فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا


العودة إلى جلبون
طباعة
Jalbun - جلبون : منظر عام
ساعدونا في تدوين الأتجاه، الأماكن، والأشخاص الموجودين في هذه الصورة. أُكتب تعليق! (48 تعليقات)
      التالية
English Version
כדי לתרגם עברית
أرسل لصديق

Jalbun - جلبون : منظر عام

مشاركة  د. زياد أبو الرب حُملت في 30 أيار، 2007
اضف صورة    1   2   3   4   5   6   7   8   9    التالية نظرة القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

مشاركة احمد شريف نجي ابو الرب في تاريخ 14 تموز، 2013 #152040

كلما زرت جلبون لا احب مغادرتها وكلما خرجت منهاازداد شوقاً لهااسأل الله يلم شملنا وان يعيد وطنناوان ينصرنا على من عادناوكلما نظرة الى الصوره احس كأنني بداخلها...........مشكور من وضع الصوره
مشاركة محمد في تاريخ 7 تشرين أول، 2011 #138548

كل الاحترام والتقدير لعائلة ابو الرب واخص بالذكر عمر ابو الرب‏(ابو وسيم‏)‏ من اهل الجديدة
مشاركة محمود ابو الرب اسد الشمال  في تاريخ 9 تشرين أول، 2010 #123207

شركة محمود ابو الرب للانتاج الفني
جنين -جلبون
بادارة *{محمود ابو الرب }*
جوال033497-0597
جوال 546430-0597
جوال631747-0598
مع تحيات محمود ابو الرب
مشاركة ملك جنين  في تاريخ 25 أيلول، 2010 #122243

تحيات من ملك جنين الى اهل جلبون والى الاخ زياد ابو الرب وانشاء الله الى الامام مع تحيات ملك جنين
مشاركة فلسطينية وافتخر في تاريخ 30 تموز، 2010 #118631

مشكووووووووور كتير جزاك الله كل خير
مشاركة Admin في تاريخ 7 تموز، 2010 #117029

تم بعون الله أتتاح موقع ومنتدى جلبون
ونتمنى أن ينال إعجابكم

إدارة الموقع
www.Jalbun.com
مشاركة ابراهيم ابو الرب في تاريخ 1 تموز، 2010 #116656

مرحبا خال كيف الحالانشاء الله بخير الكل بالبلد بسلم عليك وبحكولك سلم على الكل عندك ســـــــــــــــــلم.........
وهاي ايميلي ibrahem.love.2009@hotmail.com
مشاركة ابراهيم ابو الرب في تاريخ 1 تموز، 2010 #116655

مرحبا خال انا ابراهيم ابن اختك كيف الحال انشاء الله بخير الكل بسلم عليك سلم على ىالكل عندك ...........
وهاي كمان ايميلي ibrahem.love.2009@hotmail.com
مشاركة ابراهيم ابو الرب في تاريخ 1 تموز، 2010 #116654

شكرا دكتور زياد على الموقع الحلو والف شكر الك و للعاملين على الموقع والف تحية لطلاب العاشر 2009/2010 و نتمنى النجاح لطلاب الثانوية العامة في قريةجلبون سامر كمال ابو الرب وليد فتحي ابو الرب احمد زكريا حسن ابوالرب محمود ابراهيم احمد ابوالرب مهدي محمد فيصل ابو الرب احمد منذر ابو الرب محمد قاسم حسين ابو الرب عبادة شهير ابو الرب يوسف رافع ابو الرب احمد محمد اسعد ابو الرب انشاء الله بالتوفيق مع تمنياتي لكم بالنجاح
مشاركة ابراهيم ابو الرب في تاريخ 1 تموز، 2010 #116653

مرحبا خال شو كيف الحال انشاء الله بخير انا ابراهيم ابن اختك شو اخبارك انشاء الله تمام سلم ........... وهاي ايميلي ibrahem.love.2009@hotmail.com
مشاركة Pal في تاريخ 10 حزيران، 2010 #115085

دكتور زياد انا بشكرك لإهتمامك للموقع الجديد
وهاد اميلي

Mohammad_pal1000@yahoo.com
مشاركة اسد الشمال في تاريخ 22 أيار، 2010 #113184

شركة محمودابو الرب للانتاج الفني
بادارة محمود ابو الرب
جلبون-جنين
جوال 0597033497
جوال 0597546430
مع تحيات محمود ابو الرب الى
صهيب شاكر ابو الرب
احلى صهيب ابو الرب 2010
مشاركة اسد الشمال  في تاريخ 20 أيار، 2010 #112997

