فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Silat al-Dhahr - سيلة الظهر : سلامي اليكي واليكم

شارك بتعليقك  (تعليق واحد

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى سيلة الظهر
כדי לתרגם עברית
مشاركة Jaber Moh,d Abdulla AL Hourani في تاريخ 13 آذار، 2009
سلامي اليك يا حبيبت القلب والروح ، كم انا مشتاق الا ان استظل بظلك ولو برهة من الزمن ، تجولت بين القرى فلم اجد اجمل منك فتشت بين الاسماء فلم اجد اجمل من اسمك ،فانت عظيمة باهلك وشبابك انت القلب الحنون الذي ننتمي اليه جميعا اينما كنا سواء كنا فيك او بعدنا عنكي لكننا ننتمي اليكي بكل جوارحنا ما اجمل جبالك وهي تعانق السماء وما اروع سهلك وهو يفترش الارض بالاوانه الجميلة ما اعز زيتونك الصامد بصمود اهلك ابعث اليكي سلامي مع الطيور المسافرة اليك ابعث اليكي سلامي مع نسيم الريح ابعث اليك سلامي مع نجوم الليل التي تسافر صوبك كل مساء ابعث سلامي الى اهلك الاطياب والى كل من انتمى اليك وحبك وحب من يحبكي وتمنى لك الخير ابعث سلامي الى شهدائك واسراكي وشعرائك وكتابكي والعاملين على خدمتكي بجد وعطاء ابعث سلامي الى كل اهل سيلة الظهر الذين حرموا رغدة العيش فيكي ابعث سلامي الى كل فلسطين الحبيبة .


علي مالول
دبي




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة علاء عثمان في تاريخ 13 آذار، 2009 #70647

اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتعدد في الموقع والتي تدل على عمق انتمائك لهذه الارض وحنينك لبلدك ومسقط راسك بارك الله فيك واعادك الى ارضك سالما غانما باذن الله ولا تنسى ان الارض تشتاق وتحن لمن يشتاق اليها.