فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Jiljilyya - جلجيليّا : الى المجاهدين غزة

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى جلجيليّا
כדי לתרגם עברית
مشاركة محمد في تاريخ 30 كانون ثاني، 2009
:الى كل مجاهد في أرض الرباط
تهانينا نبعثهاالى كل المقاومين الشرفاء البواسل الذين رفعوا راياتنا و رؤسنا نفتخر بكم و بأمثالكم. و أقول لكل المقاومين مبروك لكم و لنا و للأمة العربية و الأسلامية. فلا أسثتنى أحد منكم فنحن لا نميز بين المجاهد من حماس أو الجهاد أو الشعبية أو شهداء الأقصى أو أبو الريش بل نميز بين شريف و خائن . نميز بين من يحمل همنا و يدافع عن قضيتنا و كرامتنا وبين من يجعلنا لقمة يتلذذ بأكلها الأعداء النازيون (الصهاينة) . أبارك لكم على النصر على الصهاينة وأتمنى أن أبارك لكم بتطهير الأرض من كل الخون أمثال عباس و كل أتباعه. الذي شمتوا وفرحوا بالاجرام الذي تعرض له اهلنا فمن شمت بنا و بمصائنا فلا مكان له بيننا و ليتحضر لنهايته . فأرض كفلسطين لا ينبغى وجود أي خائن فيها فمصيره يجب أن كمصيركلاب جرباء يقتلوا و يقذفوا في مزبلة التاريخ ولو أن المزبلة لو نطقت لقالت ارموا ما شئتم بداخلي الا أمثالهم .
لأهالي غزة الحرة لا يسعني الا أن أقول كما قال الرسول (ص) : صبرا ال ياسر فان موعدكم الجنة أنا أقول صبرا ال غزة فان موعدكم مع ال ياسر في جنان الرحمن و أتمنى لو نكون معكم .
أبو القسام الجلجلاوي




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك