فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
العودة إلى حوسان    أرسل لصديق
طباعة

 

وقع سجل الزوار الخاص لبلدة حوسان

مشاركة بنت السباتين في تاريخ 6 أيلول، 2012 #145930

انا اول مرة بشارك بهادا المنتدى اعجبني والله احلى ما في الموضوع المغتربين من حوسان حلو هيك يتواصلو مع اهل بلدهم وانا فعلا من العاشقين لحوسان يعني بموت اذا طلعت منهاالله يا رب يجعل نصيبي بحوسان
مشاركة نـ ـمـ ـر حمامره  في تاريخ 11 تموز، 2010 #117380

مساااء الخير على احلى قرية واحلى بلد واحلى ناس والله
حبايبي بـ حوسان ..
مشاركة mooffsho في تاريخ 13 حزيران، 2010 #115287

salam to all of view my home town ,, where iam now home away from home ,,
مشاركة غريب في تاريخ 26 كنون أول، 2009 #99007

السلام عليكم اهالي قريتي الحبيبة اهنئكم بالسنة الهجرية الجديدة1431 وقرب قدوم السنة الميلادية الجديدة 2010 حيث اني مشتاق جدا لاتمشى في ارض قريتي الحبيبة حوسان مغترب
مشاركة ابو الروض في تاريخ 10 كنون أول، 2009 #97502

اقول : اللي خلقك خلق مليون غيرك
بس والله كلهم
ما يسوا رمش عينك



تعبت نبضات القلب
وهجر خلي الضلاع!
وسالت دمعات الغضب
تحفر وتبني القلاع!
وصحت ذكريات الحب
تزود لهيب الاوجاع!
وسهرت نجمات العتب
وبعيني تشوف الضياع!
كل عذابي منه والأسوأ
أشوف في عينه الأسوأ
وما تغير وغيرني
من احسن الى أسوأ

وهذا هو حبيبي
وهذا هو الأسوأ!!
قلبي مات من سموم الدجل
s_m_z_1998@hotmail.com
مشاركة ابو الروض في تاريخ 10 كنون أول، 2009 #97501

ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
s_m_z_1998@hotmail.com
مشاركة اياد العريدي في تاريخ 28 تشرين ثاني، 2009 #96351

احلا تحيه لكل عائلة العريدي انا عريدي وينيالي
مشاركة فلسطين في تاريخ 9 تشرين ثاني، 2009 #94390

السلام عليكم يااهل قريتي الحبيبة مشتاق لها وسلامي لكل احبتي بها
مشاركة الشيخ زياد غربية ابوهمام في تاريخ 21 تشرين أول، 2009 #92538

السلام عليكم ورحمة الله
كل التحية لاهالي حوسان الكرام وللقائمين على الموقع كل تحية ومحبة
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 21 آب، 2009 #87002

مرحبا
كل عام والجميع بخير وان شاء الله يا رب بالصحة والسلامة وهدات البال
تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة ........ في تاريخ 9 آب، 2009 #85706

مرحبا كيفكم شو اخباركم انشالله تكونو بخير يا اهل حوسان
مشاركة منتديات حوسان في تاريخ 31 أيار، 2009 #78779

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بخبركم وانا عم ابحث عن النت عن معلومات عن حوسان وجدت الموقع هو
واشكر صاحبة عميق الشكر

المهم بدماش نطول خلينا ندخل بالموضوع على طول لووووووول

تم افتتاح منتديات حوسان

اسم المنتدى ابداع العرب وبه قسم يسمى ديوانية حوسان
المنتدى حوساني ميه ميه ياعم
بس على شان ما يكون مقتصر على الحواسنه فقط سميناه ابداع العرب
ليصل صوت الحوسانيه وانا عارف صوتهم عالي جدا وعصبيين


رابط المنتدى
www.3rbu.com/vb
واتمنى منكم التفاعل كما اتمنا من صاحب هذه الصفحة مساعدتنا في نشر الموقع جزاه الله خير
اخوكم بالله .. واحد حوساني او بالتحديد سباتيني
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 28 أيار، 2009 #78488

اجمل التهاني والتبريكات لابناء الياسر الكاسر ابو عمار
ابناء الشبيبة الفتحاوية لتحقيقهم الفوز في انتخابات مجالس اتحاد الطلبة في جميع محافظات الوطن الغالي
وخاصة جامعة القائد ياسر عرفات جامعة العاصمة جامعة القدس / ابو ديس
كل الحب والاحترام
تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 28 أيار، 2009 #78486

مرحبا
اخ علاء الحوساني حاليا في فيزا لفلسطين بس حبيت اطمنك وهذا الحكي اكيد
تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة فلسطين في تاريخ 18 أيار، 2009 #77511

مرحبا سلامي لكل يلي بحوسان
مشاركة ........ في تاريخ 7 أيار، 2009 #76373

مرحبا للجميع انشالله انكو بخير وبدي احكي انو فازت فتح بانتخابات جامعة بيت لحم ويا ريت تشاركونا بكتاباتكم وما تضلكو نايمين ويلا سلام
مشاركة فلسطين في تاريخ 22 آذار، 2009 #71677

انابنت حوسان بجد اني بحبا كتير
مشاركة علاء صالح الحوساني في تاريخ 21 آذار، 2009 #71554

السلام عليكم
وكل عام وانتم بخير بدي اطلب منكم ياخوان طلب هل هناك تصريح آو فيزا للدخول لفلسطين او آرقام وطنية ارجو اعلامي بذلك وشكرا
آخوكم علاء الحوساني من الكويت .
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 8 آذار، 2009 #70082

مرحبا
كل عام والجميع بخير
وبصراحة انا شايف النتدى نايم للاسف

بتمنى للجميع الخير
تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة ........ في تاريخ 4 آذار، 2009 #69568

مرحبا كيفكم انشالله بخير
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 27 كانون ثاني، 2009 #65499

مرحبا
بس حبيت اطمن على الجميع وان شاء الله تكونو بخير
تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة ........ في تاريخ 18 كانون ثاني، 2009 #64268

في البدايةالسلام عليكم السلام على كل فلسطيني السلام على كل شخص في غزة قلوبنا معكم يا اخواننا في غزة العزة وانا اقول لكل فلسطيني ان ماتت غزة لا خير فينا ولا عزة كلنا غزة كلنا غزة
مشاركة MOOFSHO في تاريخ 4 كانون ثاني، 2009 #62357

well well well
i have read all of your comments here and it all make abig inpact on everyones emotion , you people always been there for Husan and fought and still fighting untill it never stops
but we really need to go back and start the real soccer team like the one we had in 1996-1997 , we had over 3 teams from all ages and guys were the best in the whole west bank if you dont believe it ask anyone who know sport around,
well my brother tell abo loweez to move he's butt alittle and get it going
i dont know if any one still playing these days aftre all the blood shed in gaza ,but GOD BLESS US ALL and soon god is going to give us abig victory inshallah
your brother MUFID
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 31 كنون أول، 2008 #61792

مرحبا
في البداية اسما ايات المجد والعزة لأهلنا في غزة رحم الله الشهداء واشفى الجراح ونصرهم على القوم الظالمين ..!

للاسف ... بسماء ملبدة بالصواريخ .... وضمير امة ذهب مع الريح ... وبكل قنبلة نزلت على غزة وقتلت طفل وتركت جريح ... اهنئكم بعام 2009 العام القبيح ...
وان شاء الله بكون عام خير على الجميع
وكل الاحترام للجميع

تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 15 كنون أول، 2008 #59995

مرحبا
كــيفــكم
معقول رسايلي مزعجة ممممممم احتمال وهاد من لطفك يا اخت ::::: وعام خير عليكي انشالله ولهون بكفي حكي اليوم ^_^
تحياتي
احمــد حمــامرة
مشاركة ........ في تاريخ 12 كنون أول، 2008 #59471

يا اخ احمد حمامرة انا مش واحد انا وحدة وعلى كلن شكرا على هالاهداء يعني اليسا اغانيها حلوة وخلينا نشوف رسايلك المزعجة دايما وكل عيد وانت بخير ولليوم بكفيك هاد الحكي
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 10 كنون أول، 2008 #59311

مرحبا
ان شاء الله يكون مر العيد عليكو تمام وينعاد عليكو
:::::::: وبهديك اغنية بتمون تاعت اليسا
وكل الاحترام
تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة ........ في تاريخ 10 كنون أول، 2008 #59293

كل عام وانتو بألف خير يا كل اهل حوسان بمناسبة عيد الاضحى السعيد وينعاد عليكو وهالبلاد محررة قولوا امين ويا اخ احمد انت حر انا مش مضطرة اركض وراك بس انا حبيت اتعرف عليك لانو انا بعرف واحد اسمو احمد حمامرة وبالنهاية انا مش خسرانة شي
مشاركة ibrahim shoshah في تاريخ 9 كنون أول، 2008 #59210

