فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين  خرائط 
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا

الجية: القرأن الكريم بتفسير القدس الدليل أثناء القراءة والترتيل للباحث الشيخ /يوسف أحمد أبو شنب

مشاركة anwar shawaheen في تاريخ 12 تشرين ثاني، 2008

استجابة لقول الله تعالى ( ولقد يسرنا القرآن للذكر فهل من مدكر)
صدر حديثاً التفسير العصري المتميز عن بقية تفاسير العالم من حيث الأسلوب حيث كٌتب بأسلوب سهل ميسر يفهمه القارئ مهما اختلف مستواه الثقافي على مبدأ رسولنا الكريم { أٌمرت أن أٌخاطب الناس على قدر عقولهم} ومن حيث الإخراج حيث جعل لكل صفحة قرآن تفسيرها مقابلها وتحمل نفس رقم صفحة القرآن
ويعتبر التفسير براءة اختراع في خدمة القرآن بتفسيره الميسر
ولقد صدر الكتاب في دولة قطر التي يقيم فيها الباحث منذ ثلاثين عاماً ، حيث بدأ بكتابة التفسير في قطر وانتهى والحمد لله في قطر ، وطبع في المطبعة الهاشمية في دمشق عام 2007 ، وسيصل ان شاء الله إلى أرضنا المقدسة الخط الأخضر والضفة الغربية وقطاع غزة حينما يتيسر الموزع الأمين ، وسيترجم الكتاب إلى لغات العالم الإسلامي بمعرفة وزارات الأوقاف في العالم الإسلامي وبهذا يصبح تفسير القدس الدليل تفسيراً للعالم الإسلامي بأسره إن شاء الله .
وهذا الإنجاز فخرٌ لدولة قطر ولفلسطين التي ينتمي لها الباحث ويبشر بتحرير قدسها التي جعلها عنواناً لكتابه يقيناً منه ببدء مرحلة تحريرها كما نصت على ذلك كل الكتب السماوية .



إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

لقد نظرت للنسخة المقدمة كمدير في التحفيظ في وزارة الأوقاف وكم أعجبنى الأسلوب ويا حبذا لو قسمت المادة إلى ثلاث مجلدات لتضم كم نسخة لعشرة أجزاء لسهولة حمله من قبل الطلاب في مراكز التحفيظ والله وأعلم
 


الجديد في الموقع