فلسطين في الذاكرة من نحن تاريخ شفوي نهب فلسطين English Version
القائمة الصراع للميتدئين حق العودة 101    صور     خرائط 
فلسطين في الذاكرة سجل تبرع أفلام نهب فلسطين إبحث  بيت كل الفلسطينيين على الإنترنت English Version
من نحن الصراع للميتدئين    صور     خرائط  حق العودة 101 تاريخ شفوي نظرة القمر الصناعي أعضاء الموقع إتصل بنا
ذكريات عمتي
شارك بتعليقك 

أرسل لصديق
طباعة
العودة إلى سلبيت
כדילתרגם לעברית
مشاركة ابو عيد في تاريخ 10 تشرين ثاني، 2007
روت لي عمتي وهي من مواليد قرية سلبيت كيف تم تهجير سكان القرية بطريق الخداع عيث كان الجيش العربي وقوات المقاومة من القرية مسيطرة على الوضع في القرية ولكن طلب منهم مغادرة القرية حفاظا على حياتهم وخرجوا ولم ياخذوا شيئا معهم باعتبارهم عائدين الى قريتهم بعد يوم او يومين على القليل ولكن العودة طالت حتى يومنا هذا
وكان هذا درس لنا الشباب بان لا نصدق احد وان لا يخدعنا احد فالارض لا يحميها الا اصحابها والارض لا يحرثها الا عجولها كما يقول المثل الفلسطيني
والى سلبيت لا بد ان نعود ولو بعد الف عام ومستعمرة شاعبيم التي بنيت على ارض سلبيت العربية لن تبقى وسنزيلها ولا نريدها حتى لو عدنا الى هناك
موسى ابو عيد


إذا كنت مؤلف هذه  مقال وأردت تحديث المعلومات، انقر على ازر التالي:

ملاحظة

مضمون المقالات، المقابلات، أو الافلام يعبر عن الرأي الشخصي لمؤلفها وفلسطين في الذاكرة غير مسؤولة عن هذه الآراء. بقدر الامكان تحاول فلسطين في الذاكرة التدقيق في صحة المعلومات ولكن لا تضمن صحتها.

العودة إلى سلبيت
 

شارك بتعليقك