فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Rammun - رمّون : افتتاح دوري الثانية والثالثة بالكرة الطائرة .... رمون يعبر فقوعة بسهولة

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى رمّون
כדי לתרגם עברית
مشاركة الصحفي امجد الرموني  في تاريخ 20 تموز، 2009
جرت على ملاعب رمون يوم الجمعة الماضي مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثانية بالكرة الطائرة، حيث شهدت الجولة الأولى غياب عدة فرق أبرزها نادي رنتيس أحد أقوى الفرق المرشحة للصعود الى الدرجة الأولى، حيث تم تخسير كافة الفرق المتغيبة اداريا لعدم الحضور، وجاءت نتائج الأسبوع الأول على النحو التالي:

فوز بيت كاحل على اذنا 3/صفر، وجينصافوط على كفر راعي 3/صفر، ورمون على فقوعة 3/صفر، وكفر راعي على بيت كاحل 3/1، جيصنافوط على رنتيس اداريا، اذنا على كفر قدوم اداريا، رمون على نحالين اداريا، عقابا على جمعية شبان الخليل اداريا، فقوعة على عطارة اداريا، الخضر على بلاطة اداريا، جينصافوط على عطارة اداريا، عقابا على رنتيس اداريا، الخضر على نحالين اداريا، كفر راعي على الجمعية اداريا.

ويوم السبت جرت على ملاعب اتحاد بني زيد لقاءات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الثالثة للمجموعة الأولى، حيث أسفرت عن النتائج التالية:
فوز شقبا على اسلامي قلقيلية اداريا، وكفر ثلث على الأمعري اداريا، وبني زيد على بروقين 3/صفر، وبني زيد على العيزرية اداريا، وكفر ثلث على كفر جمال 3/2، وبروقين على كفل حارس اداريا، وكفر ثلث على العيزرية اداريا.

وعلى ملاعب عرابة جرت لقاءات المجموعة الثانية حيث فاز مادما على عرابة 3/1، والنزلة الشرقية على قباطية اداريا، وعرابة على الجلمة اداريا، وعرابة على اسلامي جنين اداريا، ومادما على اسلامي جنين اداريا.

أما فرق المجموعة الثالثة على ملاعب بني نعيم فقد تغيبت جميع الفرق وتم شطب نتائجها للأسبوع الأول وتخسيرها اداريا بقرار من الاتحاد، حسبما أعلن رئيس لجنة المسابقات زياد صبري.

هذا وأشرف على لقاءات الدرجة الثانية كل من زياد صبري وفخري نجوم من الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك