فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Yasuf - ياسوف : رسالة لاخواني زوار موقع ياسوف موقع قرية نظيفة شريفة باهلها قرية رسالة لكل شريف يدخل للموقع

شارك بتعليقك  (6 تعليقات

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى ياسوف
כדי לתרגם עברית
مشاركة ابو صقر في تاريخ 30 أيلول، 2009
اخواني الاعزاء في قريتنا الحبيبة
هذا الموقع قام عليه مشكورا شخص ليس من قريتنا فمكافئتنا له ان اصبح الموقع بدل نقل صور القرية الجيدة لتصفية حسابات لا تخدم سوى الاحتلال ومن يقوم بهذا العمل لا يكون شريف من ينتقد انسان لا ينتقده على النت اوعلى الموقع هذا
اخواني كثيريين من اهلنا خارج فلسطين يدخلون الموقع هذا انقلوا صورة جيدة للقرية ولا يوجد في القرية خلافات بالعكس قريتنا افضل قرى محافظة سلفيت من الناحية الاجتماعية شاركوا في مقالات لننشىء موقع جيد واريد ان اقول لكم يوجد موقع لسلفيت ادخلوه لنتعلم كيف ينقلون صورة قريتهم واقول للذي يعمل على الفسدة بالقرية ستنكشف قريبا وتصور عندما تنكشف كيف يكون موقفك سيكون موقف نذاله وستكشف قريبا وامل وارجو من الشباب الشرفاء العمل على كشف مثل هذه الفئة لانها تسيء لقريتنا الحبيبة لان شباب ياسوف اخوتنا وبنات ياسوف خواتنا وقراباتنا وما يحدث على الموقع لا يكتبه شريف يوجد في قريتنا ثلاثون اشتراك نت سهل كشف من اي بيت لان اغلبية من يجلسون على النت شرفاء فمن يعمل هذه الاعمال معروف وامل من الكل فتح صفحة جديدة مع اهل قريتنا ومع انفسنا لانه لا تعلم نفس باي وقت تموت
(بدي اكتبلكم شيء عن المغيبة وماذا يحدث يوم القيامة الرجاء قرائتها )
يا ترى كم مرة تكلمنا على بعضنا من ورا بعض ؟

الله اعلم

يمكن ولا مرة


قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : لما عُرج بي مررت بقومٍ لهم أظفار من
نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم.


فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟


فقال:

هؤلاء الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في اعراضهم

يا مصيبة !! طيب , ايش الحل ؟؟


كفارة الغيبة

هي

ان تعتذر للشخص وتطلب منه مسامحتك , وتندم على اللي عملته

بس صعبة شويه يعني بتخجل


طيب


عندي الحل

الحل إننا كلنا نسامح بعضنا


على كل غيبة أو خطأ صار بيننا سواء عرفناه

أو ما عرفناه


وايش بتستفيد ؟؟


صدقة تؤجر عليها , وسبب لمغفرة ذنوبك

قال تعالى : ( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أُعدت
للمتقين , الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس

والله يحب المحسنين)

طيب كيف ؟؟ قول معي
' اللهم إني عفوت عمن ظلمني


فمن شتمني أو ظلمني فهو في حِل '

' اللهم إني سامحت كل من أغتابني أو ذكرني بسوء في غيبتي



وأسألك في ذلك الأجر والمغفرة بلوغ مراتب المحسنين '



إستغفار
جامع ان شاء الله
استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنــبــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه
استغفر الله العظيم من كل انسان ظلـمـتــــه ... استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه
استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ... استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه
استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه
استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه ... استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه
استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه
استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته ... استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه ... استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه
استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته ... استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه
استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه ... استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه
استغفر الله العظيم من كل لغو سمعــــتــــه ... استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه
استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه ... استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه
استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه ... استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه
استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه
استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه ... استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه
استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به ... استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه
ثم عدت فيه من نفسى ولم أوفى به
استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك
استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل او فى ملأ أو خلا أو سراً أو علانية
استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق
استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته
استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته
استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه إتبعتها
استغفر الله العظيم من جميع الذنوب كبائرها وضغائرها
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله العظيم على النعم التي انعم علي بها ولم اشكره
استغفر الله العظيم من الرياء والمجاهره بالذنب وعقوق الوالدين وقطع الرحم
استغفر الله العظيم لي وللوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله و اصحابه الطاهرين




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة ابو صقر في تاريخ 4 حزيران، 2010 #114508