مرحبا شلة كيفكم انامن دواعي سروري اني ارى اسم بلدي يتلالا بين اضواء النت انا افتقد بهذي الايام الدخول بين الحواري القديمة واشم رائحة الطوابين وصوت صياح الديك واذان الفجر اعادها الله عليناوكل عام و انتم بخير
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 4 كنون أول، 2008 #58772

مرحبا للجميع
اول شي بهنيكم بعيد الاضحى
وكل عام وانتو بالف خير
تاني شي انا اسف يا :::::::: وكل الا حترام الك* من وين ما كنت تكون وعلى راسي
تحياتي
احمد حمامرة
مشاركة ibrahim mousa shosha في تاريخ 1 كنون أول، 2008 #58517

انا واعوذبالله من كلمة انا زرت حوسان بعد طول غياب ولكن الارض كما كانت ولكن البشر في نضري حصل الهم بعض التغيير انشالله الى الاحسن لكن تمنيت ان الصور المرسومة بذهني سابقاهي كما رايتها لاحقا وسلمتم
مشاركة ........ في تاريخ 20 تشرين ثاني، 2008 #57657

مرحبا للجميع بصراحة يا اخ احمد انا مش من الضاهرية بس انا لما حطيت نقط طلع هاد الاسم ما بعرف كيف بس انا مش هاد الاسم انا حاطة نقط
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 20 تشرين ثاني، 2008 #57637

مرحبا
تحية للجميع
اخ ماجد وريدات اهلا بيك وباهل الظاهرية
وكل الاحترام حبيبي

احمد حمامرة
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 19 تشرين ثاني، 2008 #57578

مرحبا
ان شاء الله الجميع بخير
عفوا
وكيف توقعت اجابتي وانا ما بعرفك
يا اخ ماجد الوريدات
كل الاحترام
احمد حمامرة
مشاركة ماجد الوريدات في تاريخ 18 تشرين ثاني، 2008 #57474

مرحبا للجميع وما توقعت منك يا احمد تكون اجابتك هيك
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 5 تشرين ثاني، 2008 #56348

مرحبا كيفكم
:::::: كيفك يا
تحية مني الى الكل وبس
احمد حمامرة
مشاركة ........ في تاريخ 25 تشرين أول، 2008 #55606

ممكن اعرف مين احمد حمامرة ويا ريت تكتبلي ايميلك
مشاركة حنين في تاريخ 25 تشرين أول، 2008 #55604

مرحبا للجميع انا من صبايا حوسان وبموت اذا يوم عشتفيه خارج حوسان وبحب كل اهالي حوسان لانهم اطيب الناس واللي ما بعرف حوسان يا ريت يلحق ويعرف عنها شكرا وتحياتي لاهل حوسان من اختكم حنين
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 10 تشرين أول، 2008 #54324

كل الاحترام للجميع وان شاء الله تكونو مبسوطين بهدا المنتدى واحلى تحية الى ايهاب حمامرة على راسي والله وبقى خلينا نشوفك في بيروت ماشي ولا

سلامات للجميع
winston
مشاركة ياسمين في تاريخ 29 أيلول، 2008 #53243

انا ياسمين, بلدي الاصلي هي حوسان ماشفتهابس بسمع عنهاوعنجد بضم صوتي لصوت الغالي اللي اسمو حرق شاشة التلفزيون حرق ,المحترف علاء الحوساني يعني يا ريت نشوف صور حوسان واكييييد لو انك يا علاء هناك كان اتفننت بصور لانك جد جد مبدع بتصوير
وكل عام والكل بألف خير
مشاركة MIX في تاريخ 20 أيلول، 2008 #52620

مرحبا للجميع اهدي كل تحياتي الى حوسان والى اهل حوسان
انا من حوسان وبهدي كل الاحترام لصاحب المنتدى اسماعيل حمامره وكل الاحترام للي شاركو بالمنتدي وبصراحة قرية حوسان قرية جميلة متواضعة وصريحة جدا هذه القرية اهدي اغلى تحياتي لجميع اهل حوسان كمان مره فردا فردا كبيرا وصغيرا واهدي تحياتي كمان لاهل نحالين الصمود

ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخ وبعد ذلك اهنى الجميع بقرب عيد الفطر السعيد وكل عام وانتم بخير


