PalestineRemembered.com About Us Satellite Oral History
Menu Conflict 101 Zionist FAQ Pictures Donate
PalestineRemembered.com Satellite View Search Donate Contact Us النسخة العربية
About Us Zionist FAQ Conflict 101 Pictures Maps Zionist Quotes Zionism 101 R.O.R. 101 Oral History Site Members
Return to Suba    eMail
Print

 

Post Your Comment

Posted by محمود خليل مصطفى رمان on SEPTEMBER-20-2011 #138024

نعزي ال جبران عامة وابناء العمة خاصة بوفاة المرحوم الحاج عبد الرحمن النمر (ابو النمر) من صوبا . رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by rumman on JANUARY-11-2011 #128959

انتقلت الى رحمة الله يوم5-1-2011 الحاجه زريفه محمد صالح رمان زوجة المرحوم حسين علي رمان عن عمر يناهز 78 عاما .رحمها الله واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by محمود خليل مصطفى رمان on JANUARY-5-2011 #128704

يقدم احر التعازي الى الاخ ابو رويد والاخ ابو حسين والاخ ابو شادي ابناء المرحومة باذن الله تعالى الحاجة ام فارس رمان رحمها الله واسكنها فسيح جناته ، انا لله وانا اليه راجعون
Posted by RUMMAN on APRIL-17-2010 #109902

بسم الله الرحمن الرحيم
كل نفس ذائقة الموت وانما توفون اجوركم فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور
Posted by rumman on APRIL-16-2010 #109832

انتقل الى رحمة الله المرحوم ماهر احمد عصفور يوم الخميس الموافق 15-4-2010 رحمه الله واسكنه فسيح جناته. وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by محمود خليل مصطفى رمان on APRIL-9-2010 #109237

يقدم احر التعازي الى ابناء واقارب المرحوم باذن الله تعالى صالح يونس رمان ابوزهيرالذي وافته المنية يوم الخميس الموافق 8/4/2010 ، رحمه الله واسكنه فسيح جناته ، انا لله وانا اليه راجعون
Posted by محمود خليل مصطفى رمان on OCTOBER-11-2009 #91587

ينعى ال رمان في فلسطين والاردن وخاصة عائلة (عمر) وفاة المرحومة باذن الله تعالى ابنت العم (امل صالح مصطفى رمان )وزوجة الخال عمر خليل (ابو اياد ) رحمه الله وغفر لها واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by Ahmad Shehadeh on NOVEMBER-21-2008 #57713

الى من نعى الشيخ سامي ابو رمان يقول المثل انما الامم الاخلاق ما بقيت فان ذهبت هم ذهبوا، يااخي الفاضل من كتب هذا النعي ما اثر عليلك لو قال عن نفسة شيخ او امير هل ينقص ذلك من قيمتك او يزيد ياخي لا يجوز نقل مشاكل العائلة على الانترنت هفذا مكان علم ويطلع عليه الجميع .
Posted by suba on SEPTEMBER-16-2008 #52225

انتقل الى رحمته تعالى يوم 12/8/2008 المرحوم علي محمود احمد الفقيه عن عمر يناهز 42 عاما
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون
Posted by rumman on AUGUST-21-2008 #49789

انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الاربعاء الموافق 20/8/2008 الحاج احمد محمد صالح رمان 0عميد العائله عن عمر يناهز 90 عاما
رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by RUMMAN on AUGUST-18-2008 #49523

المرحوم اسماعيل علي اسماعيل رمان
انتقل الى رحمته تعالى عام 1978
عن عمر يناهز 60 عاما
رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by rumman on AUGUST-18-2008 #49522

المرحوم الحاج سليم صالح رمان
انتقل الى رحمته تعالى عام 2007 عن عمر يناهز 87 عاما
رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by الحاج ابو رويد on JULY-21-2008 #46627

المرحوم صلاح محمود مصلح رمان
انتقل الى رحمته تعالى عام 1979 عن عمر يناهز 39 عاما
رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by rumman on JUNE-11-2008 #41600

المرحوم الحاج جاسر يونس رمان ابو نعيم
انتقل الى رحمته تعالى يوم 5-2-1997 عن عمر يناهز 70 عاما
رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by rumman on JUNE-11-2008 #41577

المرحوم فاروق محمد حسين
25-2-2006انتقل الى رحمته تعالى يوم
رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by RUMMAN on JUNE-7-2008 #41054

المرحوم عصمت احمد عبدالله شحاده انتقل الى رحمة الله يوم 7\5\2008 عن عمر يناهز 40 عاما رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
Posted by rumman on JUNE-7-2008 #41052

الحاج خليل مصطفى عمر رمان انتقل الى رحمة الله يوم 4\5\1990 عن عمر يناهز 64 عاما وهو في طريقه لاجراء صلح عشائري .رحمه الله واسكنه فسيح جناته
Posted by سامي رمان on JUNE-6-2008 #40885

المرحوم مصطفى عمر رمان توف يو الجمعه 10\10\1980
Posted by سامي رمان on JUNE-6-2008 #40883

المرحوم محمود علي مصطفى رمان يوم الاثنين الموافق 11\5\1992
Posted by سامي رمان on JUNE-6-2008 #40882

المرحوم علي مصطفى عمر رمان يوم الاربعاء الموافق 16\5\2007
Posted by salem ali rumman on JUNE-5-2008 #40802

المرحوم الحاج علي عبد القادر عبدالله رمان
انتقل الى رحمته تعالى يوم 14\2\1980 عن عمر يناهز 58 عاما رحمه الله واسكنه فسيح جناته. انا لله وانا اليه راجعون
Posted by الحاج ابو رويد on MARCH-28-2008 #33072

الحاج حسين علي اسماعيل رمان
انثقل الى رحمة الله يوم 4/5/1990
وهو في طريقه لأجراء صلح عشائري عن عمر يناهز 61 عاما رحمه الله واسكنه فسيح جناته (انا لله وانا اليه راجعون)
Posted by YACOUB S. NASRALLAH on JULY-17-2006 #11160

1)yacoub saleh nasrallah grandfather born in suba and served in the world war1 with turkey died in saudi arabia in haj and buried there in around 1972
2)saleh yacoub nasrallah born in suba in 1925 -march 1997