فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
العودة إلى قلنديه    أرسل لصديق
طباعة

 

دون أخبار الأسرى في بلدتك

مشاركة محمود عوض الله في تاريخ 30 نيسان، 2009 #75675

القدس: "فتح" تنظـم مهرجاناً إحياءً لذكرى استشهاد "أبو جهاد" ويوم الأسير في قرية قلنديا
القدس ــ محمودعوض الله ـ نظمت حركة فتح إقليم القدس، مساء أمس، مهرجاناً شعبياً حاشداً في قلنديا البلد، شمال القدس المحتلة بمناسبة ذكرى استشهاد خليل الوزير "أبو جهاد"، ويوم الأسير وعلى شرف اطلاق الاسير احمدعوض الله.
وشارك في المهرجان أعضاء قيادة الحركة في الإقليم: سعيد يقين، ونبيل الجمل، وديمتري دلياني، وسالم أبو داهوك، ومحمد ربيع، وعصام شماسنة، ورؤساء وأعضاء مجالس قروية في محافظة القدس وضباط شرطة وكوادر فتحاويةومختلف الفصائل والقوى الوطنيةوالاسلامية من مختلف المواقع التنظيمية وممثلي مكاتب حركية ونقابات وأندية رياضية ومؤسسات اجتماعية.
ورحب رئيس مجلس قروي قلنديا الاستاذ يوسف عوض الله بالضيوف، وقدم التهاني للأسير المحرر أحمد صبحي عوض الله، الذي تم الافراج عنه، أول من أمس، بعد قضاء مدة محكوميته البالغة 5 سنوات في سجون الاحتلال
وفي كلمة اللجنة التنظيمية في موقع قلنديا البلد أكـد أمين السر علاء عوض الله ضرورة حل قضية الأسرى في سجون الاحتلال كشرط أساسي للتوصل لأي حل سلمي على مبدأ الدولتين.
وتحدث الأسير المحرر أحمد عوض الله عن هموم الأسرى، الذين تركهم خلفه، مؤكداً أن هموم الأسير تزداد في ظل الانقلاب والبعد عن الوحدة الوطنية، التي طالب باسم الأسرى الإسراع في تحقيقها، مشيراً إلى الدروس التي يتعلمها أبناء الشعب الفلسطيني عامة، وأبناء حركة فتح خاصة من سيرة حياة أمير الشهداء أبو جهاد.
ونقل يقين رسالة الإقليم الرافضة للشروط الإسرائيلية لعودة المفاوضات، مضيفا، إن الاعتراف بيهودية دولة الاحتلال ما هو إلا تشريع للعنصرية ووضع فلسطينيي الداخل عرضة لـ "الترانسفير" الذي يسعى إليه ليبرمان وأمثاله.
بدوره، عدد أمين سر منطقة الشهيد حسن سلامة التنظيمية ناصر الرفاتي مناقب الشهيد أبو جهاد، وما يمثله في عقول وقلوب قيادات وكوادر حركة فتح.
وأشار دلياني إلى أن كوادر وقيادات الحركة يهدون النجاح في إحباط مسيرة المتطرفين اليهود التي استهدفت المسجد الأقصى المبارك لروح الشهيد أبو جهاد والأسرى والأسيرات من كافة الفصائل القابعين في سجون الاحتلال.
مشاركة محمود عوض الله في تاريخ 24 نيسان، 2009 #74994

بسم الله الرحمن الرحيم
"وقد احسن بي اذا اخرجني من السجن"
صدق الله العظيم

باسمى ايات التهنئةوالتبريكات نتقدم جميعا بالتهنئة للاخ الاسير المحرر البطل احمد صبحي عوض الله ولذويه ولعموم حامولة عوض الله ولاهالي قرية قلنديا وذلك بعد الافراج عنه من سجون الاحتلال بعد خمس سنوات من الاعتقال ....
سائلين الله العلي القدير ان يعجل بفك القيد عن باقي الاسرى وعلى راسهم الاسير احمد بديع حسين ....


محمود عوض الله
مشاركة عنفوان في تاريخ 21 نيسان، 2009 #74704

قوات الأحتلال الإسرائيلي تفرج عن ألأسير البطل أحمد صبحي عوض الله يوم الخميس الموافق 16\4\2008 وذلك بعد قضاء مدة محكوميته البالغة خمسة سنوات
تهانينا للأسير المحرر وعائلته وامنياتنا بالحرية لجميع أسرانا البواسل
مشاركة محمود عوض الله في تاريخ 28 شباط، 2009 #69110

الاسير البطل احمد صبحي عوض الله
محكوم عليه بالسجن خمسة سنوات
....[ ولابد للقيد ان ينكسر ]....
مشاركة عنفوان في تاريخ 26 شباط، 2009 #68923

ألأسير البطل أحمد بديع حسين أبن قلنديه البار سطر بأحرف من نور أسمى أيات الفداء والفخار وهو يتلقى بشموخ الحكم الظالم بالسجن عليه 30 عاما
لأحمد نقول:
فخورون بك وكلنا ثقة بأن عائد الى قريتك وأهلك وناسك مرفوع الراس عالي الجبين
فك الله أسرك وثبتك على دينه انه على كل شيىء قدير