وشباب حوسان شباب طيبين ومن احسن الشبابا عندنا بالبلد انا حوساني وبعرف جميع الشباب والبنات مع احترامي لهم ولاهلهم منت اادب البنات واحسنهم واخر شى اقوله تحية كبيرة كبيرة جدا ((لمحمود لهلوبة)) اخوكم *ايهاب حمامره*
مشاركة hamooda في تاريخ 16 أيلول، 2008 #52271

مرحبا انا ابن حوسان الصمود ابعث بتحياتي لكل اهل حوسان والقائمين على هاذا المنتدى واريد ان اذكر ان حوسان جميلة بكل ما في هذه الكلمة من معنى وخصوصا بيئتها النظيفة وانهخا منطقة تبعد عن بيت لحم حوالي 8 كم غرب مدينة بيت لحم ويحدها من الغرب مستوطنة للصهاينة الانذال وان قرية حوسان تعاني من الشارع الالتفافي الذي اقم على ارضيها المغتاصبة من قبل اليهود احفاد القردة والخنازير لكن الله يعوننا ان شاء الله لان في قرية حوسان شباب من خيرة شباب الوطن ومن خيرة شباب الدفاع عن الحقوق والقوميات اما بالنسبة لصبايا حوسان فانهن من اادب الصبايا ومن اجملهن ليش لاني من هذه القرية لكني احكي الحقيقة المرءية والمسموعة عن اهل هذه القرية
اخوكم محمد حمامرة
مشاركة علاء صالح الحوساني في تاريخ 11 أيلول، 2008 #51850

السلام عليكم وكل عام وآنتم بخير يا آهل حوسان
مشاركة ايمان شوشة في تاريخ 6 أيلول، 2008 #51339

مرحبا........انا من حوسان وكتيير بحبها
وكل بلد فيها السلبي والايجابي ولازم نحاول نغير للافضل بدل ما ننتقد بعض بنقد هدام يا شباب وبحب اعلق على اللي كتبو كلام بايخ زيهم وبحكيلهم ان حوسان يمكن تكون قذرة بوجود ناس زيكم للاسف فاشلين وما بطلع منكم غير هيدا الكلام.
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 5 أيلول، 2008 #51251

مرحباااااااااااااااا
مشاركة احمد حمامرة  في تاريخ 5 أيلول، 2008 #51250

احلى تحية مني احمد حمامرة لكل زائر في هاد الموقع وازا بدنا نحكي عن حوسان بطول الحديث كتير كتير لانها باختصار حلوة جميلة كريمة متل اهلها وتحية لكل اهلنا بالخارج الاردن وامريكا وكل انحاء العالم وتحية كبيرة لاهلنا في فلسطين وخاصة زوارنا من الدوحة واالدهيشة وبيت لحم وبحب اخبركم انو صار مموجود صور لقريتنا الحلوة والى كل من يحب التواصل معي ahrx55@hot

كل الاحترام للجميع
الى اللقاء
مع حبي
احمد حمامرة
مشاركة محمد الحمامرة في تاريخ 23 تموز، 2008 #46765

انا برحب بكل الناس التي شاركت في منتديات حوسان وبصراحة حوسان جميلة
مشاركة سماح في تاريخ 12 تموز، 2008 #45600

بصراحه حوسان كتير حلوة ...لكني بتمنى من أهلها انهم يصيرو بالفعل أحسن ناس..ونحاول بمجهودنا ان نجعلها حلوة وبتستاهل التعمير
مشاركة عبد الرحمن حمامرة في تاريخ 7 تموز، 2008 #45075

ما اجمل نسمات الصباح الباكر التي اتنفسها من على ارضك يا حوسان تلك النسمات التي أقرا فيها معنى الحياة ذلك الهواء النقي الذي اتنفسه كل صباح يدخل في اعماق شراييني يحاكي قلبي اني اتنفس هذا الهواء منذ ثلاثين عاما لقد جعلني احب الحياة.

حوسان تلك الكلمة الجميلة التي اتنفسها منذ الطفولة حوسان تلك الكلمة التي عرفت فيها معنى الحياة حوسان التي سميت حوسان لحسن اهلها تأبى الا ان تبقى حوسان فيا قلب مت يا قلب مت ان لم تكن خفقاتك حوسان
مشاركة ابن حوسان في تاريخ 2 تموز، 2008 #44551

يقول المثل العربي
تسمع بالمعيدي خير من ان تراه
مشاركة الزعول في تاريخ 24 حزيران، 2008 #43547

حوسان اجمل منطقة في بيت لحم ومن اجمل قرى فلسطين
بحب احكيلكو انو المشهور عن اهل حوسان انو شبابها احلى من بناتها دليل على انو اجمل شباب هم شباب قرية حوسان
مشاركة إيمان في تاريخ 21 حزيران، 2008 #43015