الاخ العزيز عبد الله صالح تحية لك من قريتنا الحبيبة الغالية على قلوبنا الغالية على قلب كل انسان شريف ومناضل لا يهمه سوى مصلحتها ومصلحة شبابها كل مناضل لا يتعامل بالمحسوبية ان الفئة الضالة اينما تذهب تجدهم وهم لا يشكلون شيء بالعكس لا يمثلون انفسهم فهم يحاولون تعويض النقص الموجود داخلهم بالفتنه بين ابناء القرية وسياْتي يوم ينكشف كل شيء وربنا لا ينسى كل انسان ظالم ومن يظلم انسان سياْتي يوم ينتقم به الله منهم
مشاركة ابو صقر في تاريخ 17 تشرين ثاني، 2009 #95322

هلا اخي ياسوفي وعبد الله ياسين كيفك يا بطل موقع ياسوف يجب ان ينقل صورة جيدة عن القرية ويكون الموقع لخدمة ابناء القرية في الشتات ولزوار الموقع ولكم جزيل الشكر
مشاركة yasoufi في تاريخ 9 تشرين ثاني، 2009 #94337

السلام عليكم

كلام أخي أبو صقر صحيح 100% .. أشكرك على اهتمامك ، و أدعو أخواني ابناء القرية الى التذكر بأننا مسلمون و بكل بساطة اسأل نفسك ؟

- هل أنا ياسوفي ؟
- هل أنا فلسطيني ؟
- هل أنا عربي ؟
-هل أنا مسلم ؟

ان كنت ياسوفي أو فلسطيني أو عربي .. هذه عصبية قبلية قال عنها الرسول عليه الصلاة و السلام " دعوها فانها منتنة "

و لكن .. ان كنت مسلماً فهذه مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقك فحذار كما قال شيوخنا " لا يؤتيّن الاسلام من قبلك " يعني لا تجعل نفسك الشخص الذي يستطيع من خلالك غير المسلمون أن يطعنوا بالاسلام و المسلمين و يقولوا : انظروا للمسلمين و كلامهم و ثقافتهم .. هل تقبل أن تكون وجها غير حضاري لدينك ؟؟

ثم فكر ..هل تقبل أن تكون وجها غير حضاري لبلدك ؟؟

مع الاحترام
مشاركة عبدالله ياسين في تاريخ 26 تشرين أول، 2009 #93107

والله كبير يابو صقر ...............لك اهلييييييييين بالعقيــــــــــــــد
مشاركة ابو صقر في تاريخ 13 تشرين أول، 2009 #91866

اخي عبد الله كل اناء بما فيه ينضح وكل من يتكلم ينقل صورة البيئة التي يعيش بهانحن نشكر الاخ باسم شرفاء قريتنا من قام على هذا الموقع الموقع الذي من خلاله اغلبية مغتربي القرية بامكانهم الدخول له ورؤية التطور الذي يحدث بالقرية ونامل من كل شريف الدخول للموقع لنقل صورة شباب ياسوف الذين كانت تضرب بهم الامثال على مستوى الضفة باخلاقهم وتكاتفهم واريد ان انوه لمن يكتب باسماء اناس لنقل فتنه بالبلدة محاولاتك بائت بالفشل ولن ينجح اذناب الاحتلال نقل الفتنة لقريتنا ومن يتحدث عن ابن او بنت قريته على النت هذا شخص خالي من المشاعر والضمير ولا يفرق معه اهله الرجاء من الاخوة الشرفاء النزول باسمائهم الحقيقية او المعروفة بالقرية من عنده كرامة لا يتكلم على النت وينتقد بطريقة همجية التعليق ينقل صورة صاحبه وتربيته
واخيرا الف شكر لك اخي عبد الله صالح
مشاركة Abdulla Saleh Mosleh في تاريخ 9 تشرين أول، 2009 #91463

تحيه للأخ ابوصقر ولك التحيه على ما كتبت فهذا هو المأمول من ابناء بلدنا الشرفاء الحريصين على سمعت بلدهم وأنا اعرف انهم كثر .
للإسف المثل يقول إذا لم تستحي فافعل ما يحلو لك هنالك اشخاص مدسوسين وبحاولوا يخلقوا فساد وفتنه في البلد سواء كانوا من البلد أو مدسوسين على كل لا بد لليل ان ينجلي وينكشف كل واحد اساء ، شيء مؤسف ان تقراء تفاهات عن اناس يشهد الجميع باخلاقهم يتناول عديم الأخلاق سمعتهم واعراضهم اللهم ينتقم منه مين ما يكون وإنشاء الله سوف يتم كشفه ولو بعد حين وعندها سيكون لكل حادث حديث.
مره تحيه لك اخي ابو صفر