فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا


العودة إلى عصيره القبليّه
طباعة
'Asira al-Qibliya - عصيره القبليّه : عصيره القبليه من الجنوبية، اُنقر الصورة لتكبيرها. تصوير ناصر شحاده عوريف
ساعدونا في تدوين الأتجاه، الأماكن، والأشخاص الموجودين في هذه الصورة. أُكتب تعليق! (52 تعليقات)
      التالية
English Version
כדי לתרגם עברית
أرسل لصديق

'Asira al-Qibliya - عصيره القبليّه : عصيره القبليه من الجنوبية، اُنقر الصورة لتكبيرها. تصوير ناصر شحاده عوريف

مشاركة naser abed حُملت في 22 تشرين أول، 2007
اضف صورة    1   2   3   4   5   6   7   8   9    التالية نظرة القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

مشاركة رامي نبيل حمدان في تاريخ 22 شباط، 2012 #141901

السلام على كل اهل عصيره الكرام وتحيياتنا للمجلس القروي ويا جماه سيبو هالبرج بحاله
مشاركة ABU KHALEEL في تاريخ 10 كانون ثاني، 2011 #128933

الاخ ابوتيسير هذالبرج برج اتصالات خلويه وحسب مابنسمع انو الو مضار لكن ما عاد ينفع الحكي لانو انحط بدل البرج اثنين وبدل الكساره خمسه يعني عن قريب مش رح يضل شخص بصحتو في البلد وكلو صار برغبه قويه من قبل رئيس المجلس والله اعلم شو هي الدوافع وشكرا
مشاركة محمود عمر فتحي أحمد في تاريخ 8 تشرين أول، 2010 #123137

اللهم أنصر شعبنا في الضفة الغربية
وسلام خاص من العائلة الكريمة في الاردن الى أيمن فتحي وعبد الرحيم فتحي والجزار أبو عنان وجميع الاقارب في عصيرة القبلية دار أحمد
مشاركة انا في تاريخ 23 آب، 2010 #120128

اللهم احفظ قرية عصيرة من كل شر
مشاركة واكس في تاريخ 19 حزيران، 2010 #115798

مممممممممممممممممممممممممممممم مش عارف اوصف جمال هالقرية
مشاركة ابو تيسير في تاريخ 4 أيار، 2010 #111460

el salamo 3alikom , 7ada yefahemna sho mawdoo3 el borj ya jama3a .. o shokran
مشاركة ABU KHALEEL في تاريخ 14 نيسان، 2010 #109620

السلام على اهل عصيره بنكمل عن البرج يعني كان في عنا منطقه نتنفس فيها وكنا محسودين عليها اللي هي افكاس والراس لا بنقدر نروح نشم الهوا في عكا ولا في حيفا هسا صارت عصيره زي الزنزانه من الشرق يتزهار من الغرب البرج منالجنوب الكساره ومن الشمال الالتفافي طيب شو نعمل نرحل من هالبلد ؟؟؟ يمكن هذا الحل والله يا ناس انو البرج بضر وخاصه واكيد على الاطفال طيب ليش بعض اهالي البلد بدافعو عن البرج وبعض اعضاء المجلس ممكن نعرف شو هي مصلحتهم في اقامة هذا البرج اللعين في هذه القريه الهادئه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا
مشاركة ABU KHALEEL في تاريخ 13 نيسان، 2010 #109547

السلام على الشرفاء من اهالي عصيره القبليه بالنسبه لموضوع البرج الذي يجب علينا ان نسميه برج الموت البطيء وضع على اجمل تله من ارض بلدنا وهي المسماه الراس وبالنسبه الى ضرر البرج فالاراء متضاربه بين يضر ولا يضر طيب على راي المثل احنا ليش نحط الفار في عبنا شو الفائده لاهل البلد؟؟؟ طيب ليش مجلسنا الموقر وافق على البرج هو المجلس واعضاءه من وين مش من عصيره؟؟ ما الضرر رح يلحقهم هم واولادهم ليش ما يكونوا مع اهلهم وتهمهم الملحه العامه وليس مصالح شخصيه هذا ان وجدت ولكنهم متهمون على اي حال وللحديث بقيه وشكرا
مشاركة حنان عمرو في تاريخ 10 نيسان، 2010 #109301

الرجاء يا اهل قريتى الاعزاء عدم التهاون بموضوع البرج ولا الرضوخ لاى اغراءات ماديه...اضرار الموجات للبرج خطرها مباشره على صحةاهل البلد وبسنين قليله راح نسمع بامراض وتشوهات باطفال بلدنا....ولكل اهل عصيره الحج ابوعمرو واولاده غير موافقين على فتح ارضنا طريق للبرج واصحاب المجلس مسؤولين مسؤوليه كامله عن المساس بارضنا ..واحنا من الرافضين لهاد الحكى تماما ...والله يهدى الجميع
مشاركة حنان عمرو في تاريخ 19 آذار، 2010 #106970

السلاام عليكم يا اهل بلدتى الكرام....تحياتى لجميع اهل عصيرة....والدعوات دائما اليكم ...ونحن معكم رغم كل المسافات....سلام لخالى العزيز ابو امجد
مشاركة ؟؟؟؟؟؟؟؟انا في تاريخ 16 آذار، 2010 #106595

يا احلىبلد بهالارض ويا قطعة جنة فيهاا عصير الغعزة والصمود
مشاركة محمود خليفة/ابو الحكم في تاريخ 4 كانون ثاني، 2010 #99899

نقب ثوبي وقزيتو وما جيتني واا.. فلسطينا تنادي وين العرب تحميني شعبي يزحف مذبوح يزحف تحت السكيني. يا جيوش العرب بنص الليل اغتصبوني. يا جيوش العرب ابنوح وما تسمعوني. يا ملوك العرب يا خزوة السلاطيني.بكفى ذل ومهنى وحكم النذل فيني............. سنعود لكي يا عصيرة طال الزمان ام قصر
مشاركة مهند خليفة في تاريخ 4 كانون ثاني، 2010 #99873

تحية كل التحية إلى أبناء شعبنا الصامد المرابط في الوطن والشتات , أرجو من الإخوة في قسم الصور مشكورين أن يقومو بترتيب الصور حسب تاريخ الإضافه لكي يتنسنى لزوار الموقع متابعة صور قريتهم بسهوله ويسر ولاحظت أن أخر صورة تم إضافتها للموقع حملت رقم 93 شاكرين لكم هذا الجهد وهذاالتواصل الرائع
مشاركة محمود خليفة/ابو الحكم في تاريخ 31 كنون أول، 2009 #99576

طال الوقت واشتد الحصار صرخت الحناجر و ناديت السماء زلزلي يأرض ثوري يا براكين فلسطين..تكلمي بالحمم واللهب احرقي ابتلعي. كفاكي صمت من جعل ارضك سجنا ليكون السجان طارديهم ايتها الروح الزكية وضربي لهم السلاح قبل السلام. لا تبكي ياامي لقد رحلت عنكي ولاكن اسألي اخي لماذا قتلني. محمود احمد خليفة اسماعيل خليفة/ ابو الحكم
مشاركة محمود خليفه/ ابو الحكم في تاريخ 27 كنون أول، 2009 #99109

نعى فاضله......................................
ينعى ال خليفه خاصه واهالي عصيرة القبلية عامة في الوطن والشتات ببالغ الحزن والاسى زوجة الحاج فوزي خليفة /ابو خليفة المرحومة فتحيه احمد حمدان وانا لله وانا اليه راجعون.
مشاركة أنا في تاريخ 22 كنون أول، 2009 #98515

بسم الله الرحمن الرحيم
فتحت ذراعيها عصيرة فانزلوا من فضلكم عن خيلكم وتفضلوا
مشاركة وليد الشايب في تاريخ 7 كنون أول، 2009 #97201

السلام عليكم شكرا للجميع على المشاركات الطيبة 0000000
والله صور ولا احلى00000000000 ويا ريت صور اكثر عن هالقرية الحلوة
مشاركة حنان عمرو في تاريخ 25 تشرين ثاني، 2009 #96113

