------------------
اللهم انصر الأقصى
وهب لنا صلاة فيه
اللهم آمين
اسرائيل رح تزول
واللة طل الزمن او قصر راح تزول اسرائيل بامر اللة عزوجل
واللة اكبر
اللة اكبر
اللة اكبر
يا آل إسرائيل.. لا يأخذكم الغرور
عقارب الساعات إن توقفت، لا بد أن تدور..
إن اغتصاب الأرض لا يخيفنا
فالريش قد يسقط عن أجنحة النسور
والعطش الطويل لا يخيفنا
فالماء يبقى دائماً في باطن الصخور
هزمتم الجيوش.. إلا أنكم لم تهزموا الشعور
قطعتم الأشجار من رؤوسها.. وظلت الجذور
ننصحكم أن تقرأوا ما جاء في الزبور
ننصحكم أن تحملوا توراتكم
وتتبعوا نبيكم للطور..
فما لكم خبزٌ هنا.. ولا لكم حضور
من باب كل جامعٍ..
من خلف كل منبرٍ مكسور
سيخرج الحجاج ذات ليلةٍ.. ويخرج المنصور
يا قدس يا حبيبتي انت والله في القلب لن ننساك ولا بد للقيد ان ينكر والليل ان ينجلي وتشرق شمس الحرية عليك ايها القدس ويرفع شبل من اشبال فلسطين العلم الفلسطيني على مآذن القدس وكنأس القدس كما قالها الشهيدابو عمار
يارب تنصر المجاهدين في غزه وفي كل مكان وتحرر ثاني اطهر بقعه بالارض
السلام عليكم بصراحه الموقع رائع جدا بارك الله فيكم الهم طعمني الصلاه في هذا المسجد وينصر اهلاني المسلمين في كل مكان محمدابوسنينه وشكرن
God, we have not lost faith in you.
We suffered a great tragedy,
a crime against all humanity,
and we know that this
could never have been
wrought by your loving hand.
And we are saddened that such
hate and anger lives in
the hearts of men.
Now, more than ever,
we depend on your wisdom,
and we hope for world peace.
We look to you for guidance
during this difficult time,
and ask that you ease
the suffering of every soul
that was touched
by the tragedy.
Please continue to give
us the strength and tenacity
to get through this crisis.
Send your angels to calm
and comfort those
who lost someone they love,
and keep those who perished
safe in your keeping.
Reserve a special place in heaven
for every heroic soul
who lost their life
while trying to save others,
and send your love and healing power
to every person who was wounded.
But most of all, God,
keep the spark of hope
for better days to come
alive in every heart.
قدساه

فارقتك وانكسر القلب
والمحاكمه انتهت
وأوصت أن أبقى على الدرب
وأن لا أنسى الضوء الساطع من فوق
وسمائك المملؤه بالمحبة والرجاء
وعندما أعودـ بالذاكره
أبداء انطلاقة جديدة
يسري الدفئ في قلبي
اليوم عندي الغرض
ولدي خطه
كل شئ قد لايسير في طريقي
لكني سأفعل أفضل ما يمكنني
نكسات قد تأتي
لكنها لن تعوق الطريق
عائدون لأن ملائكتنا هناك
السلام عليكم بصراحه الموقع رائع جدا بارك الله فيكم والله ينصرنا على اعدائنا وترجع القدس لااهلنا انا فلسطينيه من سكان بغداد وعمري ما شفت بلدي ونفسي اشوفها وعندي امل كبير راح اشوفها قريب بعون الله وانا حاليا متواجده في ماليزيا وبستنى اللجوء في اي بلد مشان اخذ الجنسيه وادخل بلدي واكسر راس اليهود بس مع الاسف مش راح افوت بلدي بجنسيتي الفلسطينيه لاني لااملك جواز فلسطيني فارجو من الجميع الدعاء الي بالتوفيق والنصر على اعدائنا اختكم في الله اسماء السعيد من حيفا