تحيات محمود ابو الرب الى الجار نديم ابو الرب والى خليل ابو الرب والى انس ابو الرب والى محمد ابو الرب والى عائلة ابو الرب كانلة من رجال ونساء وشباب وبنات واطفال وتحيات الى اهل جلبون والى اهل قباطية دار ابو الرب والى اهل مسلية دار ابو الرب و مع تمنياتي بنجاح كل طلاب التوجيهي سنة 2009-2010 محمود ابو الرب جلبون جنين اسد الشمال اسسسسسسسسسسسسسسددد الشششششششمممال في جنين
مشاركة Pal في تاريخ 14 أيار، 2010 #112400

إلى الإخوة الكرام أهالي قرية جلبون الكريمة

تم بعون الله عمل موقع خاص لقريتنا الحبيبة

www.jalbun.com

وقريبا افتتاحه بعون الله
مشاركة اسد الشمال  في تاريخ 10 نيسان، 2010 #109329

اشكر كل من ساهم في انجاح هذه العمل مع تحيات محمود ابو الرب جنين -جلبون تحيات محمود ابو الرب الى{ لؤئ ابو محمد}والى{ محمود ابو عكر}{ بيت لحم }{ مضفر ريماوي}{رام الله} { محمود ابو الرب }{جنين} تمنياتي لكم بالتوفيق مع تحيات محمود ابو الرب جنين جنين اسسسسسسسسسسد الشممممممممممممممممممال جنين -جلبون
مشاركة اسد الشمال  في تاريخ 10 نيسان، 2010 #109328

تحيات محمود ابو الرب الى ابو محمد {لوئابو الرب }الف مبروك بمناسبة الزواج مع تحبات محمود ابو الرب جنين -جلبون 2010
مشاركة إبن جلـــبــــون في تاريخ 17 آذار، 2010 #106697

إرويني زمرر وديني على طوحيني وركزلي على لمسوسي سمعني
وأحلى جلبوني يا كبير اها على راسي ( عالزمرررررررر )
مشاركة منذرتوفيق محمود أبوالرب في تاريخ 5 آذار، 2010 #105548

السلام عليكم يعني انا بالذات من ابوي الله يرحمو وكنت احب انوارجع معو ودلني على كل مكان حكالي عنو بس انشالله بنرجع بهمة الشباب الساهرة من التحرير وسلامي الى أهالي فلسطين بديش احدد ايا حدا لأن شعبنابالداخل بيستاهل التحية
مشاركة Pal في تاريخ 24 شباط، 2010 #104678

السلام عليكم ورحمته وبركاته

إخواني أخواتي الكرام زوار الموقع

نرجو من كل شاب وشابه من كل شخص يحب قريته أن يقوم بتنزيل الصور لقرية جلبون وخاصة الذين في الوطن المحتل
نريد اية صور لكي تبقى فلسطين في الذاكرة وجلبون في الذاكرة لا نريد أن ننسى قريتنا أحبائنا لا تكفي الصور نريد اي تعليق أيضاً على كل الصور وتحديد لمن ذلك البيت من ذاك الشخص لمن تلك الأرض

وشكرا

Mohammad.S.I.Abu Al Rub
مشاركة أبــــ وديع ـــــــو الرب في تاريخ 20 شباط، 2010 #104234

احلى شكر الى الاخ زياد على الموقع الحلو لاهل جلبون الكرم واحلى تحية للصف العاشر والحارة الغربية
مشاركة سميح ابو الرب في تاريخ 19 شباط، 2010 #104158

جلبون في الذاكرة و التاريخ و المستقبل الواعد بهمة ابناءها المخلصين حتى تكون و تبقى نبراسا يهتدى به لكل ما هو جميل و مزدهر
مشاركة جـلبــ أبو الرب ــــون في تاريخ 19 شباط، 2010 #104127

شكراً أخ زياد على الصور وبتقول لجلبون
يا من ملكتي قلبي بهواكي قسماً برب العزة لن نسكن سواكي
مشاركة جلبوني الصف الثامن M في تاريخ 18 شباط، 2010 #104059

شكرا شكرا شكرا شكرا للأخ زياد أبو الرب على هذه الصور الرائعة جداً لأنني إبن جلبون ونرجو من الاخ زياد أبو الرب على وضع المزيد من الصور الرائعة وأهدي تحياتي إلى الاستاد عادل صالح أبو الرب على تدريسه الرائع وإلى اللقاء وتصبحو على خير أخوكم إبن جلبون 18/2/2010
مشاركة جلبــ أبو الرب ـــون في تاريخ 18 شباط، 2010 #104045

كيف ممكن أنزل صور لجلبون على هاضا الموقع ممكن أعرف شباب
مشاركة جلبــ أبو الرب ـــون في تاريخ 18 شباط، 2010 #104042

صور نار والله مرتبة وأحلى شباب شباب جلبون لكبار على راسي كل جلبون وتحية لملوك الصف العاشر في جلبون 18/2/2010
مشاركة Iyad Abu er Rub في تاريخ 15 شباط، 2010 #103765

Salami to all of you cousins and family,

I went through all these beautiful pictures and do miss my village a lot. Trust me you are lucky to be living there even with the hard conditions. My dream is to spend the rest of my life in my village surrounded by my family and cousins.

Kindest regards to each one of you,

Iyad - Canada
مشاركة An-najah Angel في تاريخ 8 شباط، 2010 #103160

بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان ضنو علي كرام زياد محمود ابو الرب\جامعة النجاح-نابلس
مشاركة Pal في تاريخ 30 كنون أول، 2009 #99420

تكفي الكلمات ؟؟
لا تكفي
كل الناس لهم وطن يعيشون فيه إلا نحن لنا وطن يعيش فينا

تشرق الشمس وتغيب الشمس

إلى نحن نشرق إلى الأبد لأننا نحب ولا نكره
نحب الوطن
نحب فلسطين
نحب جنين
نحب جلبون

الوطن هو الأرض التي أول ما رأت عيناك سهولها وبطاحها، وتغلغلت في رئتيك أنسامها، ولعبت بين أحجارها مع أترابك، وهي التي تشدك إليها حبال الحنين مهما بعد.
كما قال الشاعر :
ولي وطن آليت ألاّ أبيعه
وألا أرى غيري له الدهر مالكا
عهدت به شرخ الشباب ونعمة
كنعمة قوم أصبحوا في ظلالكا
وحبَّبَ أوطان الرجال إليهم
مآرب قضاها الشباب هنالكا
إذا ذكروا أوطانهم ذكَّرتهم
عهود الصبا فيها فحنوا لذالكا
مشاركة ابن جلبون في تاريخ 15 آب، 2009 #86336

الي انا ابراهيم انشاء الله تكون وصلت بسلامة وسلم على الكل حوليك وعلى ابنك هارون واحكي معي على هعاد الرقم
0597631132
مشاركة احلى شب في تاريخ 27 تموز، 2009 #84437

شكرا خالي على الصور الحلوي والف الف الف مبروك على شهادة الدكتورة
انا ابراهيم
مشاركة نديم ماجد أبو الرب في تاريخ 11 تموز، 2009 #82711

مشكووووووووووور...........مشكوووووووووووووووووور على هيك صور ومواضيع لقريتنا الجميلة جلبون ونرجواوضع صور جديدة لجلبون ولشبابها وانا بقدر اساعدكم باي شي من صور ومواضيع للبلد مع تحيات ابن جلبون :نديم أبو الرب
مشاركة ابراهيم احمد عبد الخالق في تاريخ 9 تموز، 2009 #82485

شو كيف الاخبار انشاء الله منيحة ابو الزوز
كلنا مشتائين والله
سلاممممممممممممممممممممممممم
مشاركة ابو الرب في تاريخ 8 أيار، 2009 #76507

السلام عليكم خالي
كيف الحال انشاء الله اخبارك منيحة
مشاركة ابراهيم احمد في تاريخ 20 نيسان، 2009 #74606

مرحبا خالي كيفك انا ابن اختك ابراهيم كيفك شو اخبارك انشاء الله بخير الكل بيسلم عليك وهيدا الايميل تاعي ضيفو عغندك
مشاركة بطرس في تاريخ 21 تشرين أول، 2008 #55264

مشكور.....................مشكور................مشكورررر...............مشكور مشكور
نشكر الة ابو الرب وخاصة زياد ابو الرب
كما انا وضعت صور الى جلبون هي صورة عامة الي جلبون(21)
وايضا (22) الرجاء المشاهدة
مشاركة بطرس في تاريخ 21 تشرين أول، 2008 #55256

...مشكور ...مشكورر.... مشكور
مشكوررررر..............مشكور ررر
مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكوررر
تحية الى اهاي ابو الرب والي الاخ زياد ابو الرب خاصة
مشاركة احمد سمير ابو الرب في تاريخ 20 أيلول، 2008 #52650

انا من جلبون عمري 14 كيفك
زياد انت زياد ابن عمي ابو رائد انا كنات معك قبل 4 سنين حيث قمنا بتنظيف باب الجلمع
مشاركة QAIS ABOALROB في تاريخ 4 أيار، 2008 #36857

