فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين  خرائط 
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا

رامين: اتحاد لجان العمل الزراعى ينظم حفلا تكريميا فى قرية رامين لحصولها على المرتبة الاولى فى مسابقة الزيت الذهبى _ سليمان عوض

  3 تعليقات
مشاركة سليمان عوض في تاريخ 22 أيار، 2009

صورة لبلدة رامين - فلسطين: : منظر عام، اُنقر الصورة لتكبيرها. أنقر الصورة للمزيد من المعلومات عن البلدة
اتحاد لجان العمل الزراعي ينظم حفلا تكريميا في قرية رامين
نشر الأربعـاء 29/04/2009 الساعة 16:48 طولكرم -معا- نظم اتحاد لجان العمل الزراعي حفل تكريمي في بلدة رامين بمحاظفة طولكرم، للمزارعين المشتركين في مشروع تحسين دخل صغار منتجي زيت الزيتون في شمال الضفة الغربية، والذي ينفذه الاتحاد بالشراكة مع GVC الايطالية و بتمويل من الاتحاد الاوروبي.

وضم الحفل بشير الخيري رئيس مجلس ادارة اتحاد لجان العمل الزراعي، وخالد هدمي المدير العام، وفؤاد ابو سيف مدير البرامج و المشاريع بالاضافة الى ممثلي التعاونيات الزراعية في قرى عنبتا وكفر اللبد واكتابا و بيت ليد بمحافظ طولكرم.

واعرب نائب رئيس مجلس رامين حافظ صالح عن سعادته بالانجاز الذي حققته تعاونية رامين بحصولها على المرتبة الأولى في مسابقة الزيت الذهبي الذي نظمته مؤسسة المواصفات و المقاييس الفلسطينية.

فيما اثنى منال زيدان منسق لجنة رامين في اللجان الزراعية التابعة للاتحاد، ورئيس جمعية تطوير رامين في كلمته على اتحاد لجان العمل الزراعي في سعيه لخدمة المزارعين، وتحدث عن واقع قرية رامين وما يحدثه حاجز عناب من معاناة لأهل القرية الذي يجري توسيعه على حساب أراضيهم الزراعية.

ثم تحدث خالد هدمي مدير الاتحاد الذي أثنى على المزارعين لما بذلوه من جهد في انجاح المشروع, وأكد في كلمته على ضرورة تعميم فكرة المشروع بين المزارعين للحصول على زيت فاخر نستطيع من خلاله الدخول بقوة للسوق العالمي .

واكد تيسير عرباصي ممثل مؤسسة GVC أكد على الطابع التنموي المستدام لهذا المشروع، وشدد على ضرورة وجود تعاونيات تخدم هذا الهدف.

وفي نهاية الحفل قام طاقم الاتحاد بتوزيع الشهادات التقديرية على المزارعين، وقام خالد هدمي بتقديم مكافأة مالية لتعاونية رامين لحصولها على المرتبة الأولى في مسابقة زيت الزيتون التي جرت مؤخرا تحت إشراف مؤسسة المواصفات والمقاييس في فلسطين .

الموضوع نقلا من وكالة معا الاخبارية التاريخ : 29-4-2009

وللمزيد من التفاصيل عن نتيجة مسابقة الزيت الذهبي الرجاء العودة الى وكالة معا الاخبارية. التاريخ : 19-3-2009





إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

يعطيك العافية عزيزى نسيم ..
تشكر على الملاحظة والتنبيه , ونرجو منك أن تذكر هذا التعليق فى صفحة كاتب المقال , كي يشكرك ويرد عليك صاحب المقال .
سليمان عوض
أرجو من السيد الذي كتب نبذة عن رامين أن يصحح بعض الأخطاء الإملائية وفي المعلومات الواردة. فمصدر مياة الشرب في القرية هو نبع يقع في قرية بزارياالى الشمال من رامين وليس في شرقها كما ورد. أما في الوقت الحاضر فقد تم تمديد أنابيب مياة من بلدة عنبتا تزود القرية بحاجتها من المياه. ورد أيضا اسم قرية دير شرق والصحيح هو دير شرف (بالفاء وليس بالقاء).
الف شكر عالموضوع والمعلوات القيمه

تحياتي واحترامي لشخصكـ

كل الود



(نسرين)
 


الجديد في الموقع