PalestineRemembered.com About Us Satellite Oral History
Menu Conflict 101 Zionist FAQ Pictures Donate
PalestineRemembered.com Satellite View Search Donate Contact Us النسخة العربية
About Us Zionist FAQ Conflict 101 Pictures Maps Zionist Quotes Zionism 101 R.O.R. 101 Oral History Site Members
Return to Qazaza    eMail
Print

 

Post Your Comment

Posted by ابن الرملة on MAY-13-2009 #77007

لن ننسى فلسطين و لن انسى قزازة و الله سوف نرجع لن يضيع حقنا و لا نقبل بالوطن البديل سوف تبقى فلسطين للفلسطينين
Posted by Mohammad Alkhatib on DECEMBER-23-2008 #60910

وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني اليه في الخلد نفسي

لا شئ يعدل الوطن مهما بلغنا من درجات العلم والغنى ومهما حاولنا نحن بني فلسطين أن ننسى أو نتناسى واقعنا فإن الحقيقة الناصعة تصفعنا في وجوهنا بأننا بلا وطن. ومن لا وطن له لا كرامة له ويقال لنا بعد كل ذلك اقبلوا التعويض أو التوطين لن يغني شئ في هذه الدنيا عن ذرة تراب من قزازة التي خبرتها في سني طفولتي الأولى والتي مازالت مناظر أزقتها وحاراتها كحل عيوني وهيهات هيهات أن أنسى تلك الذكريات ولنتمسك بالمثل القائل "ما ضاع حق وراءه مطالب" ونحن أصحاب حق وسيعود لنا هذا الحق إن عاجلا أو آجلا لا بتعويض أو توطين ولكن أرضنا الحبيبة..... فلسطين

محمد عبدالله الخطيب - ابو نار
Posted by النويهي on AUGUST-25-2008 #50248

لا بديل للوطن ولن يكون هناك اثمن واغلى من ذرة تراب في قزازة ولن ارضى بديلا عنها