PalestineRemembered.com About Us Satellite Oral History
Menu Conflict 101 Zionist FAQ Pictures Donate
PalestineRemembered.com Satellite View Search Donate Contact Us النسخة العربية
About Us Zionist FAQ Conflict 101 Pictures Maps Zionist Quotes Zionism 101 R.O.R. 101 Oral History Site Members


Return to Jalbun
Print
Jalbun - جلبون : General view
Help us identify the direction, places, people,...etc. in this picture? Post your comment (48 comments)
      Next
النسخة العربية
כדי לתרגם עברית
eMail

Jalbun - جلبون : General view

Posted by د. زياد أبو الرب Uploaded on May 30, 2007
 
Add a picture    1   2   3   4   5   6   7   8   9    Next Satellite View
 

Post Your Comment

Posted by احمد شريف نجي ابو الرب on July 14, 2013 #152040

كلما زرت جلبون لا احب مغادرتها وكلما خرجت منهاازداد شوقاً لهااسأل الله يلم شملنا وان يعيد وطنناوان ينصرنا على من عادناوكلما نظرة الى الصوره احس كأنني بداخلها...........مشكور من وضع الصوره
Posted by محمد on October 7, 2011 #138548

كل الاحترام والتقدير لعائلة ابو الرب واخص بالذكر عمر ابو الرب‏(ابو وسيم‏)‏ من اهل الجديدة
Posted by محمود ابو الرب اسد الشمال on October 9, 2010 #123207

شركة محمود ابو الرب للانتاج الفني
جنين -جلبون
بادارة *{محمود ابو الرب }*
جوال033497-0597
جوال 546430-0597
جوال631747-0598
مع تحيات محمود ابو الرب
Posted by ملك جنين on September 25, 2010 #122243

تحيات من ملك جنين الى اهل جلبون والى الاخ زياد ابو الرب وانشاء الله الى الامام مع تحيات ملك جنين
Posted by فلسطينية وافتخر on July 30, 2010 #118631

مشكووووووووور كتير جزاك الله كل خير
Posted by Admin on July 7, 2010 #117029

تم بعون الله أتتاح موقع ومنتدى جلبون
ونتمنى أن ينال إعجابكم

إدارة الموقع
www.Jalbun.com
Posted by ابراهيم ابو الرب on July 1, 2010 #116656

مرحبا خال كيف الحالانشاء الله بخير الكل بالبلد بسلم عليك وبحكولك سلم على الكل عندك ســـــــــــــــــلم.........
وهاي ايميلي ibrahem.love.2009@hotmail.com
Posted by ابراهيم ابو الرب on July 1, 2010 #116655

مرحبا خال انا ابراهيم ابن اختك كيف الحال انشاء الله بخير الكل بسلم عليك سلم على ىالكل عندك ...........
وهاي كمان ايميلي ibrahem.love.2009@hotmail.com
Posted by ابراهيم ابو الرب on July 1, 2010 #116654

شكرا دكتور زياد على الموقع الحلو والف شكر الك و للعاملين على الموقع والف تحية لطلاب العاشر 2009/2010 و نتمنى النجاح لطلاب الثانوية العامة في قريةجلبون سامر كمال ابو الرب وليد فتحي ابو الرب احمد زكريا حسن ابوالرب محمود ابراهيم احمد ابوالرب مهدي محمد فيصل ابو الرب احمد منذر ابو الرب محمد قاسم حسين ابو الرب عبادة شهير ابو الرب يوسف رافع ابو الرب احمد محمد اسعد ابو الرب انشاء الله بالتوفيق مع تمنياتي لكم بالنجاح
Posted by ابراهيم ابو الرب on July 1, 2010 #116653

مرحبا خال شو كيف الحال انشاء الله بخير انا ابراهيم ابن اختك شو اخبارك انشاء الله تمام سلم ........... وهاي ايميلي ibrahem.love.2009@hotmail.com
Posted by Pal on June 10, 2010 #115085

دكتور زياد انا بشكرك لإهتمامك للموقع الجديد
وهاد اميلي

Mohammad_pal1000@yahoo.com
Posted by اسد الشمال on May 22, 2010 #113184

شركة محمودابو الرب للانتاج الفني
بادارة محمود ابو الرب
جلبون-جنين
جوال 0597033497
جوال 0597546430
مع تحيات محمود ابو الرب الى
صهيب شاكر ابو الرب
احلى صهيب ابو الرب 2010
Posted by اسد الشمال on May 20, 2010 #112997

