فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Yasuf - ياسوف : ابو صقر

شارك بتعليقك  (4 تعليقات

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى ياسوف
כדי לתרגם עברית
مشاركة ابو صقر في تاريخ 15 نيسان، 2009
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أحبيت أن أكتب لكم الدعاء الذي هز السماء ، عندما قرأته تأكدت أنه لم يهز السماء فقط وإنما هز الأرض ومن عليها ، لأني حقاً تأثرت به ، جعلنا الله وإياكم من من يستمعون القول ويتبعون أحسنه إنه ولي ذلك والقادر عليه :

الدعـــــــــــاء الـــــــذي هـــــــــزالسمــــــــاء

في حديث عن أنس رضي الله عنه قال: كان رجل على عهد النبي صلى الله عليه وسلم يتجر من بلاد الشام إلى المدينة ولا يصحب القوافل توكلاً منه على الله تعالى... فبينما هو راجع من الشام عرض له لص على فرس، فصاح بالتاجر: قف فوقف التاجر، وقال له: شأنك بمالي. فقال له اللص: المال مالي، وإنما أريد نفسك. فقال له: أنظرني حتى أصلي. قال: افعل ما بدا لك . فصلى أربع ركعات ورفع رأسه إلى السماء يقول:
يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يامعيد، يا فعالا لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني، ثلاث مرات.
وإذا بفارس بيده حربة، فلما رآه اللص ترك التاجر ومضى نحوه فلما دنا منه طعنه فأرداه عن فرسه قتيلا، وقال الفارس للتاجر: اعلم أني ملك من السماء الثالثة.. لما دعوت الأولى سمعنا لأبواب السماء قعقعة فقلنا: أمر حدث، ثم دعوت الثانية، ففتحت أبواب السماء ولها شرر، ثم دعوت الثالثة، فهبط جبريل عليه السلام ينادي: من لهذا المكرو ب؟ فدعوت الله أن يوليني قتله. واعلم يا عبد الله أن من دعا بدعائك في كل شدة أغاثه الله وفرج عنه. ثم جاء التاجر إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فأخبره فقال المصطفى صلى الله عليه و سلم : (( لقد لقنك الله أسماءه الحسنى التي إذا دعي بها أجاب، وإذا سئل بها أعطى صدق الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم((




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة ابو يوسف في تاريخ 30 تموز، 2009 #84751

نتشرف بدعوتكم لحضور مهرجان راجح السلفيتي الذي سيقام يوم السبت الموافق 1/8/2009 م الساعة السابعة مساءً في مدرسة ذكور سلفيت الثانوية . وسيكرم عدد كبير من الناجحين في الثانوية العامة وستكون أيضاً فقرات فنية مميزة لهذا العام حضوركم دعم للمسيرة و الكفاح
أبو يوسف / حزب الشعب الفلسطيني
مشاركة ابو صقر في تاريخ 4 أيار، 2009 #76064

الله يبارك بيك اخي محمدعطياني واخي عبد الله ياسين ربنا يفرجها علينا وعلى كل المسلمين والفتحاويين
مشاركة عبدالله ياسين في تاريخ 4 أيار، 2009 #76060

بارك الله فيك اخي ابو صقر واكثر الله من امثالك الطيبين واسال الله ان اكون ممن استغاث واغيث بنجدة من الله عزوجل
مشاركة حموده عطياني في تاريخ 4 أيار، 2009 #76023

شو هالفن يا ابو صقر