فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
al-Tira - الطيرة : مدرسة الطيره بيت عور الفوقا تحتفل بتخريج فوجها الثالث تهانينا والف مبروك

شارك بتعليقك  (تعليق واحد

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى الطيرة
כדי לתרגם עברית
مشاركة أبو عبدالله الطيراوي في تاريخ 24 أيار، 2010
{تخر يج

تخريج طلبة مدرسة الطيره بيت عور الفوقاالثانويه{ حفل التخريج لطلبة التوجيهي}
مدرسة الطيرة بيت عور الفوقا الثانوية تحتفل بتخريج الفوج الثالث لطلبتها
رام الله- معا- بحضور محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ووكيل وزارة التربية والتعليم العالي أ. محمد أبو زيد وعضوي المجلس التشريعي أ. مهيب عواد وقيس أبو ليلى ومدير تربية رام الله والبيرة أ. ذيب حداد وأهالي الطلبة، احتفلت مدرسة الطيرة بيت عور الفوقا الثانوية بتخريج الفوج الثالث لطلبة الثانوية العامة في ساحة المدرسة التي لها خصوصية واهتمام من قبل المحافظة ووزارة التربية والتعليم العالي كونها محاطة بجدار الفصل العنصري ومستوطنة ومعسكر لجيش الاحتلال الذي يعمل على عرقلة وتشويش المسيرة التعليمية في هذه المدرسة .



اماالنائب قيس أبو ليلى فهنأ الطلبة وحثهم على الدراسة والجد للحصول على أفضل النتائج وأكد على أن النجاح هو أكبر تحد للجدار الذي لا يمكن أن يفصل بين الحرية والنضال حتى الاستقلال.

وبين بأن مشاركته تؤكد على أن شعبنا موحد في مواجهة غول الاستيطان والجدار العنصري ، وقال بأن الاحتلال الذي التهم أرضنا لا يستطيع أن يلتهم إرادتنا .

وبين مدير التربية والتعليم في المحافظة أ. ذيب حداد بأن هذه المدرسة لها خصوصية كبيرة نعرف المعاناة التي تعانيها ونناضل من أجل الحفاظ عليها، لكن جهودنا تلاقي العراقيل من الاحتلال، فلا نستطيع أن نبني بها غرف صفية أو حتى وحدة صحية ، لكننا نوفر مستلزماتها .

وتمنى للطلبة النجاح والتفوق لقهر الحصار والجدار الذي يلف المدرسة ، وتخلل الاحتفال عرض كشفي ودبكات شعبية قدمها طلبة المدرسة وقصيدة عن القدس.

وفي نهاية الاحتفال وزع وكيل الوزارة وأعضاء المجلس التشريعي ومدير التربية ومدير المدرسة الشهادات على الخريجين. التحيه والشكر للجميع ابوعبدالله الطيراوي .....




إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

مشاركة Basema Hasan في تاريخ 8 تموز، 2010 #117194

مبروك