فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
السابقة

العودة إلى تلّ الصافي
طباعة
Tall al-Safi - تلّ الصافي : قارمة تشير لوجود مقبر باقرب
ساعدونا في تدوين الأتجاه، الأماكن، والأشخاص الموجودين في هذه الصورة. أُكتب تعليق! (تعليق واحد)
التالية
English Version
כדי לתרגם עברית
أرسل لصديق

Tall al-Safi - تلّ الصافي : قارمة تشير لوجود مقبر باقرب

مشاركة Uri Zackhem حُملت في 1 تشرين أول، 2008
اضف صورة السابقة     56   57   58   59   60   61   62   63   64   65    التالية نظرة القمر الصناعي
 

شارك بتعليقك

مشاركة تيسير محمد البسطي في تاريخ 12 تموز، 2010 #117412

دمر الصهيانة كل بيوت تل الصافي وزرعوا فوق اطلالها الاشجار الحرجية ليخفوا معالم جريمتهم وها هم يضعون لافته لاحترام المقابر المثل يقول : لا تنظر الى دموع عينيه ولكن انظر الى فعل يديه