فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Dayr al-Sudan - دير السودان : فجر كروي جديد لدير السودان

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى دير السودان
כדי לתרגם עברית
مشاركة سوداني في تاريخ 26 تموز، 2008
هاهم ابناء بلده دير السودان يثبتون من جديدانهم بقدر من المسؤوليه التي حملوها حيث انطلق فريق ديرالسودان الرياضي الى محافظه سلفيت ليخوض اجمل المباريات مع اروع اللاعبين الشباب وصغار السن حيث كان هذا الدوري للاعمار تحت سن 19سنه وقد برهن اللاعبين انهم على قدر كبير من المسؤليه والانضباط والياقه البدنيه فقد افتتحو اول مباراياتهم بفوزين متتاليين وبنتائج كبيرة حيث فازو في المباره الاولى هدفين الى هدف وكانت مع فريق مزارع النوباني والمباره الثانيه فقد فازو على فريق كيري بثلاث اهداف مقابل صفر حيث اجمعت الفرق جميعها ان هذا الفريق سينال المرتبه الاولى وفي المباره الثالثه فقد خسر الفريق هدفين مقابل هدف امام فريق كفر الديك وقد جاءت هذه الخساره بس لجنه التحكيم التي انزلت الفريق الى المباره ولم يكن موعد مباراتهم فنزلو الاعبين دون استعداد ودون تليين مما ادى الى هذه الخساره وابانتقالهم الى المباره الربعه وبعد تاهلهم الى الدوري الاربعه والمنافسه الى المركز الاول جاءت ركلات الجزاء لتاهلهم الى المربع الذهبي حيث فازو عل فريق سكاكا اربع ركلات الى ركلتين حيث لمع لاعب يستحق التقدير والاحترام الا وهو جبر احمد وهو حارس مرمى جيد وله مستقبل ممتاز وبهذا التالق والفوز انتقلوالى المربع الذهبي ولاكن جات ركلات الجزاء لتحرمهم من كاس البطوله فقد خسرو امام كفر عين بثلاث اهداف الى هدفين رغمه الافضليه الكبرى لفريق دير السودان وبهذا فقد حصلو على كاس المرتبه الثاله وقدكاد ان يحصل الاعب فادي محمد علي على كاس احسن هداف لولا تعادله مع لاعب كفر عين فمبارك لكم يا فريق دير السودان الرياضي على هذا الانجاز الكبير والى الامام .................................................................. وقد كان في البطوله كلها اصغر الاعبين وهوه محمد ابراهيم حيث رغم صغر سنه وحجمه الا انه احرز هدفا جميلا جدا ويستحق التقدير ......................... ............................... ونود ان نشكر كل الذين وقفوا الى جانب الفريق الجديد واخص بذكر الاعبين الكبيرين غسان عدنان واحمد يوسف ويذكر ان غسان عدان واحمد يوسف قد شاركو في تحكيم اربع مباريت في البطولهبسب خبرته في هذا المجال. فالى الامام يا فريق دير السودان الرياضي................ والاعبين الذين شاركو في البطوله وهم جبر احمد وهو احسن حارس مرمى وفادي محمد على وهو يستحق احسن هداف بتسجيله 6 اهداف ويونس حسين قلب الدفاع ومحمد سفيان المراوغ الماهر والاعب المحترف فراس الجلزوني وكان الاعب الصغير والملقب بربينو الصغير ومقتنص الكرات وهو محمد براهيم .
وكان في الاحتياط منار مفلح وعلي محمد وعمار يوسف فالى الامام يا شباب .
ويذكر ان فريق النجوم الرياضي قد خسر مبارتين متتاليتين وغادر البطوله باكرا بسسب سوء التحكيم وقلة الحظ في ركلات الجزاء فالى الامام.....................




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك