فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Ni'lin - نعلين : احذرووووو يا اهلي بنعلين

شارك بتعليقك  (4 تعليقات

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى نعلين
כדי לתרגם עברית
مشاركة سوسن عبد في تاريخ 19 أيلول، 2008
بسم الله الرحمن الرحيم

اهل بلدي الطاهرة نعلين

رسالة الى كل الشرفاء بنعلين
احذرو احذرو احذرو من كل شخص تشكو بانه جاسوس

واحذرو ايضا من الذين يدعون انهم يأتون معنا والينا من اجل الدفاع عن نعلين (المتضامنين ) فهؤلاء ليسو متضامنين بل هم جواسييس لاسرائيل ولامريكا وسيثبت لكم التاريخ ذلك
احذرو الصور التي تنشر واعرفو مصدرها لانها من الموساد الذي يكون معكم ويدعي انه يحب الفلسطينيين ويأتي معكم على ارض بلدنا الطاهرة
خلاصة الحديث لا نريد اجانب تدافع عن نعلين




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة دكتور ربحي يوسف  في تاريخ 14 تشرين أول، 2009 #91957

ان مشاركه المتضامنين الاجانب في المقاومه ضد الجدار العنصري ومصادره الاراضي لهو عمل مهم جدا لفضح السياسه الاستيطانيه والعنصريه الاسرائيليه في البلاد التي ياتون منها هولاء الشرفاء من مشارق الارض ومغاربها ويجب ان نتعامل معهم بكل وفاء وان نكون لهم شاكرون لما يقومن به من اجل القضيه الوطنيه الفلسطينه فهم ينقلون ما يعيشونه في نعلين الى العالم ويساعدو في نقل الحقيقه
مشاركة هندي مصلح في تاريخ 3 كانون ثاني، 2009 #62040

موضوع مثير للجدل
انا موافق انا القليل من الاجانب يعمل مع الموساد ولكن الموساد ليس بحاجة الى الاجانب لنقل والتزود بالمعلومات (على راي المثل: اولاد الحلال كثار) ولكن وجود الاجانب مهم جداً لان الكثير منهم يتحول الى رسول ودعاة سلام في بلادهم وانا على استعداد بتزويدكم بالادلة على ذلك
لقد اصبح هؤلاء الاجانب الصوت الفلسطيني الذي اصبح يغير الرواية الاسرائيلية المزيفة في الغرب والاعلام الغربي
لا شك ان اهل نعلين هم اهل للتضحية والنضال ولسنا بحاجة الى الاجانب لناضلو بدلنا بل المطلوب منهم نقل الصورة الحقيقية لمعانات الشعب الفلسطيني
مشاركة يونس عميره في تاريخ 6 تشرين ثاني، 2008 #56467

تحياتي لكل شريف وكل حر على وجه الارض


في مثل عندنا بقول(ماحك جلدك الا ظفرك)
شباب نعلين قادرون على رد الغاصب ونحن في نعلين لانحتاج بريطانيين ولا امريكان ولا يهود لكي يدافعوا عن ارضنا وعن بلدتناالغاليه.
فبلده نعلين قدمت سبعة شهداء من خيرة شبابها ونحن على الدرب انشاء الله
مشاركة ابن نعلين في تاريخ 15 تشرين أول، 2008 #54796

اختي سوسن الاجانب الذين يتضامنون معنا قد يكون بعضهم موساد ولكن ليسوا الاغلي واذا لماذا يكونو في المقدمه
انا اوافق ان لايأتوا اجانب ولكن كم من اهل نعلين سيخرج في المسيره 20 ولا 40 مش اكثر هذي بلد 5000 شخص وسكرا