مشكور عمي زياد على الموقع الحلو كثير
go a head >>>> :)
مشاركة العائد في تاريخ 16 نيسان، 2008 #34937

السلام عليك، بداية، لكم مني جزيل الشكر على هذا الموقع العظيم و الجهد الخارق.. اشركم لانكم مكنتموني من رؤية قريتي التي لم ارها منذ كنت ابن بضع سنين.. كنت اتصفح هذه الصور بكل لهفة و شوق لاتواصل و اطل على بلدة و لد فيها ابي و امي و اجدادي.. فشكرا لكم على هدفكم النبيل لحفظ اثارنا و حفظ فلسطين.
مشاركة فادي سمير عبد الخالق ابو الرب في تاريخ 13 نيسان، 2008 #34656

تحياتي عميي ابو انسس بدي اياك اتصور صور الحارة الي انا ساكن فيها لانو محسوبك مشتاق اشوف بيتنا وتحياتي الك ازا اعرفتني
رايح اسهلك اياها ابن سمير العبد اشريف ابو سامر
مشاركة فادي سمير عبد الخالق ابو الرب في تاريخ 13 نيسان، 2008 #34655

بتشكر زياد ابو الرب على اصور الحلوة بتمنا يضل يضيف صور عن جلبون بتمنالو اتقدم
مشاركة رامي ابو الرب في تاريخ 14 شباط، 2008 #29096

شكرا الك اخوي زياد على هذه الصوره الرائعه وارجوا وضع المزيد من الصور ولكم جزيل الشكر
مشاركة أنس أبو الرب في تاريخ 16 تشرين ثاني، 2007 #23642

مرحبا يا شباب شكرا على الموضوع الحلو وتحياتي للاخ زياد على الموضوع الحلو انا ساكن بجلبون وبصراحة انا ما بعرفك لاني كنت ساكن في الاردن يعني بتقدر تحكي اني جديد على البلد ومع هيك انا رايح اضيف كمان صور للموضوع واللي بدو اي صورة لاي مكان في النطقة انا جاهز.....
وشكرا
مشاركة ابوشقره في تاريخ 16 تشرين ثاني، 2007 #23641

مشكوووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووور
مشكووووووووور
مشكوووور
مشكور
يسلمو اخي زياد على الصوره الرائعه اللي تذكرني بايام جدي وجدك رحمة الله عليهم
واتمنى لك النجاح والتوفيق
واشكرك على التعب في عمل الموقع الخاص بالقريه
دمت بود اخي العزيز
محمد ابو الرب
ابو شقره
جلبون
مشاركة بنت ابوالرب في تاريخ 15 تشرين ثاني، 2007 #23580

تسلم اخي زياد على الصور الرائعه، خمس سنوات تقريبا مازرت بلدة جلبون ،فبيت جدي الله يرحمه رشاد ابوالرب في جلبون
مشاركة  د. زياد أبو الرب في تاريخ 7 تشرين ثاني، 2007 #23054

السلام عليكم أبو البراء، وين عايش انت. أنا زياد محمد مصطفى من حمولة الرحامنة، مواليد 1977 يعني صغير ويمكن ما بعرف حضرتك.
أنا اليو بعمل دكتوراه في بلجيكا وبخلص هاي السنة انشاء الله.

اذا بتحب تشوف صور ثانية لجلبون شوف موقعي
abualrob.be/french/index.php?option=com_zoom&Itemid=26&catid=1

and
abualrob.be/french/index.php?option=com_zoom&Itemid=26&catid=1&PageNo=2&offset=0

and

travel.webshots.com/album/557207828HySBuY

ولك التحية والمحبة
وكما يقول المثل حجر البلاد ثقيل
أي يشدنا الحنين الى مسقط الرأس وبداية البدايات جلبون

تحية لك ابو البراء

زياد
مشاركة العاشق في تاريخ 6 تشرين ثاني، 2007 #23031

اتقدم بالشكر الجزيل الى كل من ساهم في انجاح هذا الموقع الرائع
على كل حال انا مغترب في الاردن للدراسة,واشكر ايضا الاخ واكد ايضا على ما قاله بشان البيوت التي حددها
مشاركة أبو براء في تاريخ 13 حزيران، 2007 #17181

الله يجزيك الخير يا إخوتي على هذه الصور، لي 27 سنة ما شفت البلدة، ورغم ذلك أستطيع أن أأكد أن البيت الذي وسط الصورة، الموجود على مفترق طرق، هو بيت جدي محمد اسماعيل محمد أبوالرب، وبجانبه بيت أخيه الجد يوسف إسماعيل رحمهما الله.