تحيات محمود ابو الرب الى الجار نديم ابو الرب والى خليل ابو الرب والى انس ابو الرب والى محمد ابو الرب والى عائلة ابو الرب كانلة من رجال ونساء وشباب وبنات واطفال وتحيات الى اهل جلبون والى اهل قباطية دار ابو الرب والى اهل مسلية دار ابو الرب و مع تمنياتي بنجاح كل طلاب التوجيهي سنة 2009-2010 محمود ابو الرب جلبون جنين اسد الشمال اسسسسسسسسسسسسسسددد الشششششششمممال في جنين
Posted by Pal on May 14, 2010 #112400

إلى الإخوة الكرام أهالي قرية جلبون الكريمة

تم بعون الله عمل موقع خاص لقريتنا الحبيبة

www.jalbun.com

وقريبا افتتاحه بعون الله
Posted by اسد الشمال on April 10, 2010 #109329

اشكر كل من ساهم في انجاح هذه العمل مع تحيات محمود ابو الرب جنين -جلبون تحيات محمود ابو الرب الى{ لؤئ ابو محمد}والى{ محمود ابو عكر}{ بيت لحم }{ مضفر ريماوي}{رام الله} { محمود ابو الرب }{جنين} تمنياتي لكم بالتوفيق مع تحيات محمود ابو الرب جنين جنين اسسسسسسسسسسد الشممممممممممممممممممال جنين -جلبون
Posted by اسد الشمال on April 10, 2010 #109328

تحيات محمود ابو الرب الى ابو محمد {لوئابو الرب }الف مبروك بمناسبة الزواج مع تحبات محمود ابو الرب جنين -جلبون 2010
Posted by إبن جلـــبــــون on March 17, 2010 #106697

إرويني زمرر وديني على طوحيني وركزلي على لمسوسي سمعني
وأحلى جلبوني يا كبير اها على راسي ( عالزمرررررررر )
Posted by منذرتوفيق محمود أبوالرب on March 5, 2010 #105548

السلام عليكم يعني انا بالذات من ابوي الله يرحمو وكنت احب انوارجع معو ودلني على كل مكان حكالي عنو بس انشالله بنرجع بهمة الشباب الساهرة من التحرير وسلامي الى أهالي فلسطين بديش احدد ايا حدا لأن شعبنابالداخل بيستاهل التحية
Posted by Pal on February 24, 2010 #104678

السلام عليكم ورحمته وبركاته

إخواني أخواتي الكرام زوار الموقع

نرجو من كل شاب وشابه من كل شخص يحب قريته أن يقوم بتنزيل الصور لقرية جلبون وخاصة الذين في الوطن المحتل
نريد اية صور لكي تبقى فلسطين في الذاكرة وجلبون في الذاكرة لا نريد أن ننسى قريتنا أحبائنا لا تكفي الصور نريد اي تعليق أيضاً على كل الصور وتحديد لمن ذلك البيت من ذاك الشخص لمن تلك الأرض

وشكرا

Mohammad.S.I.Abu Al Rub
Posted by أبــــ وديع ـــــــو الرب on February 20, 2010 #104234

احلى شكر الى الاخ زياد على الموقع الحلو لاهل جلبون الكرم واحلى تحية للصف العاشر والحارة الغربية
Posted by سميح ابو الرب on February 19, 2010 #104158

جلبون في الذاكرة و التاريخ و المستقبل الواعد بهمة ابناءها المخلصين حتى تكون و تبقى نبراسا يهتدى به لكل ما هو جميل و مزدهر
Posted by جـلبــ أبو الرب ــــون on February 19, 2010 #104127

شكراً أخ زياد على الصور وبتقول لجلبون
يا من ملكتي قلبي بهواكي قسماً برب العزة لن نسكن سواكي
Posted by جلبوني الصف الثامن M on February 18, 2010 #104059

شكرا شكرا شكرا شكرا للأخ زياد أبو الرب على هذه الصور الرائعة جداً لأنني إبن جلبون ونرجو من الاخ زياد أبو الرب على وضع المزيد من الصور الرائعة وأهدي تحياتي إلى الاستاد عادل صالح أبو الرب على تدريسه الرائع وإلى اللقاء وتصبحو على خير أخوكم إبن جلبون 18/2/2010
Posted by جلبــ أبو الرب ـــون on February 18, 2010 #104045

