فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Silat al-Dhahr - سيلة الظهر : نادي سيلة الظهر يكرم الناجحين في امتحان الثانوية العامة - عماد حنتولي

شارك بتعليقك  (تعليق واحد

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى سيلة الظهر
כדי לתרגם עברית
مشاركة عماد عمر الحنتولي في تاريخ 31 تموز، 2011
جنين- معا- عصري فياض- بحضور العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين والدكتورة نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي والدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم وأمين سر حركة فتح إقليم جنين عطا ابوارميلة ورئيس نادي الاسير عضو اقليم جنين راغب ابودياك وقادة الاجهزة الامنية والمؤسسات العاملة في البلدة وبرعاية مصنع باطون معمار نظم نادي شباب سيلة الظهر وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مهرجانا جماهيريا لتكريم الناجحين من ابناء سيلة الظهر والبالغ عددهم 95 طالبا وطالبة في صالات القاضي قي سيلة الظهر.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وقد رحبت صباح اسعد بالحضور الكريم قبل ان يتقدم قائد منطقة جنين مهنئا الطلاب وذويهم بهذا النجاح الذي هو نجاح للوطن و طالبا من كافة المؤسسات دعم الناجحين وتوفير مقاعد الدراسة الجامعية لهم.

ثم تحدثت الدكتورة ريما دراغمة مديرة التربية والتعليم وبينت للحضور الكريم النسب المأوية للناجحين والناجحات على مستوى مديرية قباطية وباركت للناجحين نجاحهم وتفوقهم.

اما الدكتورة نجاة ابوبكر فقد تحدثت عن الوضع السياسي الحالي الذي تمر به قضيتنا وعن استحقاق ايلول القادم مؤكدة على الوقوف خلف قيادتنا الحكيمة ممثلة برئيس دولتنا الرئيس محمود عباس ابومازن كما وتحدث كل من رئيس بلدية سيلة الظهر وايضا عضو اقليم جنين راغب ابودياك و كما القى رئيس النادي عادل حنتولي كلمة بالمناسبة.

واختتمت الطالبة زهور نبيل عطية الحاصلة على معدل 97.9 في الفرع العلمي الاحتفال بكلمة باسم الناجحين شكرت من خلالها القائمين على هذا الحفل.

وتخلل الحفل فقرات من الشعر والدبكة الفلسطينية وسحب على جوائز للجمهور الكريم ثم تم تكريم الطلبة الحاصلين على معدل 95 فما فوق وبعدها تم توزيع الشهادات والهدايا على كافة الناجحين وكان من بين الناجحين ام وابنتها صفق لهما الحضور لتفوقها ونجاحهما وفي نهاية الحفل شكر عريفي الحفل عماد حنتولي وعماد نجم كل من ساهم في انجاح هذا المهرجان والعرس الوطني.
رابط الموضوع: http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=409561




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة علي الفار في تاريخ 4 آب، 2011 #136769

في الوقت الذي ابارك فيه للأحبه اولادنا الناجحين نجاحهم الفائق والباهر اتقدم الى الاخ الكريم عماد حنتولي واخيه عماد نجم على مجهودهما المميز الذي عودنا عليه الاخ الكريم عمادحنتولي دائما في جميع المناسبات بصادق المحبه والعرفان والتقدير وكل عام وانتم بخير