فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين  خرائط 
القائمة الصراع للميتدئين دليل العودة صور
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  دليل حق العودة تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا

وادي عارة: مقابلة تاريخ شفوي مع عبد الله مصلح


English

النسخة الأصلية كتبت في تاريخ 24 كانون ثاني، 2007
ساعدونا بدعم مشروع التاريخ الشفوي للنكبة الفلسطينية، فالرجاء التبرع قدرالمستطاع. فتكاليف إجراء مقابلة كهذه باهظة للغاية
"الجزء الأول" الجزء الثاني
الأسم عبد الله مصلح
سنة الميلاد 1923
أجرى المقابله    سعيد عجّاوي 
مدة المقابله 311 دقيقة
تاريخ المقابله تشرين ثاني 15، 2006
عدد الحلقات 9

لدى نقرك لسماع المقابلة التالية، توافق بأن لا توزع أو تبث المقابلة بأي طريقةٍ كانت إلا بعد حصولك على إقرار خطي يسمح بذلك من إدارة فلسطين في الذاكرة (PalestineRemembered.com).

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

 

شارك بتعليقك

الله يرحمك و يجعل مثواك الجنة يا ابو محمد
الله يرحمك يا جدي ويجعل مثواك الجنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرحمهما ومثواهما الجنه يا رب العالمين

اذا مات الشخص لا ينتظر من أهله غير الدعاء له

فدعوا لجدي وجدتي وموتانا وموتا المسلمين بالمغفره والرحمه من رب العالمين

لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

• اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

• اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

• اللهم ارحم ( المتوفي....) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .

• اللهم اغفر ( لهما ) وارحمهما , وعافهما واعف عنهما , وأكرم نزله ووسع مدخلهم , واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهما من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازهما بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( اذا ) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءتهما, اللهم افتح أبواب السماء لروحهما وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم بهم , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقرهما ومأواهما.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجوا الانتباه إلي:-
الحاج:-عبدالله عطية المصلح (توفي ان لله وان الية راجعون)
تاريخ:-11/2/2010م ادعو لة بالرحمة والمغفرة الله يرحمةويجعل مثواة الجنة
دعتني الجارة الى زفاف ابنها وهو زفاف به موسيقى فهل يجوز تلبية دعوتها
شكرا للحاج عبداللة عطية المصلح على هذة المعلومات الممتازة عن قريتهم الفلسطينيةالمناضلة ونتمنى من اللة ان يعود الى وطنة وقريتة ابن الوطن علي عطية
 


الجديد في الموقع