فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
al-Samu' - السموع : احلام على الشرفة =>

شارك بتعليقك  (5 تعليقات

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى السموع
כדי לתרגם עברית
مشاركة ليلـــــــــى (==>laila<==) في تاريخ 30 تشرين أول، 2007
أيها الشادي لملم بقايا الاوراق عل مرسمي يعود للرسم من جديد عل السماء تمطر علنا نغتسل .. لنعود من جديد ذكريات على الشرفة اهديها الي حبيبي شادي ...


وحيدة تجلس على شرفتها كم شهدت تلك الشرفة لقاءاتهما الرومنسية والآن لم يعد يزور شرفتها سوى العصافير كم تتمنى لو يشرب فنجان القهوة معها تحضر كل يوم فنجانين من القهوة وتنتظر وتنتظر ويقطع افكارها صوت فتى الجرائد ويرمي بالجريدة على شرفتها تنظر الى الجريدة طويلا تتذكر كيف كانت تحضر له جريدته ونظارته تتذكر كيف كان يستيقظ متاخرا ليرى انها حضرت له كل شيء فيدفئها بلمسة يديه ويقبل وجنتيها يجلس جوارها ويشعل سيجارته يرتشف من فنجان قهوته ويقبل يديها وحين يبدا بقراءة الجريدة وتتوارى نظرته بعيدة عنها فتشتعل الغيرة في قلبها نعم انها تغار من الجريدة تلك الجريدة التي شغلته بعيدا عنها تسير بعيدة وتنتظر ان ياتي ليراضيها هكذا كانوا كل يوم كاي عاشقين تتهامس قلوبهما معا دائما حتى انطفات سمعة الحب وتقطعت اوتار العشق وصارت قصتهما صفحات قديمة تدونها بمذكرتها وهي تجلس على الشرفة تنتظر قدومه.




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة ابوحميد في تاريخ 25 شباط، 2009 #68838

لقد حركت تلك الكلمات الدموع في المآقي وانتابني شعور بالألم العميق عندما تخيلت نفسي بلا حبيب او عزيز او قريب أو صديق يسليني في هذه الحياة الفانيه، فعدت اربعين عاما الى الوراء اراجع سجل ذكرياتي العصيبه ووصلت الى نتيجة لا أم لها ولا ابا مؤداها ان الحياة الدنيا تافهة،و متاع عرضي زائل .ان انتظار عودة الحبيب الغالي على القلب والروح أشد وطأة من فراقه، فقررت ان الحق به الى حيث رحل،فتركت الدنيا لعلمي انها دار ممر وبدأت ابحث عن دار الخلود لتكون لي مقر، وها انا الآن آخد من ممري لمقري عساه في علاه أن يجمعني بالحبيب والأهل والأصحاب والأحبه من ابناء وطني الجريح...و أملي قبل الرحيل ان ارى وطني وقدسي محررا ودم بني صهيون في العراء يسيل.
مع اخلص تحياتي لكم ابناء وطني الحبيب
كفاح الرواشده
مشاركة أحمد الدغامين / أبوسلام في تاريخ 30 كانون ثاني، 2008 #28298

كلمات مؤثرة0 كلمات جميلة0 كلمات تدل على مدى الاقتراب زالالتصاق والالتحام الروحي والعاطفي بين عالمين متناغمين متجانسين أحدهما أصبح حدثا في الماضي والآخر واقع موجود يتألم على أمل لقيا العزيز المفقود في عالم الحياة الدنيا أو في عالم الحياة الأخرى حيث الحساب لكل نفس 00 والجائزة لمن يستحق الجائزة بعيدا عن حكم سلاطين الارض 00 كلام جميل وخيال واسع0
مشاركة عبدالله رواشدة في تاريخ 12 كانون ثاني، 2008 #27017

لا تعبير لدي لانني مررت بتجربة كهذه واترك الايام والصمت ليعبر عنها فهو يوفيها حقها في التعبير ويعطيكي العافية اخت ليلى
مشاركة ليلـــــــــى (==>laila<==) في تاريخ 31 تشرين أول، 2007 #22640

يوووو ولكم :)
مشاركة ابو بهاء الدين محمود  في تاريخ 30 تشرين أول، 2007 #22590

وااااااااااو

شي رائع جدااااااااااااااا

يسلمو كثيررررر