فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Rammun - رمّون : لقاء جديد بين أسرة مجلة "الزيزفونة" وطلبة مدرسة رمُّون الأساسية

شارك بتعليقك  (تعليق واحد

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى رمّون
כדי לתרגם עברית
مشاركة الصحفي امجد الرموني  في تاريخ 1 نيسان، 2009
عقد لقاء جديد في مدرسة رمون الأساسية امس الاثنين، نظمته مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة، يمثلها ابراهيم الخطيب رئيس قسم التقنيات في المديرية، وضياء صبّاح من قسم النشاطات في المديرية، وجمع اللقاء مجموعة من الطلاب شملت الفئة العمرية المستهدفة في المجلة وأسرة مجلة "الزيزفونة" ممثلة بمديرها العام شريف سمحان، وذلك في لقاء غير منهجي جديد.

وافتتح اللقاء مدير المدرسة فرح كحلة حيث رحب بالضيوف وحثّ الطلاب على القراءة في شتى المجالات، والعمل الدؤوب لتثقيف أنفسهم موضحاً أن الثقافة للطالب لا تقل أهمية عن التحصيل العلمي، وقدم شكره للمديرية واسرة المجلة كون هذا اللقاء هو الأول من نوعه الذي يتم خارج مدينة رام الله والبيرة.

إبراهيم الخطيب كعادته في أضفاء جو من الحميمية والدفء بعيداً عن الصف والكتاب ركز على ضرورة الحوار والحوار الجاد والهادف، طالباً من الجميع أن يمتلكو روح المبادرة والتواصل، بينما اشارة ضياء إلى ضرورة إقامة مثل هذه النشاطات من اجل التواصل واكتشاف المواهب بطريقة مبكرة، وركزت على ضرورة مشاركة الطلبة في كافة مجالات الأنشطة.

من جانبه ركز شريف سمحان على ضرورة التواصل مع هذه الشريحة لإنجاح الفكرة، وركز على ضرورة مشاركات الطلاب في إثراء المجلة بكافة أنواع الكتابات والمشاركات، وأضاف أن هناك العديد من الجوائز المادية والعينية سوف تكون من نصيب أفضل المشاركات والاعمال الفنية التي ترسل للمجلة من قبل الطلاب.

تلى ذلك نقاش هادئ ومفيد عبّر الطلبة من خلاله عن اعجابهم بالمجلة ومستواها مع بعض الملاحظات والزوايا الجديدة التي يرغبون أن تكون بين صفحات المجلة.




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة عيون الليل في تاريخ 14 تشرين ثاني، 2010 #125764

بدي تحققولي هلطلب انا بدي رقم او اميل الشاعر المحترم محمد امين من عقابا صاحب قصيدة الفرسان رجاءا ويا ريت تقدرو تجيبولي الاميل بترجاكم انا كتير محتاجة احكي مع هاد الشاعر الالكبير ويعطيكو العافية