فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
al-Samu' - السموع : " آمال وأمنيات فلسطيني يعشق الوطن ويحب العالم " ،، أحمد الدغامين/أبوسلام ،، إمارات الخير كل الخير ( الجزء 1 )

شارك بتعليقك  (تعليقين

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى السموع
כדי לתרגם עברית
مشاركة أحمد الدغامين / ابوسلام  في تاريخ 6 شباط، 2010
آمال وأمنيات فلسطيني يعشق الوطن ويحب العالم ( جزء 1 )

ما أجمل فلسطين الحبيبة وما أجمل مدن وقرى وأرياف وبوادي ومخيمات فلسطين الحبيبة ! ما أجمل مدينة الخليل وما أجمل مدينتي السموع ! ما جمل جبال فلسطين وما أجمل جبال وتلال وسهول وسهوب وأنهار وبحيرات وينابيع وأغوار فلسطين الحبيبة! ما أجمل عنب الخليل وما أجمل موز أريحا وما أجمل برتقال طولكرم وما أجمل جوافة قلقيلية وما أجمل زيتون نابلس وما أجمل بطيخ جنين وما أجمل مياه رام الله وما أجمل أقصى القدس وما أجمل مهد بيت لحم وما أجمل تمور غزة هاشم !
ما أجمل أن ينتشر السلام بين ربوع هذا الوطن الحبيب ! وما أجمل أن يرتفع علم فلسطين فوق كل حبة تراب من تراب دولتنا الفلسطينية المستقلة التي سوف ترى النور قريبا بإذن الله الواحد الأحد!
ما أجمل أن لا أرى أي مستوطنة جاثمة كبيرة أوصغيرة على أرضنا الفلسطينية التي أحتلت عام 1967م ّ! وما جمل أن نمتلك شركة كهرباء فلسطينية بدل الاعتماد الكلي على كهرباء دولة الاحتلال! ما أجمل أن نؤسس مطارا دوليا في كل محافظة فلسطينية لكي نطير إلى العالم ولكي يزورنا أهلنا وأحبتنا وأصدقاؤنا من كل دول العالم!
ما أجمل أن نؤسس البنية التحتية للصرف الصحي في كل مدن وقرى وأرياف فلسطين الحبيبة ! وما أجمل أن نشيد أضخم المستشفيات والجامعات والصروح العلمية في الوطن الحبيب فلسطين! وما أجمل أن تصلنا المياه مياه الشرب لأننا نتضور حطشا بسبب سيطرة دولة الإحتلال على مصادر المياه مياهنا في الوطن الحبيب! وما أجمل أن نشيد الأستاديات / الملاعب في كل مدننا وقرانا وما أجمل أن نبني مدينة أولومبية في المستقبل لأننا شعب متميز مبدع في البناء والعطاء !
وما أجمل أن ننطلق عبر السفن والبواخر والقوارب الفلسطينية من بحر غزة البحر الأبيض المتوسط في رحلات جماعية أسرية مدرسية جامعية نجوب العالم بحثا عن جماله! وما أجمل أن ننطلق من مراكز مدننا في مجموعات سياحية وأسرية وعائلية في حافلاتنا الفلسطينية وبواسطة سياراتنا الخاصة – ننطلق مباشرة لنزور عمان الحبيبة والقاهرة الحبيبة وأبوظبي الحبيبة والرياض الحبيبة والمنامة الحبيبة ودمشق الحبيبة والقدس الغربية الحبيبة والقدس الشرقية الحبيبة والكويت الحبيبة وبيروت الحبيبة وبغداد الحبيبة والخرطوم الحبيبة ومسقط الحبيبة ومن هناك ننطلق لكي نعرج على أنقرة الحبيبة ونظل ننطلق وننطلق ونعرج هنا وهناك حتى نزور كل عواصم بلاد الدنيا الجميلة في كل مكان! ما أجمل أن نتنفس هواء بلدان تلك الدول الجميلة!
ما أجمل أن نبني الفنادق الضخمة الجميلة في الوطن الحبيب فلسطين لكي نستقبل ضيوفنا وزوارنا من كل دول العالم!
ما أجمل أن تتزاور العائلات والأسر الفلسطينية مع كل العائلات والأسر في العالم حيث يعم السلام هنا في أرض السلام في هذه الأرض المباركة المقدسة! ما أجمل أن يجتمع عقلاء العالم الرجال الرجال الشجعان الشجعان على مائدة مستديرة ويخط كل عاقل بقلمة توقيع الخلاص ،، توقيع الإنقاذ ،، توقيع الحرية ،، توقيع السلام :توقيع تحرير فلسطين في دولة ديمقراطية مستقلة على التراب الوطني الفلسطيني على أرضنا التي احتلت في الرابع من حزيران لعام 1967م بعاصمتنا القدس الشرقية بما فيها القدس الشريف كاملة ودولة مستقلة مترابطة متماسكة بدون مستوطنات لا كبيرة ولا صغيرة ولا شرعية ولا غير شرعية ! وبدون جدار ! جدار اليأس والخنق والإعدام! وحق عودة إخواننا النازحين وإخواننا اللاجئين وتعويضهم ماديا ومعنويا والاعتذار لهم! دعوا أطفالنا وأطفالكم ينشدون أناشيد الحب وأناشيد السلام وتراتيل السلام في أرض السلام0
* أحمد الدغامين / أبو سلام 00 السبت 6/2/2010م




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة أحمد الدغامين/أبوسلام  في تاريخ 1 حزيران، 2010 #114176

أشكرك يا " ناصر " على كلماتك هذه الجميلة،، أنت طالب خلوق ومتميز،، بارك الله فيك وأحسن الله إليك ،، مزيدا من القراءة والمطالعة يا ناصر ،، وجميعنا ويدا بيد وبكل إخلاص وجهد ومثابرة نبني هذا الوطن الحبيب الغالي " إمارات الخير كل الخير " ورحمة الله على الوالد المؤسس زايد الخير وبارك الله في صاحب السمو قائد البلاد المفدى الشيخ خليفة وكل المسئولين مع حفظ الألقاب ،، وأشكرك مرة أخرى يا " ناصر "0
مشاركة naser في تاريخ 19 أيار، 2010 #112886

ان امقالات التي يقدمها الستاذّّاحمد الدغامين /ابوسلام مقالات ابداعيه وجميله جدا وانامن احد المعجبين او القرئ لهذه المقلات والمواضيع الجميلة.
مع اطيب الامنيات
التلميذ ناصرمحمد المنهالي