فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور  خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا


اُنقر هنا للتعليقات السابقة

شارك بتعليقك

سأنقل هذا الوطن الذي يعيش في قلبي إلى قلوب أبنائي ليبقى الوطن مزروعا فينا بعد أن حال الصهاينة بيننا وبين زراعته والتنعم بخيراته وعودتنا اليوم أقرب من أي وقت مضى وإننا لعائدون إن شاء الله
I agree with you that our enemies openion about our rights ,but the most desaster that part of our leaders (supposed to be so ) deny that right for us and start complain any one holding the gun to defend his right.If we really wants to get our rights and freedom for Palestine we should start support and work hand by hand with all who hold a gun for that issue and ,and we shall ahve the belive of 15 years of shrinking rights of fauls peace talks that our enemy can understand only by a gun talk which truly confirmed through the years

all respect to our ppl , ALLAh bless us all
أين العرب يا إخوان هل العرب (الحكام) هم واليهود واحد المفروض بأن يكونوا أفضل من هكذا نحن إخوى يا عرب فيجب أن نكون بقدر ما وصفونا (إخوان)
كما يقول المثل الشعبي (أنا وأخي على إبن عمي وأنا وإبن عمي على الغريب) المفروض فأن نقتضي بهذا المثل فنحن العرب إخوان أوأولاد عم فالمفروض أن نتكتف وان لا ننشر الفتنة بيننا ونقاتل الغريب
اللهم انانسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت واذا سؤلت به اعطيت انك كما اريتنا مقدرتهم علينا ان ترنا عجائب مقدرتك عليهم وان تجعل تدميرهم في تدبيرهم فانهم لايعجزونك
صلاح منصور كاتب شرح لنا ما كان في قلوبنا ولكن ليس هناك من يصفح عن ما في قلوبنا ولكن جاء صلاح الذي شرح بالضبط ما هو عالق في القلب ولكن المشكلة أننا لا نستفيد من هذا فإننا قرأ من الفم ونخرج مباشرة أتمنا من كل الناس بأن يحافظوا على هذا الحق فإن حقنا أهم من عيشنا في الأردن/ سوريا / لبنان بالرغم من ان هذه البلاد تحترمنا ولكن ما أحن على الولد إلى أمه
انافلسطينيه وولدت وانا محرومه من رؤية ارضي ووطني..ولكن وانا عمري الان 25 سنه..اكلت وشربت على كره اسرائيل..لنا عوده..وان شاء الله سيكون اليوم قريب
شكرا الك يا صلاح الله يوفقك
السؤال ماذا تفعل لو كنت فلسطينيا واغتصبت ارضك لمدة 60 سنة سؤال فات الاوان عليه سؤال لا قيمة له في هذا الزمان لان السؤال المفروض طرحه لماذا لانتحرك لتحرير هذه الارض المغتصبة بالرغم من الامكانيات الكبيرة لتحريرها ماذا ينقصنا حتى لا نحررها .
الغريب أن هذا الزمن هو الزمن المناسب لتحرير فلسطين وذلك لانهيار أمريكا اقتصاديا حيث أن أمريكا ما عادت تتحمل حرب ثالثة
وان اسرائيل هزمت على يد اللبنانين في 2006 وهاهي تهزم بعدم تحقيق اهدافها في غزة على الرغم من الامكانيات الضئيلة للمجاهدين وحيث تحاول اسرائيل حفظ ماء وجهها بقتل الاطفال والنساء
الواضح أن العرب والمسلمين يخافون من الخيال الذي رسموه لانفسهم على الرغم ان قوتهم لو استغلت لانتصروا فعلى سبيل المتال سلاح النفط هو سلاح هام جدا قادر على ردع اي مارد وهو بالحقيقة ليس ماردا انما قزم كبرناه نحن
ثم الايمان بالنصر وهذا لايمتلكه أعداءنا والله قال وقوله الحق اعدوا لهم ما استطعته من قوة ولو فهمنا قليلا هذه الاية لادركنا ان النصر من عند الله وليس بقوة السلاح ولا بعدد القنابل النووية الحقيقة اننا العرب لانعرف كيف تستغل الفرص اصبحنا عاجزين حتى عن التفكير
الحرب الان ليست حرب اسلحة انما حرب المال والاقتصاد والاعلام لان هذه الوسيلة هم استعملوها والان نفذ المال واصبح الدور على الذين عندهم المال ويستعملوه في غير مكانه.
انا فلسطيني ولي الفخر اني فلسطيني لانها ارض مقدسة ارب خير وبشرى على الانبياء انا اعتز بالاشب الفلسطيني وباذن الله النصر لنا
اخوكم عبد الرحمن حمزة ابو الرب من جلبون
لي الفخر انني ولدت في فلسطين، كل العالم يعرف اننا لنا الحق في أرضنا وانهم اغتصبوا أرضناوان رواياتهم كاذبة وهذا ما يخيفهم من المستقبل ويجعلهم واثقون أن نهايتهم باتت وشيكة ان شاءالله
بسم الله الرحمن الرحيم
اقول يا ابو السوس هذا قدرنا ان تكون فلسطين مع ابغض احتلال مع قتلة الانبياء لكن القدر ايضا يحتم علينا
أن لا يهنأ هؤلاء بارضنا حتى لو فنيت الاجيال حتى لو صادروا حقنا بالسعاده كباقي الشعوب
لن يامن هذا الاحتلال ابدا والله انه يبصق على اليوم الذي جاء فيه لقاهرة الغزاه .... حتى التتار قهروا هنا
حتى التتار ... حتى التتار
ان ما جرى في فلسطين لم يشهد العالم له مثيلا. فقبل عام 1948 كانت فلسطين حاضرة المشرق وقلب العالم الاسلامي بقدسية ارضها. وفي وضح النهار سرقت هذه الدولة وشرد اهلها، نعم سرقت دولة بمدنها وقراهاوسهولها وجبالها وقتل وذبح وشردمعظم شعبها المظلوم. نعم لقد استلم اليهود دولة جاهرة بكافة منشئاتها ومقوماتهاوليس صحيح ان اليهود بنوا دولتهم في فلسطين بل استولوا عليها دولة عامرة وجاهزة بمؤامرة من الدول الاستعمارية. ولكن شعب فلسطين لم يستسلم ولم يستكين لهذاالظلم وها هو يواصل نضاله منذ مئة عام من الدماء والاشلاء ليستعيد ارضه التي سرقت منه بالمؤامرة والقوة . واما الصهاينة فلن يهنأوا بهذه الارض وسيدور الزمان وينتصر المظلوم على المستعمرين الذين يحاولون تزييف الزمان والمكان..ولن يستطيعوا.
سنقاوم الكل فينا سيقاوم لن نركع ابدا لن نركع
نحن شعب ولد ليقاوم ويستعيد ارضه المسلوبه المغتصبه
ولن نكل ولن نمل حتى تتحر ارضنا ويرحل محتلي فاليرحل
فاليرحل
لو لم اكن فلسطينا لوددت ان اكون فلسطينيا حتى النخاع
هى دمى ولحمى وعظمى ، هى النفس الذى اتنفسه، هى حياتى ومااهون الحياة بدونك يافلسطين، انت دم فى عروث وميراث احمله فى قلبى وطيف تراه عينى فهل اعيش لارك ام اموت فى ثراك، لك المجد يافلسطين وللمتخاذلين الذل والهوان وسيلعنكم التاريخ لتفريطكم فيها
يجب فتح المجال لجميع الفلسطينين للهجره للخارج نحن نعيش في منطقة العذاب المستمر دون انقطاع نفاق كذب كفر قتل فقر هذا اقتراحي ونعود عندما تعود الامه لرشدها مش معقول رئيس اكبر دوله عربيه ينتظر مراقب اوروبي ليسمح لاخوه في الانسانيه حتي يتعالج او يتنفس رحمة الله اوسع واكبر
حتى لو لم أولد في فلسطين، فدمي الذي يجري في عروقي فلسطيني وروحي متعلقة بأرضها الطاهرة وهذا يملي علي الدفاع عنها وحمايتها
قال تعالى في كتابه الكريم :
بسم الله الرحمن الرحيم
سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ

سورة الإسراء
لا اعرف ما اقول ، لكن النظرة التي اراها في اعين والدي عندما يرى صور قريتة بورين و حدها تكفي لاشعال النار في قلبي ، واعتقد بل انا متاكدة من اني انا واخوتي ورثنا نفس النظرة و سنورثها انشاء الله لابنائناحتى لولم يكونو اولادي من اصول فلسطينية مثلي فهي ارض عربية و ارض امهم
i actully dont know what to say exept that i can teach my kids about palestine and rease them over there i want to ask from each palestenian family who lives out saide palestine take your kids there let them see with there own eyes how israel treat there own people
لو كنت فلسطينياساقتلع عيون اليهود من المحاجر وساقتلع ارخام نسائهم لعدم انجابهم كلاب مسعوره وساقتلع اعضاء الذكوره من رجالاتهم ان وجدت. نغم انا فلسطيني ولن اخضغ لاراده اليهود احت اي اسم جاءوا وعليكم بالذين يتكلمون بالسلام متهم لانهم شر البريه. بنو قومي اقتلوهم حيث ثقفتموهم واقتلعوهم من الارض ولاكرامه لاحفاد القردة والخنازير.وعاش من قتل او شارك في قتل يهودي واحد.وانها ثوره حتى قتل اخر يهودي في العالمواختفظوا بكرهكم ايها الفلسطينيون في صدوركم وعلموه اولادكم ليكملوا سياسه قتل اليهود من بعدكم.
نموت نموت وتحيى فلسطين
 


الجديد في الموقع