فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
Zayta - زيتا : قال المثل كِلـْمــــات ْ ردّدها البشـــرْ

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى زيتا
כדי לתרגם עברית
مشاركة الزيتاوي في تاريخ 26 آب، 2008
قال المثل كِلـْمــــات ْ ردّدها البشـــرْ

قال المثل كِلمـــات ْ ردّدها البشــــر ْ

قلبــــــي على إبني إنفَطَــــــــــرْ

أمّـــا الولــــد ... قلبُه ْ حجـــــرْ

دار ْ الزّمـن ْ ... حلّت ْ مِحــــن ْ....

ليــهْ العجــب ْ ... لمّا السّبــــــب ْ

إلنـــــــا ظهـــــــــــــــــــر ْ

* * * * *

يعني السّبب ْ ... إللّي ربط هذا الولدْ

في الصداقه ْ و العلاقه ْ مع حجــــــرْ

* * * * *

قال المثل كِلْمـــــات ْ ردّدها البشر ْ

ييجي الفـــــرَج ْ بعــد إلصّبِــــرْ

شعبــــــي صمـــــــد ْ

شعبــــــي صَبــــــر ْ

يـــوم إلفــــــــرج ْ

شعبــــــي إنتَظَــــــــــــــر ْ

* * * * *

ألله شــاهــــــــــــد ْ

شعبـــــــي صـــــــــــامِـــدْ

يــــــوم النّصِــــــــــــــر ْ

شعبـــــــي إنتظــــــــــــرْ

مثـــــل ْ الشّــمِــــــــــــسْ

شفنــــــــــا القُـــــــــدِسْ

فيهــــــــا عًـــــــــــــرُسْ

يــــــــــوم النّصِـــــــــرْ




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك