فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Rammun - رمّون : من اخبار نادي رمون : طائرة رمون تباشر استعداداتها للدرجة الثانية وصبرا وشاتيلا

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى رمّون
כדי לתרגם עברית
مشاركة الصحفي امجد الرموني  في تاريخ 19 آذار، 2009
طائرة رمون تباشر استعداداتها للدرجة الثانية وصبرا وشاتيلا

رمون – أخبار نادي رمون الرياضي.
أعاد فريق نادي رمون للكرة الطائرة هيكلة فريقه، مع عودته للتدريب استعدادا للاستحقاقات الرياضية القادمة وخاصة بطولة دوري الدرجة الثانية التي يلعب فيها الفريق ويطمح للصعود منها الى الدرجة الأولى ومنها الى الممتازة في الموسم القادم ليأخذ مكانه الطبيعي بين فرق المقدمة في الوطن.
وأوضح مدرب الفريق الكابتن أشرف شكري أن الفريق عاد للتدريب حاليا بواقع ثلاثة ايام بالاسبوع، وبمعدل ثلاث ساعات لكل تدريب، مستعينا بعدد من لاعبي الخبرة الذين مثلوا الفريق في اكثر من بطولة، وعلى رأسهم عايد حمدان لاعب المنتخب الوطني، الى جانب استقدام العديد من الوجه الشابة للاعتماد عليهم مستقبلا.
وأكد شكري أنه تم استدعاء عدد من اللاعبين ممن هم تحت سن 16 عاما حيث تم الزج بهم للتدريب مع عناصر الفريق الأساسية لأخذ الخبرة والاحتكاك قبل خوض المنافسات القادمة.
ويستعد فريق نادي رمون بدءا من هذه الفترة لدوري الدرجة الثانية الذي سيقام هذا العام، اضافة لبطولة صبرا وشاتيلا السنوية والتي تعد من أقوى البطولات المحلية على الاطلاق.
وطالب شكري اهالي رمون ومحبي الفريق بتقديم الدعم المادي والمعنوي له ليمضي في مسيرته قدما، وليضع له موطء قدم على الطريق الصحيح ويثبت جدارته بين الفرق المميزة بهذه اللعبة على مستوى الوطن.




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك