PalestineRemembered About Us Looting 101 Oral History العربية
Menu Pictures Zionist FAQ Conflict 101 Maps
PalestineRemembered.com Satellite View Search Donate Contact Us Looting 101 العربية
About Us Zionist FAQ Conflict 101 Pictures Maps Zionist Quotes Zionism 101 R.O.R. 101 Oral History Site Members

Manage Your Profile

Posted on April 23, 2007

If you are NOT already a member and you wish to register, then click here please. Otherwise, to edit your profile enter your User Id and Password. Please note that our system is CASE SENSITIVE.

Enter Your User Id

Enter Your Password

Forgot Your User Id Or Password!

Enter Your e-mail address

 

Post Your Comment

عائلة المسيمي
هي فخذ من عشيرة ال الكرنز يعود تاريخها الى ما قبل النكبة الفسطينية حيث غادر احد أبناء عشيرة الكرنز لظروف العمل من قريته الفالوجة إلى قرية الجماسين قضاء يافا وعمل هناك ثم تعرف على أحد العائلات هناك وهم ال المسيمي وتزوج أحد بناتها وأنجب منها الكثير من الذكور وهو محي الدين الكرنز أصل عشيرة المسيمي وهي فخذ أخر وأبناء عمومة الكر نز وعويضة الفالوجة تم التعرف عليهم من خلال ابن عمنا محمد ابراهيم محمود الكرنز أثناء عمله بمصنع الأمنيوم المحاذي لمخيم البقعة في الأردن وتعارفا على بعضهما ثم تعرفت العشيرة على بعضها وتم عقد اجتماع في ديوان الجماسين على ايام المرحومين باذن الله عمنا العزيز محمد عبد الله عبد القادر جابر الكرنز والدكتور المرحوم مهدي محمد حسين الكرنز والمرحوم المؤلف أحمد محمد يوسف الكرنز مؤلف كتاب الفالوجة أرض وبطولة والبقية على قيد الحياة ومنهم عميد العائلة في اربد عمنا محمود عبد الله عبد القادر جابر الكرنز وعائلة الكرنز منتشرة بالوطن الحبيب فلسطين بمخيمات الشتات في الضفة الغربية وقطاع غزة رمز العزة والكرامة وفي الأردن وفي العالم بشكل عام وجميعهم كغيرهم من الفلسطينين يتشوقون للعودة إلى الوطن الحبيب وعائلة المسيمي منتشرة في الاردن في البقعة والزرقاء والرصيفة وجبال عمان المنتشرة كذلك وفي نابلس بفلسطين ومناطق فلسطين المختلفة.ارجو اضافة اسم هذه العائلة الى اسم عشيرة ال الكرنز وعويضة.
شعب الجبارين
الشعب الفلسطيني وأهل القدس هم أهل الله وخاصته ومعهم قلوب من أحرار العرب والعالم هم الذين صمدوا وتحدوا وثبتوا
كاذب ثم كاذب ثم كاذب من يدعي أنه بتهديده رفع البوابات
كاذب ثم كاذب ثم كاذب من يدعي أنه سبب هذا الإنجاز
فقط روعة شعبنا وجمال صبره
ونعمة وحدته وقدس عشقه
ومحبة الله
أولئك الشباب والنساء في القدس والبلدة القديمة وفي كل اكناف بيت المقدس من شمال فلسطين الى جنوبها هي الجموع التي
حققت الإنجاز
وان له ما بعده
مرحبا اخواني
اخوكم من خيام وليد
فلسطين لنا
كل عام وأنت بخير يا حبيبتي
شوقي اليك لا يضاهيه شوق
اليك سأصل وسأبذل نفسي وكل ما أملك
لأنعم مع أولادي على تربك الطاهر
مطهرا محررا كريما
وفيك يا أقصى سأصلي بعد طول غياب
To those who maintain this website, it is indeed an honor and a privilege to include my name in this guestbook. Although I am not of middle eastern descent, I nonetheless feel inextricably connected to the people of Palestine and your efforts to reclaim what has indeed been yours since the beginnings of human history. Though I am an American citizen, I will stand and defend your lands and people always. Please know that you will always have my utmost respect and support. I can think of no other more deserving of peace than Palestine. May God bless you and guide you to freedom.
تحية عطرة و سلام، أحب أن أنبهكم إلى ان كثير من أبناء شعبنا تأخذهم الحمية و الوطنية و يندفعون إلى كتابة قصصا و حوادث مشوهة أو بعيدة عن الحقيقة و يذكرون أشياء مغلوطة عن قصد أو غير قصد ...لذلك يجب عمل تصفية لهذه المعلومات عن طريق لجنة مختارة (عن بعد) و يؤخذ أعضاؤها من الأجيال القديمة والحديثة، ولتكن لجنة لكل قرية أو حي (المدن الكبرى)و مؤلفة من ثلاثة أو أربعةأفراد من المثقفين (نوعيا)و تسند إليهم مهمة التحقق من الوقائع و الصور و الجغرافيا ،...إلخ و يكونون على اتصال بكم في الوقت اللازم. أما أن يقوم من هب ودب بسرد قصص و حوادث و إرسال صور عناوينها خاطئة فهذا ليس من الواقع بشيء و يجب الاستغناء عنه... لكم أجمل التحيات
ياااااااارب لم شمل كل آال جازيه من مشارقها الى مغاربها
طالما حدثتني امي عن ذكرياتها في فراضيه عندما كنت صغيرا وهرمنا الان ولم نراها وبعون الله ستراها الجيال القادمه

الدكتور سالم سريه
اللهم إنى اسألك شهادة على اعتاب الاقصى
احب فلسطين ونفسي اشوفها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاة
....اعذرينا فلسطين...
salam 3alakom ya ahel sanour, walla i miss it
تحية طيبة الى شباب الدوايمة الذين يساهمون في رفع اسم الدوايمة عاليا في جميع انحاء العالم وعلى رأسهم الدكتور : شكري حجة ومعالي محمد حجة والدكتور محمد عشا والسيد مهند هديب والسيد كمال هديب والسيد رزق هديب والسيد محمود العامري والسيد فؤاد الزعاترة والسيد حسن العامري والسيد جمعة الزعاترة وجميع شباب الدوايمة مع تحيات كمال ابوصبيح (ابوزايدة) .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني اخترتك ياوطني
فليتنكر لي زمني
ما دمت ستذكرني
يا وطني الرائع
يا وطني
ان حقنا في فلسطين التاريخية لا يسقط بالتقادم ووسيبقى هدفنا العودة طالما بقيت بلادنا في الذاكرة