فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
'Arura - عاروره : افتتاح مركز مسقط الصحي في عاروره

شارك بتعليقك  (3 تعليقات

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى عاروره
כדי לתרגם עברית
مشاركة اياد عاروري في تاريخ 27 شباط، 2008
الأحد فبراير 17 2008
رام الله - شارك محافظ رام الله والبيرة، الدكتور سعيد أبو علي، امس بافتتاح مركز مسقط الصحي في قرية عارورة التابع لجمعية قرى شمال رام الله للتنمية الإجتماعية والصحية.

وحضر الحفل وفد من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، التي مولت المشروعً، وأعضاء بلدية بني زيد الشرقية وجمعية عارورة الخيرية، وأهالي القرية.

وجرى احتفال تسليم مشروع المبنى وافتتاحه تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة، وإبن القرية المغترب، موسى العاروري.

وبعد قراءة آيات من الذكر الحكيم، والوقوف للسلامين الوطني الفلسطيني والعماني انطلقت مراسم الحفل، بكلمة ألقاها رئيس بلدية بني زيد الشرقية، عبد الرحمن النواباني، رحب بها بالضيوف والمسؤولين، وقدم شكره وشكر أهالي القرية والمنطقة للدعم العماني السخي المتواصل، وقال إن تشييد مركز مسقط الصحي يعد خطوة كبيرة نحو دعم الخدمات الصحية في المنطقة ككل، واصفاً المشروع بالإيجابي والملح.

ورحب محافظ رام الله والبيرة، في كلمة له عن سعادته بتواصل الإنجازات في الأراضي الفلسطينية، وقال إن مسيرة البناء متواصلة، وأكد على إن الشعب الفلسطيني مصر على بناء دولته وتعمير قراه، مستنكراً الإعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الشعب الفلسطيني والتي تعكر صفو الشعب واستقراره يومياً.

و ألقى ممثل الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، يونس شمرين كلمة، جدد فيها حرص الهيئة على مواصلة دعم الشعب الفلسطيني في مشاريع متعددة ككفالة الأيتام ودعم طلبة الجامعات والجمعيات الخيريرة وإنشاء المدارس والمراكز الصحية، وباهتمام مباشر من المدير التنفيذي للهيئة، الشيخ علي بن ابراهيم بن شنون، وبرعاية سخية من السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان.

وأضاف إن الهيئة قدمت قرابة 500 ألف دولار لدعم مشروع بناء المركز الصحي، مشيراُ إلى اهتمام الهيئة بإكمال دعمها حسب توصيات اللجان المشرفة والحاجات الملحة.

وألقى المحامي، شاهر العاروري، كلمة باسم جمعية قرى شمال رام الله المشرفة على إدارة المركز الصحي وتسيير أعماله، شكر فيها كلاً من المحافظ والهيئة العمانية وكل الأطراف التي قدمت لإنجاح المشروع.

وتخلل حفل الإفتتاح فقرات فنية، أداها مجموعة من كشافة مدرسة بنات مزارع النوباني وعارورة، وفقرة تراثية أداها أطفال روضة بيت الإخلاص، إلى جانب فقرة دبكة أداها شباب جمعية تنمية عارورة.

فيما قدمت الدروع التكريمية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية، وإبن القرية موسى العاروري لجهوده ودعمه المتواصل، ولمحافظ رام الله والبيرة لرعايته الحفل ومشاركته، وللشركة المشرفة والمنفذة للمشروع.

وتوجه الضيوف في نهاية الحفل لمراسم قص شريط افتتاح المبنى، واصطحب أعضاء الجمعية الضيوف في جولة تعريفية لمحتويات المركز واحتياجاته الأساسية وطريقة عمله المقررة




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة خضر امين في تاريخ 27 أيلول، 2010 #122333

مبروك المركز الصحي ومن زايد لأزود والله يعطي العافية لكل من ساهم في انجاز هذا المشروع والله يوفق اللذين سيعملون به لتطويره وديمومته وتحية لابن العم امجد داوود
مشاركة عبدالله طارق عبدالخميد خصيب في تاريخ 28 تشرين أول، 2009 #93288

مركز مسقط الصحى هو مركز طبى يقوم بعلاج القرى الحول القريه وهى قرية عاروره ومركز مسقط الصحى هو مدعوم من الشعب العومانى مع تحيات (عبدالله طارق عبدالحميد خصيب )(عاروره)(arorezoom@yahoo.com)
مشاركة علا زهران في تاريخ 26 آب، 2008 #50339

مبروك المركز الصحي او بتمنى انو يصير عندكو مستشفى
او ياريت ايصير بينا او بينكو تعاون انا بحكي باسم مركز البدر للرعاية الصحيه رح اتصل عليكم لتنسيق
ازا بتحبو ترجعولي رقمي هو 0598519194