PalestineRemembered.com About Us Satellite Oral History
Menu Conflict 101 Zionist FAQ Pictures Donate
PalestineRemembered.com Satellite View Search Donate Contact Us النسخة العربية
About Us Zionist FAQ Conflict 101 Pictures Maps Zionist Quotes Zionism 101 R.O.R. 101 Oral History Site Members
Prev
Return to Ramallah
Print
Ramallah - رام الله : The old city at night
Help us identify the direction, places, people,...etc. in this picture? Post your comment (7 comments)
      Next
النسخة العربية
כדי לתרגם עברית
eMail

Ramallah - رام الله : The old city at night


  Uploaded on January 14, 2007

 
Add a picture Prev     26   27   28   29   30   31   32   33   34   35    Next Satellite View
 

Post Your Comment

Posted by mohammed jabaren on April 12, 2011 #132706

wallah enne shtaket la 7arte ya allah enshallah raje3 w mesh mtawwel ya kbar w salamate ela kol man fe ramallah al ta7ta a5okom mohammed jubran abu raja
Posted by Zuhdi Azzam on January 27, 2011 #129664

تحية وتقدير وإمتنان للقائمين على هذا الموقع
يأ أهل رام الله التحتا نسيتوا بقالة الدجني ، وقهوة أبو عيس الخرساء على إمتداد الشارع . .. كنت من سكان هذه المنطقة ،ساحة الحرجة مقابل موقف الباصات في ذلك الوقت، كل أملى وحلمي بالعودة لهذه الديار..... نحن قادمون.

زهدي عزام
الخبر / السعودية
Posted by أبو جمعة on October 30, 2010 #124760

بداية كل التحية والإحترام للقائمين على هذا الموقع ....

رام الله التحتا ... هي ما نعتز ونفتخر بها ... هي أصل المدينة... هي البداية والإنطلاقة نحو رام الله الكبرى ذات الحضارة والإزدهار ... حبذا لو أن بلدية رام الله تعطي جل اهتمامها لهذه البقعة العظيمة وتخلق منهامعلما سياحيا يرتاده الزوار من كل حدب وصوب كباقي الأماكن التاريخية في البلاد الأخرى لأن هذه البقعة فيها الكثير الكثير من المواقع الأثرية والتاريخية ... قليلا من الإهتمام يكون المردود إيجابياعلى جميع الأصعدة . هذه الصورة لمن لا يعرفها فهي مركز رام الله التحتا وتحتوي على معلمين أساسيين المسجد العمري وكنيسةالروم الأرثوذكس وكثير من المحلات الأثرية ولا ننسى محلات أبو حبيب المشهورة إضافة إلى ملحمة الدقماق ومحلات الحبش ومطعم أبو قضامة وبندلي ومطعم يافا وفرن أبو جبرين ومحلات جلال الكسواني وابو علي مطور للحلويات ومعصرة الرنتيسي الشهيرة إضافة إلى حسبة رام الله التحتا القديمة ولا ننسى مبنى البلدية القديم والمحكمة العثمانية ومحطة المحروقات ومقر تنظيم فتح ولا ننسى نادي إسلامي رام الله ومحلات وهبة للساعات ولا يفوتنا محل أبو العبد الشهير للشاورما والبنك العربي وستوديو سامي وصيدليتي رام الله التحتا والحياة وأبو فخيذه والمريبع للصرافة ولا ننسى أن تلك المنطقة احتضنت كراج رام الله للباصات في الساحة الخلفية للبنك العربي في وقت من الأوقات كما يوجد الأن في هذه المنطقة العيادة الصحية التابعة للسلطة الفلسطينية ولا ننسى محلات الزيبق ايضا وغيرهم كثير وكثير.
وعليه أكرر وأتمنى على بلدية رام الله إعطاء هذه المناطق قليلا من الإهتمام لأنه كما قال المثل إيلي ما إيلو خير في قديمة ما إيلو خير في جديده وسامحونا .........
Posted by رفاعي on February 13, 2010 #103617

انا انسان من عشاق رام الله اتحتا ولكن لماذا نسيتوا بان المسجد والكنيسة يبعدان عن بعضهما ما يقارب العشر امتار كونت دائما انتظر معاد الوذان وقرع جرس الكنيسة دائما في وقت الظهيره انك تشعر انه يوجد حياه بجد في هذا المكان... ( ولن ننسى الشهيد ايمن راتب ابن الخليل الذي سقط شهيدا في ذلك المكان الطاهر ولن يبعد الى بعض الامتار عن كل من المسجد والكنيسة )( والكثير )
Posted by مشهور on March 4, 2008 #30563

بقالة الحصري, رام الله التحتى مقابل أزكى حمص في العالم.. بندلي
Posted by Ikram Abdulla on October 7, 2007 #21360

i miss thees places
Posted by هنادي on September 26, 2007 #20924

هذا شارع كنيسة الروم الارثوذكس في رام الله التحتا.. خلف شارع البنك العربي