بعشقك يا حوسان يا ام الحبايب
مشاركة Shadi Nowfal في تاريخ 17 حزيران، 2008 #42451

مرحبا يا شباب وصبايا حوسان انا شادي نوفل (حمامرة) مغترب في الامارات واحببت هالموقع اللي بيوخذ العقل ... صحيح ما شفت حوسان الى الان لكن في شغلة صارت من جواي من ساعة ما شفت هالموقع
مشاركة ابو عبدالله في تاريخ 28 أيار، 2008 #39750

تحية الى كل الصامدين في حوسان
مشاركة رولا-الدهيشة في تاريخ 22 أيار، 2008 #39038

شكرا على ما جاء عن قرية حوسان لكن انا بحاجة الى ان اعرف اكثر عن القرية وباقي القرى المحيطة بمدينة بيت لحم
وشكرا
اختكم رولا
مشاركة جمعة شوشة في تاريخ 20 أيار، 2008 #38832

حوسان من اجمل مناطق المحافظةوبلاخص حارت شلوم
مشاركة علاء صالح الحوساني في تاريخ 3 أيار، 2008 #36779

السلام عليكم ...............
أنا علاء من قرية حوسان من حمولةالشوشة طلبت من قبل بتزويدنابصور عن حوسان لأني مغترب ومشتاق للقرية الجميلة لأنو انا بشتغل في الفطاع الأعلامي العربي بوظيفة مدير تصوير سينمايعني الأسم يظهر على معظم الشاشات العربية وكنيتي هي علاء الحوساني .
مشاركة ابو المثنى في تاريخ 16 نيسان، 2008 #34956

ازف بشرة انطلاق منتديات حوسان الى جميع الاحباب في قرية حوسان ارجو المشاركة في المنتديات واضافة كل ما تعلمه عن قريتك الطيبة
الرابط هو
hossan.montadalhilal.com/index.htm
مشاركة تالا الحوساني في تاريخ 11 نيسان، 2008 #34408

حوسان من أجمل القرى الفلسطينية
تحيط بها عيون المياة المعدنية الطبيعية من كل اتجاه
وطبيعتها الجميلة تسحر كل من يمر بها
أتمنى زيارتها في القريب العاجل
مشاركة مها زعول في تاريخ 21 آذار، 2008 #32336

انا اكتير بحب حوسان الارض والعيون والبشر
مشاركة علاء صالح الحوساني في تاريخ 18 آذار، 2008 #32122

السلام عليكم :
أنا مغترب وأرجو من شباب حوسان تصوير القرية قدر الأمكان ولأتنسو أتصورو الزاوية وعين البلد.
مشاركة ابن حوسان الجميلة في تاريخ 12 آذار، 2008 #31448

قرية حوسان من اجمل القرى الفلسطينية حيث يوجد فيها المناظر الجميلة مثل عين الهوية وعين الناموس وغيرها من العيون
مشاركة عزالدين في تاريخ 24 شباط، 2008 #29796

السلام وعليكم جميعا!!!
تحياتي الى الجميع و ياريت اضافة معلومات أكثر عن القرية الشامخة.
مشاركة عيسى راجح يونس في تاريخ 22 كانون ثاني، 2008 #27573

انا أعشق عين قديس.... و الشرفه... م المشاهد ... و خلة العين.... و باب الطاحونه... و كوم الشراقه.... و زيتون ابو يوسف.... و عين البلد...

تحياتي للجميه...

أبو لعيس
مشاركة عبد الرحمن حمامرة في تاريخ 12 كانون ثاني، 2008 #27006

اود ان اسال عن مصدر الاحصاءات المتعلقة باعداد السكان
مشاركة محمد في تاريخ 23 تشرين ثاني، 2007 #24001

انا محمد نوفل من حوسان (حمامرة)اجمل منطقة عشت فيها واشكر القائمين على هذا الموقع
مشاركة عصام زهير سابتين في تاريخ 23 تشرين أول، 2007 #22194

السلام عليكم
انا حوساني من القريه عشت فيها اجمل ايام حياتي واشكر القأمين على الموضوع
مشاركة ayoub في تاريخ 26 تموز، 2007 #18541

هلا بلأهل حوسان الجميع انا ايوب يا شباب
مشاركة علاء ياسر شوشة في تاريخ 2 تموز، 2007 #17633

ابو العل يرحب بكم هجمواalaa_a2476@hotmail.com