كيف ممكن أنزل صور لجلبون على هاضا الموقع ممكن أعرف شباب
Posted by جلبــ أبو الرب ـــون on February 18, 2010 #104042

صور نار والله مرتبة وأحلى شباب شباب جلبون لكبار على راسي كل جلبون وتحية لملوك الصف العاشر في جلبون 18/2/2010
Posted by Iyad Abu er Rub on February 15, 2010 #103765

Salami to all of you cousins and family,

I went through all these beautiful pictures and do miss my village a lot. Trust me you are lucky to be living there even with the hard conditions. My dream is to spend the rest of my life in my village surrounded by my family and cousins.

Kindest regards to each one of you,

Iyad - Canada
Posted by An-najah Angel on February 8, 2010 #103160

بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان ضنو علي كرام زياد محمود ابو الرب\جامعة النجاح-نابلس
Posted by Pal on December 30, 2009 #99420

تكفي الكلمات ؟؟
لا تكفي
كل الناس لهم وطن يعيشون فيه إلا نحن لنا وطن يعيش فينا

تشرق الشمس وتغيب الشمس

إلى نحن نشرق إلى الأبد لأننا نحب ولا نكره
نحب الوطن
نحب فلسطين
نحب جنين
نحب جلبون

الوطن هو الأرض التي أول ما رأت عيناك سهولها وبطاحها، وتغلغلت في رئتيك أنسامها، ولعبت بين أحجارها مع أترابك، وهي التي تشدك إليها حبال الحنين مهما بعد.
كما قال الشاعر :
ولي وطن آليت ألاّ أبيعه
وألا أرى غيري له الدهر مالكا
عهدت به شرخ الشباب ونعمة
كنعمة قوم أصبحوا في ظلالكا
وحبَّبَ أوطان الرجال إليهم
مآرب قضاها الشباب هنالكا
إذا ذكروا أوطانهم ذكَّرتهم
عهود الصبا فيها فحنوا لذالكا
Posted by ابن جلبون on August 15, 2009 #86336

الي انا ابراهيم انشاء الله تكون وصلت بسلامة وسلم على الكل حوليك وعلى ابنك هارون واحكي معي على هعاد الرقم
0597631132
Posted by احلى شب on July 27, 2009 #84437

شكرا خالي على الصور الحلوي والف الف الف مبروك على شهادة الدكتورة
انا ابراهيم
Posted by نديم ماجد أبو الرب on July 11, 2009 #82711

مشكووووووووووور...........مشكوووووووووووووووووور على هيك صور ومواضيع لقريتنا الجميلة جلبون ونرجواوضع صور جديدة لجلبون ولشبابها وانا بقدر اساعدكم باي شي من صور ومواضيع للبلد مع تحيات ابن جلبون :نديم أبو الرب
Posted by ابراهيم احمد عبد الخالق on July 9, 2009 #82485

شو كيف الاخبار انشاء الله منيحة ابو الزوز
كلنا مشتائين والله
سلاممممممممممممممممممممممممم
Posted by ابو الرب on May 8, 2009 #76507

السلام عليكم خالي
كيف الحال انشاء الله اخبارك منيحة
Posted by ابراهيم احمد on April 20, 2009 #74606

مرحبا خالي كيفك انا ابن اختك ابراهيم كيفك شو اخبارك انشاء الله بخير الكل بيسلم عليك وهيدا الايميل تاعي ضيفو عغندك
Posted by بطرس on October 21, 2008 #55264

مشكور.....................مشكور................مشكورررر...............مشكور مشكور
نشكر الة ابو الرب وخاصة زياد ابو الرب
كما انا وضعت صور الى جلبون هي صورة عامة الي جلبون(21)
وايضا (22) الرجاء المشاهدة
Posted by بطرس on October 21, 2008 #55256

...مشكور ...مشكورر.... مشكور
مشكوررررر..............مشكور ررر
مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور
مشكوررر
تحية الى اهاي ابو الرب والي الاخ زياد ابو الرب خاصة
Posted by احمد سمير ابو الرب on September 20, 2008 #52650

انا من جلبون عمري 14 كيفك
زياد انت زياد ابن عمي ابو رائد انا كنات معك قبل 4 سنين حيث قمنا بتنظيف باب الجلمع
Posted by QAIS ABOALROB on May 4, 2008 #36857

