فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
السابقة

العودة إلى يافا
طباعة
Jaffa - يافا : شركة برتقال يافا - شارع إسكندر عوض رقم 8. تلفون 1416- ص.ب. 289. لأصحابها توفيق واحمد ابو لبن وشركائه. يرجى الملاحظة بأن واردات هذه الشركة وتجارة الحمضيات المنهوبة بعد النكبة لعدة سنين كانت اهم مصادر العملة الصعبة لاسرائيل. فحمضيات يافا كانت مشهور في كل العالم.
ساعدونا في تدوين الأتجاه، الأماكن، والأشخاص الموجودين في هذه الصورة. أُكتب تعليق! (تعليقين)
التالية
English Version
כדי לתרגם עברית
أرسل لصديق

Jaffa - يافا : شركة برتقال يافا - شارع إسكندر عوض رقم 8. تلفون 1416- ص.ب. 289. لأصحابها توفيق واحمد ابو لبن وشركائه. يرجى الملاحظة بأن واردات هذه الشركة وتجارة الحمضيات  المنهوبة بعد النكبة لعدة سنين كانت اهم مصادر العملة الصعبة لاسرائيل. فحمضيات يافا كانت مشهور في كل العالم.


  حُملت في 3 أيلول، 2000
اضف صورة السابقة     97   98   99   100   101   102   103   104   105   106    التالية نظرة القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

مشاركة Aref Abumorifa في تاريخ 27 آب، 2013 #152379

المجد للمقاومة
أطبعوا هذه الوثائق على القمصان ، واعرضوا على ضمير العالم آثار اللصوص ، قولوا لهم حرام ما تأكلونه مال مسروق وها هي أسماء أصحاب الأرض ، لا ضاع حق وراءه مطالب ، ولا يضيع حقه غير ابن الحرام ، وابن الحرام ليس من لا يعرف أبوه إبن الحرام من لا يعرف أصله كما يقول المثل الفلسطيني
مشاركة عدوان حرب عليان ابو سنينه في تاريخ 7 آب، 2009 #85499

اه يا يايافا رائحة برتقالك تصل الى كل ثرى في المعمور ولكن للا سف يباع في الدول الاوروبيه كمنتج غربي حسبنا الله ونعم الوكيل او لا حول ولا قوة الا بالله ولا يضيع حق وراه مطالب عاشت يا فا مسقط راس ابائنا واجدادنا تاج على رؤوسنا ووسام شرفنا ومفخر عزتنا وكرامتنا... اخوكم الفقير الى الله عدوان ابو سنينه قلقيليه المطرزه لاجلك يا يافا سماؤها بدماء الشهداء