فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
السابقة
العودة إلى نعلين
طباعة
Ni'lin - نعلين : مدرسة اناث نعلين الثانوية
ساعدونا في تدوين الأتجاه، الأماكن، والأشخاص الموجودين في هذه الصورة. أُكتب تعليق! (3 تعليقات)
      التالية
English Version
כדי לתרגם עברית
أرسل لصديق

Ni'lin - نعلين : مدرسة اناث نعلين الثانوية

مشاركة smarterror حُملت في 2 آب، 2007
اضف صورة السابقة     9   10   11   12   13   14   15   16   17   18    التالية نظرة القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

مشاركة صامد يادار في تاريخ 24 تموز، 2009 #84032

بسم الله الرحمن الرحيم
كم حلمت بالجلوس علي مقاعد مدارسك والدراسه بها وكم تمنيت مداعبت الاصدقاء في دهابي وايابي و اشتنشاق عطرك في كل صباح ومساء ومداعبت نسائمكي لوجنتين كل يوم وكم وكم وكم ... لكن ما باليد حيله ولا نستطيع الا الامانيه
وتمنيت نفسي بالرجوع اليك ومعانقت ترابك ودمت عزا وفخرا لنا ودمتم
مشاركة محمد سعدي في تاريخ 16 آذار، 2009 #70988

زي ما قال المثل لو عارفة شباب فلسطين ارضك يا نعلين لاترك العمل الي في ايدو واتة اليكي ليجاه من اجلك يا ارض الصمود ام الشهدة
مشاركة حمدان صمور في تاريخ 21 كانون ثاني، 2009 #64634

نعتز بك يانعلين لانك صانعة الرجال والابطال و لانك صمدت و
مازلت صامدة في وجه الاحتلال حيث قال الشاعر وهو انا
نعلين وان جارت علي عزيزة واهلي وان ضنوا عليّّّّ كرام