فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين  خرائط 
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
al-Bassa - البصة : كل ما تبقى من البصة منذ النكبة
مشاركة Uri Zackhem في تاريخ 28 آب، 2009
4 دقائق و 5 ثانية
Tracing all that remains of al-Bassa since Nakba

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

انا من مخيم الرشيدية لبنان صور من بلدة البصة الصامدة شكراً الى كل من ساهم في هذا العمل . ان شاء الله نعود الى ارض الوطن شاء من شاء وابا من ابا ...
أشكرك سيد / يوري زاكيم على توثيق هذا الفيديو الرائع عن بلدتي البصة. لقد قدمت لي هدية لا تقدر بثمن فلقد رأيت ما تبقى من آثار آبائي وأجدادي التي سأعود إليها حتماً.
Uri has done an excellent job in proving that there are good people that are Jews. Based on this, any human being can be good. Likewise, any human being can be bad, outside or within the Jewish community. But the Jewish community is stuck within a dilemma:How can they claim that God chose all the Jews of the world, the good and the bad ones?! How can they claim that God did not choose the non-Jews of the world, the bad and the good?! Overall, Uri is a lot better than other human beings, Jews, Christians, Muslims, Budhists, Palestinians, Arabs, Zionists. Good for him.
Thank you for this excellent video
thank you very much 3anjad filim ra2i3 i hope i will go there>>>>
Very nice, than you very much Mr.Zackhem. Hope to visite my village myself
 


الجديد في الموقع