فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Tulkarm - طولكرم : سمو الأمير عبد الله الأول بن الحسين المعظم يزور طولكرم بتاريخ 15 أيلول 1931ليقلد سماحة الأستاذ الشيخ سعيد الكرمي وسام الاستقلال من الدرجة الاولى .... جريدة مرآة الشرق الأربعاء في 16 أيلول سنة 1931 العدد 833 ص 3 ....أرشيف م. سليم هاني الكرمي

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى طولكرم
כדי לתרגם עברית
مشاركة م. سليم هاني الكرمي في تاريخ 24 كنون أول، 2020
سمو الأمير عبد الله يزور طولكرم
ليقلد الأستاذ الكرمي وسام الاستقلال

جاءنا والجريدة على الطبع ان سمو الأمير عبد الله حضر الى طولكرم ليقلد بيده سماحة الأستاذ الشيخ سعيد الكرمي وسام الاستقلال من الدرجة الأولى الذي انعم به عليه المغفور له جلالة الملك حسين تقديرا لخدماته الكثيرة للقضية العربية وقد كانت حفلة تقليد الوسام حفلة كبيرة حضرها عدد كبير من وجهاء القضاء واعيان طولكرم.

وقد تناول الغداء على مائدة الوجيه الكبير عبد الرحيم افندي حنون وطعام العشاء على مائدة سعادة رئيس البلدية . وعاد اليوم الى مقره.
فالمرآة تهنئ الأستاذ الكبير على هذا العطف الذي ناله عن استحقاق و جدارة ولنا في العدد القادم كلمة في هذا الموضوع نبين فيها مكانة الأستاذ عند البيت الهاشمي




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك