فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
السابقة

العودة إلى يافا
طباعة
Jaffa - يافا : احدى العمارات المغتصبة وخلفها جامع غير معروف. المنطقه غير معرفة. ساعدونا بتعريف المنطقة في المكان المخصص لكتابة التعليق؟ 1961
ساعدونا في تدوين الأتجاه، الأماكن، والأشخاص الموجودين في هذه الصورة. أُكتب تعليق! (8 تعليقات)
التالية
English Version
כדי לתרגם עברית
أرسل لصديق

Jaffa - يافا : احدى العمارات المغتصبة وخلفها جامع غير معروف. المنطقه غير معرفة. ساعدونا بتعريف المنطقة في المكان المخصص لكتابة التعليق؟ 1961

مشاركة Prince, Peaceful Israeli حُملت في 25 شباط، 2001
اضف صورة السابقة     178   179   180   181   182   183   184   185   186   187    التالية نظرة القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

مشاركة وليدرجب رجب في تاريخ 15 تموز، 2015 #156836

يا محمد مجدلاني غريب تعليقك ليس هناك خلاف بين ابناء النكبة
مشاركة Emad Alzebdah في تاريخ 21 كنون أول، 2014 #155701

مسجد في يافا
مشاركة محمد مجدلاني في تاريخ 2 آب، 2012 #145433

ماشاء الله عليكم اوليس هذا التبريرشئ مضحك حقا . فبخلافاتكم يا ابناء النكبة الواحدة من مسحيين ومسلمين على شئ ليس له اية قيمة اما احتلال الصهاينة لبلادنا الغالية لذا فبتصرفكم هذا حققتم المثل الذي يقول (بديني مشتهيها) اذ ارحتم الاحتلال من سماع صوت الاذان وتجميع الناس في المسجد او الكنيسة فكلاهما واحد
مشاركة ابن فلسطين في تاريخ 22 كنون أول، 2009 #98587

والله يا جماعة انا اسف بس أنا بختلف معاكم لانه أنا أعتقد انه هذا جامع المينا أو مسجد البحر و الدليل المأذنة ( لاحظو انها نفس مأذنة جامع البحر) بس واضح انها الصورة مأخوذة من المطقة الخلفية للجامع علشان هيك التبسة علينا الصورة
مشاركة سكر في تاريخ 14 أيلول، 2009 #89007

هذا جامع السكسك الذي تم وبعون اللة إسترجاعه من أيدي الصهاينة واليوم يتوجه اليه المسلون رافعين روؤسهم مبددين أحلام من يريدوننا حطابين وسقاة ماء, مرددين اللة أكبر وللة الحمد
مشاركة ayman في تاريخ 2 تشرين ثاني، 2008 #56177

these are beautiful pictures of our country and will always be in our hearts.
مشاركة علاء ابوديه في تاريخ 26 كانون ثاني، 2008 #27915

هذه النطقه هي من قرب برج الساعة من الخلف وهذا الجامع يسمى بجامع السكسك من قبل سنين حتى انه تم اغلاقه مجرد خلاف مع المسيحيون بأن ارض هذا المسجد هي كانت كنيسه حتى قررت الحكومة بأغلاقه لعدم القتال بين الجهتين
مشاركة Ramy في تاريخ 21 أيلول، 2007 #20710

This is the "sicsec" mosque near the flee market of today or "souq il der" those days