الموقع صراحة بنسبة إلى المعلومات من أروع ما يكون سلم إيديكم ولكن حاولوا تطوير الموقع وشكراً
اه يا ساق الله ايام زمان واحنا اصغار واحنا نلعب ونطارد ورا بعض بهالساحات اما اليوم صحيح يا دوب نص ساعه مشي بنوصله بس هيهات هيهات يصحلنا ندخله اليوم الله يحرمه نظره الي حرمنا ذكرتوني بايام زمان فتحتو عليه المواجع
رمضان مبارك على فلسطين واهلها المناضلين واعداؤها دائما خائبين اللهم ارزقنا الصلاة في القدس المحرر ان شاء الله سبحانه وتعالى
الهم لا تحرمني الصلاه في هذا المسجد العظيم اللهم انصر اهل فلسطين
انا حمزة المحسيري وحاب اتعرف على محاسرة
وهاد ايميلي
hamzi_007@hotmail.com
انا حمزة المحسيري
عايش في الاردن في حي المحاسرة
ونفسي اتعرف على محاسرة اكثر
وهاد ايميلي
hamzi_007@hotmail.com
ان لم تكن محسيري وحداتي فافتخر وان لم تكن فانتحر
السلام عليكم واكرر الشكر لكادر الموقع الاغر على مجهودهم النضالي الكبير في هذه الايام تمر ذكرى النكبة لشعبنا المناضل وليست ذكرى تاسيس الكيان الصهيوني الغاصب وعلينا الا ننسى فلسطين الحبيبة وقدسنا الشريف الذي يتعرض في هذه الايام لاشرس حملة تهويدية صهيونية دعوانا اللهم انصر اهل القدس وثبت اقدامهموعليك بكل من عاداهم وجامل الكيان الغاصب على حسابهم اللهم امين
مش حرام مانقدر نشوفو الا بصور بطلنا تتحمل هذا الوضع الله يعدو النا ويعزنا في دينو يالله
يا الله اعيده لنا وقسما اننا لن ننساك يا اقصى لن نتنازل عنك ولن نبيع اقصانا وسيرجع اذا لم يكون في جيلنا الحالي فأكيد سيكون في الجيل القادم 0 يالله ارضي عنا وارحمنا وارجع لنا قبلتنا الاولى0 هاشم العبوشي - السعودية
والله انى مصري و لكن لتقديرى و عشقى لفلسطين عندما يسألنى احد ممن اتعرف بهم لاول مره اقول لهم انى فلسطينى.والله يا اخوه لا اجد جنسيه تشرف صاحبها الا الجنسيه الفلسطينيه يكفى انها تهب لابنائها الشرفاء الشهاده فى سبيل الله.نسأل الله ان تكتب لنا الزياره و الشهاده.
قسما لن يضيع حق وراءه طالب و ال صهيون حتما سيغادرون مثلما دخلوا
اللهم حرر المسجد الاقصى وارزقنا فيه صلاة قبل الممات
اللهم حرر المسلمين فى غزه..اللهم ارزقنا الشهاده فى سبيلك...www.moslem2right.jeeran.com
اللهم ارزقنى شهادة على اعتاب الاقصى الشريفىمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
alaho ma arzokna fihi salat kabla el mamat
اللهم اجعلى فى القدس قرارا
احب القدس كتييير احمد و ماريانا رداد
انا محسيرية وافتخر وبتمنا اني ازور فلسطين
عائدون بأذن الله
خرجنا الى الموت شم الأنوف كما تخرج الأسد من غابها
نسير على شفرات السيوف وتأتي المنية من بابها
اللهم اجعلنا جند من جنود فلسطـــــــــــــــــــــين
انها فلسطين ..... منبت الاحرار وعشق الثوار
اللهم اجعلني جند من جنود فلسطــــــــــــــين
انها فلسطين ..... منبت الاحرار وعشق الثوار
الاقصى الحزين قد نادا المسلمين
ان الاقصى قد نادانا
من سيعيد القدس سوانا
اللهم رد لنا القدس الشريف
اللهم ارزقنا صلاة في رحابه وشهادة علي ابوابه
وحداتي محسيري فلسطيني والي العز احلى محاسره
حسبانا الله ونعمة الوكيل
It is like dream come true this is the third most reputed MOSQUE in ISLAM i just love this HOLY MOSQUE
