فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Jiljilyya - جلجيليّا : اطلع على احتياجات المواطنين -محافظ رام الله والبيرة يزور قريتي جلجليا وسنجل

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى جلجيليّا
כדי לתרגם עברית
مشاركة ايوب خميس اسعد في تاريخ 26 حزيران، 2008
قام محافظ رام الله والبيرة د. سعيد ابو علي بزيارة تفقدية لقريتي جلجليا وسنجل بهدف الاطلاع على اوضاع القريتين والوقوف على احتياجاتهما في اطار سعي المحافظ لتعزيز علاقات المحافظة مع المؤسسات والمجالس المحلية وتوفير الإمكانات المتاحة لتمكينها من القيام بمهامها بالشكل الامثل.

رافق المحافظ اثناء جولته ذيب حداد مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة و فدوى البرغوثي وطاقم من المحافظة .

و بدات الجولة بزيارة لمدرسة جلجليا الاساسية وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق رئيس واعضاء المجلس القروي وادارة المدرسة وفعاليات القرية ، الذين ثمنوا الزيارة واستمع منهم لشرح مفصل حول القرية واحتياجاتها في مختلف المجالات خاصة المتعلقة بتوسيع المدرسة وتوفير بعض الاحتياجات لها.

واكد المحافظ دعم المحافظة لكافة القرى في المحافظة ، مشيرا الى الأهمية التي توليها للريف بشكل عام خاصة فيما يتعلق باحتياجاتها من المشاريع التنموية ، مشيرا الى دور المجالس المحلية والمؤسسات والفعاليات الاهالي في المساهمة بتطوير قراهم ودعم مسيرة البناء والاعمار ، منوها الى اهتمام السلطة بشكل عام والمحافظة خصوصا بدعم المجالس القروية والمؤسسات الاهلية في اطار شراكة حقيقية تخدم المصلحة الوطنية وتعزز مقومات صمود المواطنين .

بعد ذلك قام الوفد بزيارة قرية سنجل حيت التقى في مقر جمعية سنجل للتنمية المجتمعية برئيس الجمعية ايوب سويد واعضاء الهيئة الادارية وعدد من فعاليات وممثلي مؤسسات البلدة ،

وعبر رئيس الجمعية عن تقديره الكبير للزيارة مثمنا جهود المحافظ ورعايته ودعمه لمختلف المؤسسات المحلية ومتابعتة لقضايا واحتياجات المواطنين ، كما قدم نائب الرئيس شرحا عن الجمعية واهم النشاطات التي تقوم بها وبرامجها المستقبلية وخاصة في مجال الزراعة للحفاظ على الأراضي ، و اشاد المحافظ بدور المؤسسات الاهلية في تطوير مجتمعاتها المحلية مؤكدا دعم المحافظة وتعاونها مع كافة المؤسسات للارتقاء بواقع الريف وتقديم مختلف اشكال الدعم للنهوض بواقعة وتعزيز مقومات صمود ابنائه ، مشيرا الى سعي المحافظة مع الجهات المختصة لتمويل عدد من المشاريع المتعلقة باستصلاح الاراضي وشق الطرق الزراعية وحفر الابار .

كما زار المحافظ و الوفد المرافق مدارس البلدة واجتمع بمدرائها وهيئاتها التدريسية بحضور الفعاليات والمجلس البلدي ، واستمع منهم لبعض الاحتياجات الخاصة بمدارسهم خاصة توسيعها وتوفير بعض المستلزمات الادارية ، واعدا بمتابعتها مع جهات الاختصاص والسعي لتوفيرها ، مشيرا الى ضرورة الاهتمام بقطاع التعليم والارتقاء به كونه متعلق بجيل المستقبل الذي يجسد الأمل لتحقيق طموحات شعبنا بالحرية والاستقلال.

وفي ختام الجولة زار المحافظ والوفد المرافق مقر البلدية والتقى برئيس وأعضاء المجلس البلدي واستمع منهم لشرح عن عمل المجلس والمشاريع التي انجزها والمشاريع المستقبلية ، و ثمن المحافظ جهود المجلس وما يقوم به لخدمة البلدة وتطويرها مشيدا باجواء العمل داخل المجلس التي تعزز قيم الديمقراطية والشراكة والعمل المشترك ، مؤكدا دعم المحافظة للهيئات المحلية لتعزيز دورها وتمكينها من القيام بعملها




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك