فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Nahhalin - نحّالين : دعوة للمشاركة

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى نحّالين
כדי לתרגם עברית
مشاركة khaled musallam في تاريخ 22 تشرين أول، 2008
دعوة للمشاركـــــة
أسرع الكتابات والمشاركات التي تصل إلى الأهداف المعنية وغير المعنية تلك التي تتناول الشخصيات العامة من جهة وبلدتنا وإنجازاتنا من جهة أخرى قدحا" وذما" وتجريحا" ومثل هذه الكتابات تنتشر وتلقى رواجا" كالنار في الهشيم على مثل هذه المواقع وذلك لكثرة المتطوعين والشامتين وأحيانا" الفضوليين الذين يقومون بالمشاركة من باب التسلية وإرسالها عبر المنتديات المختلفة والرجل التافه يحرمك من العزلة دون أن يوفر لك جلسة ممتعة لذا يجب علينا أن نحارب أمثال هؤلاء الذين هم خطر على أنفسهم وعلى غيرهم ويقفون عقبة في طريق النجاح وكما يقول المثل الشعبي (ألف معمر ما بلحقوا على مدمر) والإنسان لا لحمة يؤكل ولا جلدة يلبس فماذا فيه غير حلاوة اللسان 0نترك هذا النوع من الكتابة ونترك البحث عن أسباب انتشارها لأنها أصبحت ظاهرة وعادة بين الأفراد لا ندري متى نتخلص منها0
أما المقالات والكتابات التي تحس أنها لا تصل إلى من يجب أن تصل إليهم فهي التي تكون مبنية على طريق التقدم والنجاح وأي شيء يظهر بلدتنا الحبيبة بصورتها المشرقة وما يؤديه أهلها كل في موقعه وهذا الموقع تؤسس لكتابة متكاملة حول القرية الفلسطينية من بينها (نحالين) ونطمح لتأسيس موسوعة جادة ولن يتأتى هذا بجهد من طرف واحد بل عن طريق تفاعل كافة أطياف المجتمع للارتقاء بالأداء وقليل من العلم مع العمل به انفع من كثير من العلم مع قلة العلم به سيما وان نحالين فيها من المثقفين والمتعلمين وعلى مستويات عليا ما سبقت به قرى كثيرة وكبيرة وإننا نكتب ليس على سبيل ألتسليه وضياع للوقت بل للنهوض بمستوى نحالين ونظهرها إلى حيز الوجود قلبا" وقالبا" وإنشاء الله أن نلمس هذه التطورات والتفاعلات ليس فقط بالكتابة و المشاركة بل في كافة مجالات حياتنا أليوميه وسلامي للجميع 0




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك