فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين  خرائط 
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا

الظاهريه: الاستحقاق ... للأحق

  تعليق واحد
مشاركة أيمن الوريدات في تاريخ 13 تشرين ثاني، 2010

صورة لبلدة الظاهريه - فلسطين: : الحاجه شيخه الزبديه أنقر الصورة للمزيد من المعلومات عن البلدة
لم يكن عمل أهالي الظاهرية في مدينة الرصيفة وجيرانهم وأصدقاؤهم عشوائيا؛ بل كلن عملا واحدا ينطبق عليه مصطلح" روح الفريق" الية نواتها أهالي الظاهرية في عوجان والرصيفة ومن يملك قاعدة من جيران خلية الواحدة الّتي قادها كلّ فرد من أفراد الحي لم تكن خلية نحل بل كانت خلية من بشر أقلّ ما يقال في وصفهم بأنهم رجال أوفياء صادقزن مخلصون ، قالوا كلمتهم منذ أن أعلن النائب ترشحه باسم أهالي مدينة الرصيفة ، قالوا له : نحن معك ... فكانوا معه ، أيقن دون شك أنّهم معه وأدرك أن من يملك قاعدة شعبية نواتها أهالي الظاهرية في عوجلن والرصيفة ، ومن يقف إلى جانبه جيران عمر وعشرة أوفياء لعوجان والرصيفة ، ومن يملك قاعدة ترتكز إلى ماض عريق في العمل الاجتماعي في الرصيفة سوف ينجح وإن لم يحصل على المقعد النيابي، أعلن ترشحه وهو فائز مدرك الفوز بالتفاف هذه القاعدة حوله.
من يومها يوم أعلن ترشحه عملت الخلايا على حسم الموقف فزحفوا في كل أنحاء الرصيفة ، وفي يوم الصندوق يوم الحسم لم يتأخروا خاضوا المعركة منذ الصباح فكان الحسم مبكرا.
وما بعد الفوز كان الاحتفالات احتفالات الرصيفة وعوجان فالفوز كان للوطن وللعاملين في كل مجال.
مبارك لأهالي الظاهرية ولأهالي عوجان والرصيفة مبارك للوطن ولقائده.
بقي مزيد من الكلمات أقول فيها: اليوم بعد الفوز بعد العمل ، العمل للحفاظ على الثقة .
مبارك للكل.





إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

الف مبروك لاهالي الظاهريه في الاردن لفوز اول نائب في البرلمان الاردني لهم والف مبروك لاهالى الرصيفه بأختيار هذا الشاب الطموح وان شاء الله يكون كما عهدناه وان يكون عند حسن ظن الجميع به وان يمثل الوطن خير تمثيل
 


الجديد في الموقع