مشكور عمي زياد على الموقع الحلو كثير
go a head >>>> :)
Posted by العائد on April 16, 2008 #34937

السلام عليك، بداية، لكم مني جزيل الشكر على هذا الموقع العظيم و الجهد الخارق.. اشركم لانكم مكنتموني من رؤية قريتي التي لم ارها منذ كنت ابن بضع سنين.. كنت اتصفح هذه الصور بكل لهفة و شوق لاتواصل و اطل على بلدة و لد فيها ابي و امي و اجدادي.. فشكرا لكم على هدفكم النبيل لحفظ اثارنا و حفظ فلسطين.
Posted by فادي سمير عبد الخالق ابو الرب on April 13, 2008 #34656

تحياتي عميي ابو انسس بدي اياك اتصور صور الحارة الي انا ساكن فيها لانو محسوبك مشتاق اشوف بيتنا وتحياتي الك ازا اعرفتني
رايح اسهلك اياها ابن سمير العبد اشريف ابو سامر
Posted by فادي سمير عبد الخالق ابو الرب on April 13, 2008 #34655

بتشكر زياد ابو الرب على اصور الحلوة بتمنا يضل يضيف صور عن جلبون بتمنالو اتقدم
Posted by رامي ابو الرب on February 14, 2008 #29096

شكرا الك اخوي زياد على هذه الصوره الرائعه وارجوا وضع المزيد من الصور ولكم جزيل الشكر
Posted by أنس أبو الرب on November 16, 2007 #23642

مرحبا يا شباب شكرا على الموضوع الحلو وتحياتي للاخ زياد على الموضوع الحلو انا ساكن بجلبون وبصراحة انا ما بعرفك لاني كنت ساكن في الاردن يعني بتقدر تحكي اني جديد على البلد ومع هيك انا رايح اضيف كمان صور للموضوع واللي بدو اي صورة لاي مكان في النطقة انا جاهز.....
وشكرا
Posted by ابوشقره on November 16, 2007 #23641

مشكوووووووووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووور
مشكووووووووور
مشكوووور
مشكور
يسلمو اخي زياد على الصوره الرائعه اللي تذكرني بايام جدي وجدك رحمة الله عليهم
واتمنى لك النجاح والتوفيق
واشكرك على التعب في عمل الموقع الخاص بالقريه
دمت بود اخي العزيز
محمد ابو الرب
ابو شقره
جلبون
Posted by بنت ابوالرب on November 15, 2007 #23580

تسلم اخي زياد على الصور الرائعه، خمس سنوات تقريبا مازرت بلدة جلبون ،فبيت جدي الله يرحمه رشاد ابوالرب في جلبون
Posted by د. زياد أبو الرب on November 7, 2007 #23054

السلام عليكم أبو البراء، وين عايش انت. أنا زياد محمد مصطفى من حمولة الرحامنة، مواليد 1977 يعني صغير ويمكن ما بعرف حضرتك.
أنا اليو بعمل دكتوراه في بلجيكا وبخلص هاي السنة انشاء الله.

اذا بتحب تشوف صور ثانية لجلبون شوف موقعي
abualrob.be/french/index.php?option=com_zoom&Itemid=26&catid=1

and
abualrob.be/french/index.php?option=com_zoom&Itemid=26&catid=1&PageNo=2&offset=0

and

travel.webshots.com/album/557207828HySBuY

ولك التحية والمحبة
وكما يقول المثل حجر البلاد ثقيل
أي يشدنا الحنين الى مسقط الرأس وبداية البدايات جلبون

تحية لك ابو البراء

زياد
Posted by العاشق on November 6, 2007 #23031

اتقدم بالشكر الجزيل الى كل من ساهم في انجاح هذا الموقع الرائع
على كل حال انا مغترب في الاردن للدراسة,واشكر ايضا الاخ واكد ايضا على ما قاله بشان البيوت التي حددها
Posted by أبو براء on June 13, 2007 #17181

الله يجزيك الخير يا إخوتي على هذه الصور، لي 27 سنة ما شفت البلدة، ورغم ذلك أستطيع أن أأكد أن البيت الذي وسط الصورة، الموجود على مفترق طرق، هو بيت جدي محمد اسماعيل محمد أبوالرب، وبجانبه بيت أخيه الجد يوسف إسماعيل رحمهما الله.