محسيـــــــ تيم ــري وافتخر
انا من بيت محسير اغني .............اسالو فلسطين عني .....وحداتي للنخاع
من جنوب الاردن اقول: اقسم انني مندهش لما رأيت فلسطين كيف غابت عنا ولسان حالي يقول لكم والله من اجل فلسطين لو لم يبقى عربي على وجه الارض ليس خسارة فيها فهنيئا لكم هذه الارض المباركة وطوبى لمن يستشهد من اجلها
اللهم حرر المسجد الاقصى واعز الاسلام والمسلمين
Its realy beautiful
thank you
اَه يا أقصانا الحبيب أنت من فكرنا لن تغيب
شدو الرحال قال الرسول ليت عمري هل من مجيب



من كان يهمه الأقصى وكان عنه بعيد فعلى الأقل وجبت عليه الزيارة حتى ولو تعامل مع العدو لهذا الغرض فقط ولا تنسو ايها المغتربين أن تأخذون أبنائكم هناك أيضا حتى لا تكون فلسطين مجرد حكاية يحرقها الزمان كبقية امجاد العروبة
انا العرتوفي تحية الى كل شباب فلسطين
ان شاء الله منلتكي في القدس
الصور رووووووعة ثااااااانكس
god will help you inchallah
اللهم انصراخواننا المرابطين في فلسطين وحررالاقصى من ايدي اعدائك اعداء الاسلام والانسانيه والدين (من اجمل الصور)
انا من بيت ريما احي كل شاب فلسطيني
قال صلي الله عليه و سلم.ادا اراد الله بقوم شرا اعطاهم الجدل و منعهم العمل . اللهم نسالك العمل فانه قد كثر الجدل و السلام عليكم جميعا
I am it, president of an association association solidatité-Béthléem which markets scultures out of wooden of olive-tree manufactured in the district of Bethlehem. I went to very many recoveries to Palestine
القدس تنزف والقادات وا... اسفي
كل تخلى .... وقد باعوا... فلسطينا
باعوا العروبة لا اسلام.. يجمعهم
اولاد.. ****** اغلبهم .... سلاطينا
ماتت ضمائرهم.... ما عاد ... يؤقظها
كل سكارى .... وفي الحانات غافينا
والقدس تنزف والاقصى .... يدنسه
ابناء صهيون ....اتباع الحرادينا
هل من صلاح يعيد القدس يرجعها
للمسلمين ...وقد خابت .. مساعينا
الهم حرر مسجد الاقصى واكسبنا صلاة فيه
عبدالله نعيم سعيد المحسيري يحيي اهالي بيت محسير القاطنون في جبل التاج وتحية الى محمد موسى عاشق فلسطين(شباب بيت محسير الحالمون بالعودة)
ابكيك دما وليس دمعا ايتها الحبيبه مسرى نبينا المصطفى وحبيبنا محمد انت في القلب وستبقي في القلب لاخر نفس واخر رمق
اسأل اللله تعالى ان يفك اسرى المسجد الاقصى
i would like to thank you for your effort
اللهم لا تحرمنا الصلاة فيه
السلام عليكم
انا احب فلسطين واسال الله العظيم ان يرزقنا زيارة المسجد الاقصى والصلاة فيه وهو تحت حكم الاسلام والمسلمين وهو طاهر من اليهود واسال الله ان يوفق المجاهدين وان ينصرهم
وانا اشكر القائمين على هذا الجهد العظيم وهو لاشك نوع من انواع الجهاد واسال الله ان يجعله في ميزان حسنات القائمين علية
انا احب فلسطين واتمني الصلاة في القدس
ارجوان يرزقنا الله الصلاة فيه
اريد ان انظم اليكم واتمني ان اكون في هدا المكان قريبا
thanx for this website its wonderful and full of information, all the palestinians should visit it so they should about palestine more , but this website need to improve abit and its will be the best :) thanx again.

اُنقر هنا للمزيد من التعليقات


الجديد في الموقع