فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
جمعية بيت عطاب الخيرية
شارك بتعليقك  (تعليقين

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى بيت عطاب
כדילתרגם לעברית
مشاركة غرير في تاريخ 27 كنون أول، 2010
اخوتي اهالي بيت عطاب المحترمين للعلم احيكم بتحية الاسلام السلام و رحمة الله و بركاته فانه تم بجهود من اخوت لنا من اهالي البلدة تم انشاء جمعية خيرية باسم اهالي بلدتنا الكريمة بمنطقة عمان الشرقية(باذن الله تعالى سيتم افتتاح فروع اخرى لها) و هي جمعية تعنى بتوفير الحياة الكريمة ليتامى وفقراء البلدة و الموعوزين بها و تنمية الايدي العامةبها و هي مراقبة من قبل وزارة التنمية الاردنية و خاضعة للمسائة من قبلهاوللعلم بان الاشتراك بهافقط بمبلغ اثناعشر دينارا للسنه الواحدة و يمكن التبرع للجمعية باي مبلغ كان اوكفالة يتيم او طالب او اسره فقيرة وهذه الجمعية تعتبر مكان لتجمع اهالي بيت عطاب ومن القائمين عليهاالسادة :
1- اسماعيل هماش .
2- ابو ايمن هماش .
3- محمد علي غرير .
4- ابراهيم ذياب تايه ,
وللعلم بانه سيتم افتتاح الجمعية بتاريخ 31-12-2010 بمقرها الرئيسي بمنطقة ماركاوسيتم انتخاب هيئة الجمعية باشراف من وزارة التنمية .


إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

العودة إلى بيت عطاب
 

شارك بتعليقك

مشاركة المهندس العربي في تاريخ 9 آذار، 2016 #157635

من الجميل ان يكون للبلد جمعية ولكن أين هو ديوان أهالي بيت عطاب .. متى سيرى النور .. وكيف نتواصل معكم في أي استفسار حول الامور التي تخص العائلة .
مشاركة عطابي عطابي في تاريخ 26 أيار، 2011 #134756

شاكرين للمدير المالي للجمعية والعضو المؤسس يوسف أحمد عمر هماش على جهوده الجبارة في إخراج جمعية بيت عطاب الخيرية للوجود وتسجيلها في اتحاد الجمعيات ووزارة التنمية الاجتماعية ومتابعة المعاملات المطلوبة لشراء باص نقل موتى للجمعية , ولكل من تبرع وساهم لشراء باص الجمعية. وفقنا الله جميعا لما فيه خير الجميع.
ونأمل من أهالي بيت عطاب الخيّرين المشاركة في هذه الجمعية.