فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Rammun - رمّون : الوزير غنيم يقوم بزيارة تفقدية لقرية رمون و يعلن عن مشروع لتعبيد الطرق الداخلية بتكلفة 320 الف دولار

شارك بتعليقك  (تعليق واحد

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى رمّون
כדי לתרגם עברית
مشاركة الصحفي امجد الرموني  في تاريخ 26 كنون أول، 2009
الاعلان عن مشروع جديد لتعبيد طرق داخلية في رمون

اعتبر المهندس مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي مشاركة الجميع من أهال وهيئات محلية ومؤسسات ووزارة واصدقاء في عمليات البناء مهمة وحيوية.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها غنيم لقرية رمون في محافظة رام الله والبيرة، امس، رافقه فيها وفد من الوزارة ضم الدكتور هاني الحروب مدير عام الحكم المحلي في المحافظة وشكري ردايدة مدير عام الشؤون الادارية ووليد حلايقة مدير عام دائرة المجالس المشتركة، بحضور مدير مخافر شرطة بيرزيت.
واجتمع الوفد بالمجلس القروي واهالي القرية في مدرسة الاناث في القرية قيد البناء، واعتبر غنيم عمليات البناء بمشاركة الجميع من اهالي وهيئات ومؤسسات ووزارة، جزءا من عملية بناء الدولة والارتقاء بواقعنا نحو الافضل، وجزءا من مقاومة الاحتلال وممارسته الهمجية التي تستهدف انجازتنا دائما.
وأكد استمرار وزارة الحكم المحلي في تقديم كل سبل الدعم والمساندة للارتقاء بالهيئات المحلية، للوصول الى تقديم افضل خدمة للمواطنين.
وأشاد غنيم بتكاتف اهالي القرية وتبرعاتهم السخية في انجاز المشاريع في القرية وكشف عن مشروع تعبيد طرق داخلية للقرية بقيمة 320 الف دولار سيتم تنفيذه قريبا جدا، وستكون هناك مشاريع اخرى قريبة.
وتطرق الى مكب النفايات الذي سيتم اقامته على اراضي قريتي رمون ودير دبوان، نافيا ان يكون له اي اثر سلبي على البيئة والمواطنين وأشار الى استمرار العمل مع مجموعة من المؤسسات الاخرى لانجاز الاستراتيجية الوطنية للنفايات الصلبة بمواصفات عالمية، مؤكدا ان هذا المكب ضمن خطة مدروسة جيدا بكل احتمالاتها ومتوفرة بها شروط السلامة العامة.
ومن جانبه طالب رئيس مجلس قروي رمون وزارة الحكم المحلي بتنفيذ مجموعة اخرى من المشاريع لصالح الهيئات المحلية.




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة nashatrasheed في تاريخ 27 آب، 2012 #145781

kنحن مع الاسف نرفض هذا المشروع الذي سيقام على قريتنا الحبيبة لان هذا المشروع سيقتل بيئتنا مما يؤدي الى موت المزروعات وجلب الروائح الكريها وسلب الاراضي وجلب الذباب وكافة انواع الحشرات ويؤدي الى انتشار الامراض والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته