فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين  خرائط 
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
'Arab al-Nufay'at - عرب النفيعات : رحلت امي.رحمها الله
العودة إلى عرب النفيعات
مشاركة Rajaa -ALsarabi في تاريخ 14 حزيران، 2008
أن تفقد أحدا يعني أنه كتب عليك وللابد أن تتحمل طعم المرار الذي سينبت على شفتيك وأن تكحل عينيك بالدمع كل صباح وأن تعيش الشتاء في داخلك عز الصيف! وهي ليست أي أحد هي الام وهي ليست أي أم هي روح الروح هي أم حلمي وهي نجاح التي حملت اسمها في كل شي واتمنى من الله العلي القدير أن يجعلها من الناجحين والفائزين بجنات النعيم. اللهم يا حنان يا منان اغفر لها وارحمها واعف عنها وأنزلها منزلا مباركا وأنت خير المنزلين. انها صبرت على البلاءفلم تجزع فامنحها درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب .اللهم انها كانت مصليه فثبتها على الصراط المستقيم يوم تزل الاقدام .ااااااااامين يا رب العالمين. يا رب اجعلها في الخير من الاوائل ,واكفها شر كل مائل. ويسر لها كل المسائل. وسخر لها كل الوسائل.واجعل ذنبها كله زائل .واجعلها للفردوس نائل . واجعل بينها وبين النار حائل. فانت يا رب خير مسؤول وأنا عبد اليك سائل.اللهم يا قريب الرحمه أسألك باسمك الاعظم أن تكتب اسمها على ابواب الجنه الثمانيه.واكرمها بالفردوس الاعلى من الجنه. اامين اااااااامين يا رب العالمين. ولا يسعني الا ان اقول صبر جميل والله المستعان .رحمك الله وغفر ذنبك يا امي.ولا يثبتني الا قول الله (وما عند الله خير وأبقى )
أرجو كل من قرأ كلماتي هذه أن يدعو لامي بالرحمه لعلها تكون ساعة الاستجابه التى لا يرد فيها الدعاء ورحم الله جميع المسلمين الاحياء منهم والاموات .


إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

رحمها الله و رحم موتاناو موتاكم و موتى المسلمين و الموحدين آمين
yes , raja'a ....allah yer7amha , she was a very special mom
 


الجديد في الموقع