فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Rammun - رمّون : اختتام دورة نسوية في رمون حول التصنيع الغذائي

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى رمّون
כדי לתרגם עברית
مشاركة الصحفي امجد الرموني  في تاريخ 30 نيسان، 2010
اختتمت جمعية المرأة العاملة للتنمية وبالتعاون مع جمعية أصالة دورة تدريبية نسوية حول التصنيع والانتاج الغذائي، وذلك في قرية رمون شرق مدينة رام الله، وشارك فيها 12سيدة وفتاة من القرية واستمرت 5 ايام.

وتناولت الدورة التي أشرفت عليها نعمة عساف من جمعية المرأة العاملة، الاساليب والاسس السليمة للتصنيع الغذائي من الجانبين النظري والعملي وهي تهدف الى إكساب المرأة مهنة تمكنها من انشاء مشاريع انتاجة تعود بالفائدة المادية لمواجهة مصاعب ومسؤوليات الحياة اليومية، وتندرج الدورة ضمن مشروع دعم وتنمية قدرات النساء الريفيات.

بدورها تطرقت المدربة آمنة حجازي من جمعية أصالة الى عملية التسويق الناجحة للمنتج الغذائي، وطريقة التصنيع والتخزين والمواد والمقادير المستخدمة. طالبت النساء المشاركات في الدورة بالمزيد من هذه الدورات واللقاءات التدريبية للارتقاء في عملية التنمية الاقتصادية وزيادة دخل الاسرة واكسابهن المزيد من المهارات في الحياة اليومية.




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك