فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
al-Samu' - السموع : " تحية خاصة جدا إلى حبيبنا الفلسطيني الأصيل الجوراني العسقلاني الدكتور محمود الهباش " / أحمد الدغامين/أبوسلام ،، إمارات الخير كل الخير

شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى السموع
כדי לתרגם עברית
مشاركة أحمد الدغامين / ابوسلام  في تاريخ 28 كانون ثاني، 2011
تحية خاصة جدا إلى حبيبنا الفلسطيني الجوراني العسقلاني الدكتور محمود الهباش
عزيزي القارئ ،، صباحك جميل ومساؤك جميل وكل أوقاتك دائما أجمل وأجمل بإذن الله الواحد الأحد الذي يعرف ما في الصدور والذي بعلمه وقدرته جعل الانسان في أحسن صورة، خلق هذا الإنسان إبن ادم من تراب من صلصال كالفخار، هذا الإنسان الذي نشاهده اليوم في كل مكان في هذا العالم الآدمي الزائل حيث حتما سينتقل هذا الإنسان المغرر به من دار المفر إلى دار المقر حيث الحساب والعقاب على كل سلوك خاطئ تم اقترافه.

حقيقة لن أكون هباشيا متخصصا عالما في عقيدتنا الإسلامية السمحة أكثر من أخينا وعزيزنا إبن فلسطين الحبيبة إبن قرية الجورة الحبيبة إبن مدينة عسقلان الحبيبة الدكتور محمود الهباش.

لقد أثلج صدورنا اليوم الجمعة وكل يوم جمعة وفي كل البرامج التلفزيونية التي تتم من خلالها إستضافة هذا الوطني الغيور العالم الفلسطيني – الغيور على مصلحة ومستقبل شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

نعم ، فارق التوقيت بيننا وبين فلسطين الحبيبة ساعتان ، حيث ننهي صلاتنا صلاة الجمعة قبل ساعتين من إقامتها هناك في فلسطين الحبيبة وبكل أمانة وصدق نتمترس أمام شاشة فضائية فلسطين فلسطيننا الحبيبة حيث نتابع ونستمتع ونستوعب كل كلمة يلفظها شيخنا عزيزنا الدكتور الجوراني العسقلاني الفلسطيني حيث يثلج صدورنا بإختياره لأدق الكلمات لوصف حادث أو حادثة مرت وجرحت مشاعرنا وكرامتنا نحن الفلسطينيين في كل مكان.

نعم ،، لقد ثبت بالتأكيد ولا مجال للشك أن هناك بعض الصحافيين بعض الإعلاميين يعملون في السر والعلن وعن قصد وتربص فاضح ومخزي – يعملون ليلا نهارا للإساءة لشعبنا العربي الفلسطيني الحبيب ممثلا بقيادته الفلسطينية الشرعية الحكيمة الصابرة المحتسبة في الوطن الحبيب حيث تواجد قياداتنا وكوادرنا الذين نكن لهم كل الحب وكل الاحترام والتقدير على ثباتهم وصبرهم وإصرارهم على انتزاع الحق الفلسطيني ليصبح حقيقة في دولة فلسطينية مستقلة في حدود الرابع من حزيران لعام 1967م بعاصمتنا القدس الشرقية بما فيها القدس الشريف وجميع المقدسات تحت إشراف وإدارة ومتابعة سلطتنا الوطنية الفلسطينية الحبيبة.

نعم ، نحن جزء لا يتجزأ من النسيج القومي العربي حيث نشاركهم همومهم ونقدر مشاركتهم لهمومنا ولكن للأسف الشديد هناك عصابات مارقة تحرف الكلم عن مواضعه حيث تقصد تشويه الإنسان الفلسطيني ،، تشوهيه المفاوض الفلسطيني ،، تشويه الكبرياء والشموخ والإباء والعنفوان الفلسطيني الجميل!

نعم ،، فلتتذكري أيتها العصابة الغوغائية من هؤلاء الإعلاميين والصحافيين أن كبريائنا خط أحمر والمفروض أن تكونوا موضوعيين وصادقين ونزيهين في نقل الكلمة ، لا تحريفها وتبديلها لتتلاءم مع شيطنتكم في تشويه عدالة قضيتنا الفلسطينية!

ومع هذا وكله ونحن أقوى من جراحنا وآلامنا ،، نعم ،، نحن شعب محب للسلام ،، أيدينا مشرعة وممدودة للسلام العادل والمشرف والذي يرجع لنا حقوقنا كما نصت عليها المواثيق والقوانين الدولية ومن خلال هذه المقالة المتواضعة نناشد قوى السلام والمجتمع في إسرائيل الإستماع لصوت العقل والتعقل لبناء السلام وإعطاء الأمل لأجيالنا في المستقبل لتنعم المنطقة بالسلام والبناء والعمران ولنعمل على دفن ثقافة الحقد والكراهية وسفك الدماء والفوضى والعبثية !!!!!!




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك