Palestine Remembered About Us Looting Oral History العربية
Menu Conflict 101 Zionist FAQ Pictures Maps
PalestineRemembered.com Satellite View Search Donate Contact Us العربية
About Us Zionist FAQ Conflict 101 Pictures Maps Zionist Quotes Zionism 101 R.O.R. 101 Oral History Site Members
Prev
al-Faluja: Dr. Abdel Aziz Al Hajj Hasan Ayyoub, Abdel Rahim Al Hajj Hasan Ayyoub with Late Shiekh Yousef Aqeel Ayyoub and Late Mohammad Al Karmeh and their sons
  5 comments
Next

العربية

Dr. Abdel Aziz Al Hajj Hasan Ayyoub, Abdel Rahim Al Hajj Hasan Ayyoub with Late Shiekh Yousef Aqeel Ayyoub and Late Mohammad Al Karmeh and their sons

Posted by Dr. Sameer Ayyoub on March 2, 2007
 
Upload Prev     39   40   41   42    Next Satellite
 

Post Your Comment

دكتورنا العزيز سمير كل الاحترام لك وللجهد الجبار الذي قمت به من حيث جمع معلومات عن عائلات بلدتنا الحبيبةوكل ما أقوله لك جزاك الله خيرا عني وعن كل أهل بلدتنا الحبيبة.
عزيزي الأستاذ محمد عيسى محمد عبدالعزيز (اولاد احمد)
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته,
لقد تم إثراء هذا الموقع المخصص لفالوجتنا الحبيبة في البدء من قبلي أنا , حيث أنني بادرت بتدوين مقالات تتضمن معلومات تخص أبناء الفالوجة عمومآ , وكذلك صور لبعض أبناءها ومن ما أملكه من صور تعود أساسآ لعائلتي وللعائلات التي أملك صور لأبنائهم كال زيادة وال الخطيب وال رصرص وال العرجا, ولقد شارك بعد ذلك أخوان لنا من الفالوجة أعزاء بإضافة صور لهم, كأبناء ال عويضة, وال السعافين, وال الناطور, وال خريس.

يا عزيزي نحن نعيش في القرن 21 ولا يجوز لمنطق العصبية الجاهلية أن يحكم تقييمنا لشئون الحياة, فنوجه لبعضنا البعض مثل هذا الكلام الجارح, وخاصة أنني أحببت أن يكون هذا الموقع سببآ للقاء أبناء الفالوجة, نحن من شتتنا الغربة وقطعت أوصالنا, فاإنما المرؤ بأصغريه قلبه ولسانه وليس بعشيرته ولا بقبيلته مهما كبرت أو صغرت.

عليك أن تقرآ ما قد كتبته عن عائلات الفالوجة وعشائرها وعن أعلام الفالوجه وستلحظ أنني حاولت قدر الامكان ومن ذاكرتي أن أدون كل ما أعرفه عن ذلك. فإن كان لديك شئ يضاف فلا أظن أن أحدآ سيمنعك من ذلك ما دمت تتوخى المنهج السليم والإسلوب الراقي والحضاري بعيدآ عن الألفاظ والتعبيرات التي أربأ بك وبأهل بلدي أن يستخدموها.

ثم أن هذا الموقع لا يتبع لإدارتي وليس مقصورآ علي, فإن كان لديك ما تقدمه من معلومات وصور ووثائق فعليك بالادلاء بدلوك. وأتمنى أن أرى مزيدآ من الصور لأبناء الفالوجة كافة, وبخاصة لأولئك الذين عايشوا النكبة. وليست هناك عائلة أهم من أخرى ولا شخص أهم من أخر إنما كلنا أمام الله كأسنان المشط (هذا إن كنا متمسكين بديننا الحنيف) ولو كنا لادينيين (يساريين أو علمانيين) فإن منظومة القبيلة لا مكان لها في موازين وقيم المجتمع المدني الحديث.

مع خالص تحياتي

دكتور/ سمير أيوب
الرجل بدشداشه الزرقاء محمد سلمان الكرمي ابن الشهيد الشيخ سلمان الكرمي انقل الي رحمه الله عام 1994 وله 3اولاد هم تيسير صلاح عمر
الطفل الذي يجلس في وسط الصورة هو محمود ابن الدكتور عبد العزيز ايوب وهو يعمل حاليا استاذ في احدى الكليات في الامارات
الطفل الذي يجلس في وسط الصورة هو محمود عبد العزيزايوب وهو الان استاذ في احدى الكليات