فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Tulkarm - طولكرم : «وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي في دولة الكويت» أبّنت الفقيد زهير محمود الكرمي- جريدة الراي الكويتية بتاريخ الاثنين 7 كانون الأول 2009.... أرشيف.... م. سليم هاني الكرمي

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى طولكرم
כדי לתרגם עברית
مشاركة م. سليم هاني الكرمي في تاريخ 23 آب، 2020
«وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي في دولة الكويت» أبّنت الفقيد زهير محمود الكرمي- جريدة الراي الكويتية بتاريخ الاثنين 7 كانون الأول 2009.... أرشيف.... م. سليم هاني الكرمي

أبنت وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي الدكتورة موضي الحمود مناقب الفقيد زهير محمود الكرمي الذي عمل مدرسا ً للعلوم في مدارس وزارة التربية منذ عام 1951، وتدرج في المناصب وترقى إلى أن تقلد منصب مفتش عام العلوم « موجه عام حاليا» إلى أن تقاعد.

وأشادت الحمود بدورالفقيد الكبير والمتميز وجهده الطيب بالأوساط التربوية في مجال تأليف كتب العلوم وإنشاء متحف العلوم الطبيعية في الكويت، وبرنامجه التلفزيوني الناجح «العلم والحياة» الذي بثه تلفاز الكويت، إضافة إلى كثير من القنوات التلفزيونية العربية، مما كان له كبير الأثر في إثراء العملية التعليمية.

وأضافت الحمود في تصريح صحافي أنه «لا يزال الكثير من طلابه يذكرون بكل تقدير واعتزاز تميز شخصيته ودماثة خلقه وإخلاصه وتفانيه في عمله حيث كان نموذجا رائعا ومثالا ناجحا للتربوي صاحب الرسالة النبيلة، سائلين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته».




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك