فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Bayt I'nan - بيت عنان : شبان مغاربة يشلون 850 موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً رداً على حصار غزة

شارك بتعليقك  (تعليق واحد

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى بيت عنان
כדי לתרגם עברית
مشاركة سعاد صالح في تاريخ 30 كانون ثاني، 2008
هاجم 6 شبان مغاربة ـ أقل من 20 سنة ـ 850 موقعاً إلكترونياً إسرائيلياً رداً على حصار القوات الإسرائيلية لقطاع غزة . كما أنهم قاموا بهجمات واسعة النطاق على المواقع الإلكترونية يوم أول أمس الأربعاء .

وتوضح هذه العمليات النضالية الرقمية للقراصنة المغاربة دفاعهم ولو بأضعف الإيمان من أجل القضية الفلسطينية ، وهذا التوجه يتطور في المغرب ضد مواقع إكترونية تابعة للعدوة إسرائيل ، والذي يسبب أضراراً كبيرة للمواقع الإسرائيلية المختلفة.

وتضم المواقع المهاجمة مواقع حكومية وأبناكاً ومركزاً طبيا وشركات سيارات وعقارات ، ومحلات ملابس .

ويترك المقتحمون المغاربة على صفحات استقبال المواقع التي اخترقوها الرسالة التالية : " كلما تماديتم في قتل الفلسطينيين ، نشل شبكتكم المعلوماتية ".

وقال مهندسون إسرائيليون مكلفون بصيانة المواقع الإلكترونية : " الهجمة تسبب أضراراً بليغة للمواقع الإسرائيلية، إذن يجب الحذر و التصدي للفيروسات في الوقت المناسب "

وأشارت الصحافة الإسرائيلية إلى أن الفريق المتخصص في الهجمات على المواقع الإسرائيلية ، معروف لدى مصالح شرطة مراقبة الأنترنت في إسرائيل ، لأنه حاول في مرات سابقة اختراق مواقع إسرائيلية . في أبريل الماضي ، ولأول مرة ، نجحت مجهودات الفريق في إسرائيل ، بما أنه توصل إلى قرصنة العديد من المواقع ذات الحساسية والأهمية الكبيرة ، وبينها المعهد الإسرائيلي للبحث البيولوجي ، وأكبر سلسلة مطاعم أمريكية في إسرائيل .

وقد سبق لهذا الفريق أن هاجم مواقع حكومية أمريكية عام 2004، وترك رسائل على صفحات استقبالها : "الولايات المتحدة و إسرائيل دولتان إرهابيتان"، بالإضافة إلى شعارات مناهضة لإسرائيل وحليفتها أمريكا.

وترى أجهزة الأمن الإسرائيلية المكلفة بمراقبة الويب أن الفريق الذي اخترق المواقع الإسرائيلية طور فيروسه قبل الغزو الإسرائيلي الماضي لغزة ، لكن رداً على انطلاق عملية " أمطار الصيف " ، قرر استعماله ردا على ذات الغزو .

وكان ناطق باسم المجموعة قد أعلن سابقا : " نحن مجموعة من القراصنة المغاربة نقرصن المواقع كتضامن مع المقاومة الفلسطينية ضد إسرائيل . ونهاجم مواقع إسرائيلية كل يوم ، وهذا واجبنا . والقرصنة ليست جريمة . توقفوا عن قتل الأطفال و الشيوخ و النساء ، وسنتوقف عن القرصنة ".


نقلا عن جريدة العلم المغربية




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة alqaisur في تاريخ 20 أيلول، 2008 #52589

الله أكبر