الى كل اهلى قريتنا الطيبين ...كل عام وانت بالف خير...ونأمل الله عز وجل ان يجمعنا بقريتنا قريبا....وشكرا لكل من يساهم بهذا العمل الرائع لاننا من خلال نسطيع ان نرى قريتنا....والف رحمة عليك يا خال ابو الحكم ...وعلى جميع موتانا...وما تنسو خالى ابو امجد بهذا التصوير والعمل
الذى يبرهن على همتكم العاليه....وشكراااااا
مشاركة حسن ياسين  في تاريخ 24 تشرين ثاني، 2009 #96068

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل ابناء قرية عصيرة القبلية في الوطن والشتات
نعلمكم عن البدءافي تصوير فلم وثائقي يجسد قرية عصيرة القبلية منذ بدايتها ويبين هذا الفيلم عادات وتقاليد اهل هذه القرية الطيبة
على كل من يريد المشاركة في هذا العمل مثل احضار المعلومات التي يراها مناسبة او بعض الصور التاريخية للقرية مراجعة سامي يوسف في القرية او مراسلتنا على هذا العنوان hassan_ru@yahoo.com
مشاركة علاء خليفة في تاريخ 7 تشرين ثاني، 2009 #94205

اجمل التحيات الى بلدتي الاصلية ومسقط راس ابي تحيه معطرة الى جميع الاسرى
مشاركة حنان عمرو في تاريخ 5 تشرين ثاني، 2009 #94013

فلسطين ...ابقى شامخه مرفوعة الرأس لا تحزنى ولا تبكى الاخوة تتصارع تختلف لكن دمنا واحد وهويتنا واحده...فلسطين من الارض والحجر والشجر على العهد باقون
سلام لكا اهلنا...ولكل من يقرء كلامى يقرأ الفاتحه لخالى ابو حكم....ما زلت وستزال معنا للابد..زعليك رحمة الله
حنان عمرو
مشاركة ريما عمرو في تاريخ 23 تشرين أول، 2009 #92739

مبسوطة كتير لتفاعل شبابنا مع الموقع واهتمامهم باحداث عصيرة وسلامي للجميع 000000000
وعم نستناك يا خالي العزيز ابو امجد 0000000000
ريما عمرو
مشاركة محمود خليفة (ابو الحكم) في تاريخ 24 أيلول، 2009 #89883

عاشت فلسطين البلد........ عاشت فلسطين الجسد..........
عاشت فلسطين للابد..........................
لأصحاب الهامات العالية كل عام وانتم على العهد باقون....
تحي اجلال وتكريم لروح الشهيد صهيب ياسر في ذكرى استشهاده
20/9/2008
مشاركة محمود خليفة (ابو الحكم) في تاريخ 19 أيلول، 2009 #89368

أشتهي في هذه الصباحات أن أكون فلسطينيا....
اشتهي أن أنحني علي حجر.....
أن أحرق كتبي لاقتني مكتبة حجارة....
أن ينفجر دعائي وسط قافلة جنود........
رحمك الله يا ابي.............
مشاركة حنان عمرو في تاريخ 2 أيلول، 2009 #87987

السلام عليكم...وكل عام والجميع بالف خير...ورمضان كريم...انشاء الله الرمضان القادم نصومه بالقدس.....وسلام للجميع
مشاركة idrees khalifa في تاريخ 23 آب، 2009 #87175

السلام عليكم
كل التحيه والسلام لاهالي عصيره في الوطن والشتات
كل احترام لاهتمامكم في بلدكم الام والتى لا غنى عنها فعلا
وانشاء الله رب العالمين سيتحقق كل حلم انشان صادق في حلمه قريبا جدا
سلامي لاقاربي عمي ابو عمرو وعمي ابو غسان واولادهم وجميع اهالينا في الشتات
شكرا ....
مشاركة حنان مصطفى عمرو في تاريخ 19 آب، 2009 #86786

السلام عليكم...دائما الغربة صعبة والبعد عن الارض والوطن اصعب...ولكن بتواصلنا جميعا معا يحسسنا وكأننا بقريتنا الحبيبة عصيرة....سلامى لعمى ابوغسان واتمنى ان اراك قريبا بصحه وعافيه...وشكر خاص لخالى ابو أمجد (محمود خليفة)لتواصله معنا ومع اهل عصيرة...سلامى للجميع
مشاركة محمود عبدالاله عمرو  في تاريخ 9 آب، 2009 #85715

تحيتاتي الى اهالي عصيره الكرام الصامدين تحت الاحتلال الغاشم ..... تحيه اجلال واكرام باسمي واسم عائلتي واولادي الى كل فرد موجود داخل وخارج عصبره القبليه وسلامي الخاص الى كل من اولاد العموم قدري وبسام عمران وباسم عمران وعدنان عمران وكل عائلاتهم واولادهم اخوكم ... عبدالاله عمرو مصطفى (ابوغسان ) ......... وشكرا.
مشاركة محمد عبدالاله عمرو عبد اللطيف في تاريخ 9 آب، 2009 #85707

الى أهالي عصيرة القبلية الكرام تحية طيبه الى شعب الصمود والارض الطاهره وسلامي الى شيوخ وشباب ونساء اهالي عصيرة القبلية وشكرا
مشاركة محمود عبدالاله عمرو  في تاريخ 9 آب، 2009 #85667

تحياتي لبلاد الصمود اهالي عصيره القبليه بلدي المفضل المشتاق دائما لتقبيل ارضها الطاهره وكل الشكر والتقدير للاخ كمال مخلوف لاتاحته هذه الفرصه لرؤية بلدنا وسلامي للجميع
مشاركة ريما عمرو في تاريخ 26 تموز، 2009 #84359

سلام لأهالينا الكرام بدنا صور اكثر لعصيرة----
سلام لخالي ابو امجد(محمود خليفة )
مشاركة ابو تيسير في تاريخ 22 تموز، 2009 #83769

jedes mal sehe ich palastine an Fernseher oder im Internet ..bin ich kurtz fom weinen .. weil meine
liebe Dorf Aseera habe ich ark vermisst

Fuad abdullatif - Germany
مشاركة ابو تيسير في تاريخ 22 تموز، 2009 #83767

to whom it may consern
i am palestinian from aseera .. and i will be like that to the last breath

i love u palestine
مشاركة سامي يوسف في تاريخ 24 نيسان، 2009 #75038

السلام عليكم انا بدعو كل اللي بقدرو يوصلو البلد يزورها لانها عنجد عكيف الكيف تبع كيفكم مش عشان تشترو من عنا لا بس عنجد زورها ورح تعجبكم .
مشاركة حنان مصطفى عمرو في تاريخ 20 نيسان، 2009 #74621

الى اهالى عصيرة الكرام ..الرجاء من يستطيع منكم ولدية الوقت ان يعلمنا بما يحدث بعصيره مثال حالات الوفاة,,الاعتقال,او اجتياح اليهود او الهمج المستوطنين..الهدف ان نعرف ونعلم عن قريتنا وببلدنا الاخبار الخاصة بها...وشكرا جزيلا لكم
مشاركة ابو تيسير في تاريخ 19 نيسان، 2009 #74538

الى قريتي الحبيبة واهلها الصامدون والى كل المرابطين على ارض وطني الحبيب الى يوم الدين لكم احني هامتي اكبارا واجلالا لصمودكم ولاسراكم وجرحاكم وشهدائكم بارك الله فيكم وباعماركم لحظة بلحظة..
مشاركة ابو تيسير في تاريخ 19 نيسان، 2009 #74533

سبحانك..
كل الاشياء رضيت سوى الذل..وان يوضع قلبي في قفص في بيت السلطان..وقنعت بكون نصيبي في الدنيا كنصيب الطير..
ولكن سبحانك
حتى الطير لها اوطان ..
وتعود اليها..وانا لا زلت اطير في هذا الوطن الممتد من البحر الى البحر سجان يمسك سجان...
مشاركة Walid Tawfiq Hamdan في تاريخ 11 نيسان، 2009 #73739

Al Salam alikom warahmato allahe wa barakatoh
tp all my family and loved ones living in palestineand in Aseera
God bless you all

Walid Tawfiq Methqal Hamdan

Abu Dhabi- UAE
مشاركة Walid Tawfiq Hamdan في تاريخ 11 نيسان، 2009 #73737

الف تحيه اليكم اهل عصيره الصمود اهل الشرف والاخلاق

تحية اكبار واجلال لأهلنا الصامدين في فلسطين الحبيبة

اناديكم.. اشد على اياديكم.. وابوس الارض تحت نعالكم.. واقول افديكم .....
تحيهالى عصيره واهلي في عصيره .. نصركم الله

إني إليك بكل الفخر أنتسب

Walid tawfiq methqal Hamdan
Abu Dhabi - UAE
مشاركة احمد مصطفى عمرو(ابو زيد ) في تاريخ 10 نيسان، 2009 #73640

الى اهلى واحبائى فى عصيرة القبليه رحم الله بطلنا ابو حكم وجميع ابطالنا و شهدائنافي قريتنا الحبيبة.
مشاركة حنان مصطفى عمرو في تاريخ 9 نيسان، 2009 #73499

الى اهالى العصيرة الكرام.عظم الله اجركم جميعا..احمد خليفة(خالى الفدائى)كان حلم حياته ان يموت بعصيرة ولكن هذا حال الدنيا...رحمه الله وهو فخر وعزة لنا جميعا ..
مشاركة محمد خليل عمران محمد عبداللطيف ؛ ابن ابو منيف في تاريخ 1 آذار، 2009 #69249

سلام مني ومن اخوتي لاهلي في قريتي الغاليه عصيره وسلامي لاعمامي واولادهم ولعمتي واولادهاعائدون قريبا وتحيه لمؤسسي هذا الموقع .
مشاركة كوثر خليل عمران عبداللطيف في تاريخ 27 شباط، 2009 #69065

تحية اكبار واجلال لأهلنا الصامدين في فلسطين الحبيبة وشكر جزيل من الأعماق لهذا الإنجاز الذي منحني شرف رؤية قريتي الحبيبة عصيرة التي حرمت اناواخوتي ووالدي الحبيبان من رؤيتها طوال سنوات التغريب , بعد ان سمعت الكثير من القصص والحكايات الجميلة عنها من والدي الحبيب اخيرا لم تعد حكايات!!!!فالصور أجمل بكثير وكل ما اتمناه من الله عز وجل أن ازورها في يوم من الأيام انشالله ....شكرا شكرا
مشاركة بنات عوريف في تاريخ 15 كانون ثاني، 2009 #63809

الف تحيه اليكم اهل عصيره الصمود اهل الشرف والاخلاقوالف تحيه الى المعلمه المحترمه شهيناز صالح ام الحارث وريما دويكات الهم وفق المعلمه شهيناز ونرجو تصوير بيتها
مشاركة محمد السرطاوي في تاريخ 18 تشرين أول، 2008 #55024

اناديكم.. اشد على اياديكم.. وابوس الارض تحت نعالكم.. واقول افديكم .....
تحيهالى عصيره واهلي في عصيره .. نصركم الله .
مشاركة محمود احمد خليفه اسماعيل خليفه في تاريخ 1 تشرين أول، 2008 #53475

نموت ليعيش شعبنا ولتحبا فلسطين................تحية لعصيرة واهلها الصامدين
مشاركة حمدان محمد حمدان في تاريخ 20 أيلول، 2008 #52638

نثمن لكم هذاالأنجاز وان شاء الله نرى كل ما يرفع الراس عن بلدتنا العزيزة
مشاركة محمد صالح/تونس في تاريخ 12 أيلول، 2008 #51902

إني إليك بكل الفخر أنتسب
مشاركة احمد مطلق في تاريخ 22 آب، 2008 #49942

مشكورين والى الامام وانشاءالله يصبح باستطاعتنا مشاهدة اكبر عدد ممكن من صور قريتنا الحبيبة
مشاركة فراس ياسين في تاريخ 30 أيار، 2008 #39963

كمال عن جد انت مبدع وماشاء الله عليك على هذه الأضافات الراقية والرائعة لموقع بلدنا
مشاركة عدنان فارس ياسين في تاريخ 29 أيار، 2008 #39871

شكرا لاتاحة الفرصه لي لمشاهدة بلدتي عصيرة التي لطالما حاولت مرارا وتكرارا زيارتها ولكن دون جدوى...شكرا جزيلا لكل من ساهم بهذا الموقع الوطني الرائع والى الامام
مشاركة ؟؟؟؟ ؟؟؟؟ /؟؟؟؟؟/ ؟؟؟؟؟ في تاريخ 2 شباط، 2008 #28459

مشكوريييييييييين على هذا الفعل